البوابة-تتحدث الأخبار عن طلاق الفنان الاماراتي حسين الجسمي بعد مرور سنة فقط على زواجه، وذلك عقب ظهوره بدون خاتم الزواج في اطلالته الاخيرة، عُقب حفل ختام​ مهرجان دبي للتسوق الذي أقيم في منطقة دايف سكاي في إمارة دبي.

اقرأ ايضاًحسين الجسمي يطرح أغنيته الجديدة (أنا أحترق)

بدوره رفض حسين الجسمي الحديث عن حياته الشخصية أثناء مقابلته مع وسائل الإعلام، وطلب من الإعلاميين عدم توجيه أسئلة تتعلق بحياته الشخصية، معبرا عن استيائه من هذا النوع من الاسئلة.

يذكر أن حسين الجسمي احتفل بزواجه في 12 ديسمبر/كانون الاول 2022 بعيداً عن وسائل الإعلام ولم ينشر أي من صور الزفاف خاصة أن العروس كانت من خارج الوسط الفني.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: حسين الجسمي حسین الجسمی

إقرأ أيضاً:

رئيس مركز قوص يتابع التزام المحال التجارية بمواعيد الغلق والفتح الجديدة

اجري المهندس ياسر حمادي رئيس مركز ومدينة قوص جنوب محافظة قنا، يرافقه فراج الوحش نائب رئيس المركز، جولة مكبرة لتاكد من التزام اصحاب المحال والمؤسسات التجارية من تطبيق التعليمات الصادرة من دولة رئيس مجلس الوزراء الخاصة بتفعيل خطة ترشيد استهلاك الكهرباء، ومواجهة زيارة الضغط عليها.  

 استهدفت جولة رئيس المركز المرور علي المحال التجارية بوسط المدينة ومنطقة البنوك، النوبة، البطحة، شارع المنشية، طريق النصر، ميداني ابو العباس والعمري، السنترال القديم، الطوب، العسقلاني، أبوبكر الصديق، منطقة مجمع المواقف، ومنطقة القاعات بطريق الشوادر. 

وتأكد رئيس المركز من  تطبيق المواعيد الجديدة لغلق وفتح المحلات والمطاعم والمولات التجارية التى بدأ العمل بها اعتبارًا من أول يوليو وتستمر حتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر عام.

  أشاد رئيس المركز ، بالاستجابة السريعة من أصحاب المحال التجارية، والمطاعم، والكافيهات، والأعمال الحرفية والتزامهم بمواعيد فتح وغلق المحال التجارية، مشيرًا إلى أن هذا القرار يأتي فى إطار جهود الدولة فى اتخاذ الاجراءات اللازمة لترشيد استخدام الكهرباء بما يساهم في تقليل حجم المنتجات البترولية المستوردة في ظل ارتفاع درجات الحرارة ، والارتفاع الغير مسبوق في معدلات استهلاك الكهرباء.

محافظ قنا يستقبل وفدا من ممثلي وسائل الإعلام والصحفيين  

استقبل الدكتور خالد محمود عبد الحليم محافظ قنا، وفدًا من ممثلي وسائل الإعلام والصحف لتقديم التهنئة بتوليه مهام منصبه الجديد .

ومن جانبه رحب محافظ قنا  بالصحفيين ، مؤكداً أهمية دور الإعلام في تعزيز الوعي بمختلف القضايا، لا سيما التعريف بالمشروعات القومية التي تنفذها الدولة،  مرحبا بمشاركة الصحفيين المعتمدين فى تغطية كافة الفاعليات التي تنظمها المحافظة والمشروعات القومية والملفات التنموية، مؤكداً دور الصحافة فى طرح ومناقشة كافة القضايا التي تهم حياة المواطنين ونقل صورة حقيقية عن واقع المجتمع، مطالباً بنقل صورة إيجابية عن محافظة قنا وتسليط الضوء على الانجازات والمشروعات القومية التى نفذتها الدولة على أرض الواقع لدفع عجلة الإنتاج وتوفير فرص عمل للشباب.

و قال محافظ قنا ، إن اختياره ضمن حركة المحافظين مسؤولية كبيرة أوكلت إليه، داعيا الله أن يكون علي قدر المسؤولية، وأنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق الافضل لأبناء المحافظة خلال الفترة المقبلة، من خلال العمل علي كافة الملفات المطروحة والتي تهم الشارع القنائي.

  وأشار محافظ قنا، إلى أنه سيكون هناك آلية للتواصل مع المواطنين ، وكذلك وسائل الإعلام التي تعد هي عين المسؤول بالشارع وأحد وسائل حل المشكلات.

مقالات مشابهة

  • رئيس مركز قوص يتابع التزام المحال التجارية بمواعيد الغلق والفتح الجديدة
  • صورة ميسي و«الرضيع» لامين يامال في حوض الاستحمام تثير الجدل.. ما القصة؟
  • صورة ميسي مع يامال وهو رضيع تثير جدلًا واسعًا
  • محافظ قنا يستقبل وفدا من ممثلي وسائل الإعلام والصحفيين
  • “خيانة وتشويه سمعة”.. هاني فرحات يقاضي طليقته
  • من هو هاني فرحات بعد اتهامات طليقته المسيئة؟.. حكاية زواجه من أنغام وسر علاقته بتركي الشيخ
  • بعد مرور 49 عاما على وفاتها.. «أم كلثوم» تعود إلى خشبة المسرح وتبهر الملايين
  • المايسترو هاني فرحات يقاضي طليقته مي فخري بتهمة التشهير
  • تنتشر بين الرجال..صيحة سفر غريبة على متن الطائرة تثير ضجة عبر الإنترنت
  • ‎زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون.. حضور 40 شخصا وسحب هواتف المدعوين