شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن قائد الجيش استقبل المستشار الاستراتيجي لبرنامج التعاون الأمني البريطاني، استقبل قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة، المستشار الاستراتيجي لبرنامج التعاون الأمني البريطاني المتعلق بمشروع ضبط الحدود الجنرال .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قائد الجيش استقبل المستشار الاستراتيجي لبرنامج التعاون الأمني البريطاني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قائد الجيش استقبل المستشار الاستراتيجي لبرنامج...
استقبل قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة، المستشار الاستراتيجي لبرنامج التعاون الأمني البريطاني المتعلق بمشروع ضبط الحدود الجنرال المتقاعد Gareme Lamb مع وفد مرافق، في حضور السفير البريطاني في لبنان Hamish COWELL. وتناول البحث سبل تعزيز قدرات الجيش على ضبط الحدود.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش الجيش موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جابر استقبل رئيس الجامعة اللبنانية على رأس وفد

استقبل عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب ناصر جابر، في دارته في النبطية، رئيس الجامعة اللبنانية البروفيسور بسام بدران على رأس وفد من الجامعة ضم: مدير كلية الاعلام- الفرع الاول الدكتور رامي نجم، مدير كلية العلوم- الفرع الخامس الدكتور وسيم عبدالله رمال، مدير كلية إدارة الأعمال- الفرع الخامس الدكتور حسن الموسوي، مدير مكتب رئيس مكتب التفتيش والإنماء الإداري في الجامعة الدكتور وسيم محمد رمال والمستشار الاعلامي لرئيس الجامعة الدكتور علي رمال، بحضور المسؤول التربوي المركزي لحركة "أمل" الدكتور علي مشيك، المسؤول التنظيمي للحركة في اقليم الجنوب الدكتور نضال حطيط والمسؤول التربوي لاقليم الجنوب الدكتور عباس مغربل.

تمحور اللقاء حول واقع الجامعة اللبنانية في ظل الظروف الراهنة، وطرح جابر خلال اللقاء العمل على خطة لتطوير الجامعة اللبنانية في النبطية والمناطق، والعمل على وضع حجر الاساس لكلية العلوم قبل نهاية العام الجاري.

مقالات مشابهة

  • نتنياهو: لا يمكن إعادة مواطنينا إلى الشمال دون تغيير جذري في الوضع الأمني
  • «الإسكان» تعرض الفرص الاستثمارية في الساحل الشمالي على السفير البريطاني بالقاهرة
  • قائد عسكري إسرائيلي: جاهزون لاحتلال شريط أمني في لبنان
  • وزير الداخلية يبحث مع وزير الأمن والحماية المدنية بغينيا سبل تعزيز مسارات التعاون الأمني بين البلدين
  • وزير الداخلية ونظيره الغيني يبحثان تعزيز التعاون الأمني بين البلدين
  • جابر استقبل رئيس الجامعة اللبنانية على رأس وفد
  • العراق وباكستان يتفقان على التعاون الأمني والتدريب
  • ميدو: جيسوس لو استقبل هدف ما راح ينام.. فيديو
  • الديوان العام للمحاسبة ومكتب المراجعة الوطني البريطاني يبحثان أوجه التعاون المشترك
  • قائد الجيش السلطاني يشارك في افتتاح منتدى بكين شيانغشان