وقفت “سناء” - اسم مستعار- امام محكمة الاسرة تطلب الخلع من زوجها لسبب صادم مرددة امام هيئة المحكمة: فاضحني في كل مكان مش عارفة اروح اي تجمع عائلي بسببه وبسبب حركاته المحرجة".

وقالت: "من ساعة ما اتجوزته واكتشفت فيه صفات وحشة جدا حاولت اغيره رفض تماما.. كسفني وسط كل اهلنا وقرايبنا واصحابنا كل تجمع عائلي لازم يحرجني بحركاته المقززة وبيخلي كل الناس تتريق عليه وتشمئز منه.

 

 

في مكتب الدكتورة نهى الجندي المحامية جلست سناء تروي معاناتها مع زوجها التي استمرت قرابة عامين منذ زواجهما بعدما لاحظت عاداته المقززة وطلبت اقامة دعوى خلع امام محكمة الاسرة عقب رفض زوجها تطليقها عندما واجهته برغبتها في الانفصال عنه بسبب اسلوب حياته ليرد عليها:"انتي ست تافهة". 

الدكتورة نهى الجندي في ضيافة صدى البلد

وفي الدعوى التي قدمتها للمحكمة قالت "سناء" انها اثناء خطبتها له كانت تلاحظ قيامه بحركات "مقرفة" فتعتقد انه لا يقصد وكانت تصاب بالحرج من التحدث معه فيها وقالت:"كان بيلعب في مناخيره دايما وبيهرش كتير" ، واضافت انها عقب الزواج كانت تنوي محادثته حول تلك العادات إلا أنها فوجئت بانه "طبع" وليست مجرد حركات اعتاد عليها وسينساها بسهولة ورفض أي محاولات منها للفت انتباهه او الاقلاع عنها. 

طلقها غيابيا..الهانم العجوز: زوجي رمى بنته وعشرة 50 سنة عشان مراته الثانية جوزي مابيسبش فرض.. زينب تطلب الخلع: شاهدته برفقة سيدة بدون ملابس

واضافت قائلة إنها فاض بها الكيل عندما كان يعلق اقاربهم واصدقائهم على حركاته لدرجة التنمر، حيث كانوا يقولوا دائما بسبب حركة وضع اصابعه في انفه "ده بيقور كوسة" وعندما اخبرته بما سمعت قال:"سيبك منهم وكبري دماغك" إلا أنها أصرت على الانفصال عنه بسبب احراجها منه ومن هيئته المقززة طوال الوقت. 

قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر بتطليق الزوجة وقبول دعوى الخلع. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التنمر محكمة الاسرة دعوى الخلع

إقرأ أيضاً:

مستأنف التجمع الخامس تقضى بحبس المتهم بقتل طبيبة دهسا مع وقف التنفيذ

قضت محكمة جنح مستأنف التجمع، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم الخميس، بقبول استئناف المتهم بالتسبب في قتل طبيبة التجمع، بعد صدمها بسيارته في التجمع الخامس، على حكم حبسه سنة مع الشغل وكفالة 1000 جنيه، والقضاء مجددا بحبسه سنة مع إيقاف التنفيذ.

وكانت دفعت المحامية أمل أصلان، دفاع أسرة المجني عليها، بتوفر الخطأ في حق المتهم، وأن المتهم كان يرى المجني عليها لكنه لم يستطيع تفاديها نظرا لسرعته الكبيرة التي كان يقود بها سيارته،ة.

وقضت محكمة جنح التجمع، فى وقت سابق بمعاقبة المتهم بالحبس سنة مع الشغل وكفالة 1000 جنيه وإلزامه المصاريف، وإحالة الدعوة المدنية إلى المحكمة المختصة.

وطبقاً للقانون قرر المتهم الاستئناف على حكم حبسه سنة، أمام محكمة مستأنف جنح التجمع الخامس، لتخفيف الحكم أو تأييد الحكم الصادر ضده.

وعقوبة المتهمين بـ"القتل الخطأ" تنص عليها المادة 238 من قانون العقوبات ومضمونها، أن كل من تسبب خطأ فى موت شخص أخر بأن كان ذلك ناشئاً عن إهماله أو رعونته أو عدم احترازه، أو عدم مراعاته للقوانين والقرارات واللوائح والأنظمة، يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر وغرامة لا تتجاوز 200 جنيه أو بإحدى العقوبتين.

وفى حالة ارتفاع عدد الضحايا وتجازوهم 3 أشخاص، تصل العقوبة إلى الحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على خمس سنوات، وغرامة لا تقل عن 100 جنيه ولا تجاوز 500 جنيه أو بإحدى العقوبتين.

 







مقالات مشابهة

  • قطار محاكمات الأسبوع| محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية وربة منزل قتلت زوجها بمساعدة شقيقه الأبرز
  • بسبب خلافات أسرية.. أهلها هيجننوا عليها سيدة بالفيوم خرجت من منزلها منذ 15 يوما ولم تعد
  • «منى» تطلب الطلاق بعد 3 أشهر من الزواج لسبب غريب.. السفر كلمة السر
  • مستأنف التجمع الخامس تقضى بحبس المتهم بقتل طبيبة دهسا مع وقف التنفيذ
  • «اللي يلاقي عريس يبلغني».. شمس الكويتية تطلب من جمهورها الزواج
  • بسبب مصروف المنزل .. مقتل ربو منزل على يد زوجها بمصر
  • النيابة تطلب تحريات المباحث في التعد بالضرب على شاب بالمرج
  • مقتل ربة منزل على يد زوجها في طنطا
  • سيدة تطلب الطلاق وتتهم زوجها بالاستيلاء على 220 جرام ذهب
  • زوجة تطلب الطلاق وتتهم زوجها بالاستيلاء على 220 جرام ذهب