صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد جائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة تواصل استلام ملفات الترشح، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي والجائزة هي الأولى من نوعها في المنطقة، ومن أكثر الجوائز تميزاً، وتستقطب أنظار الوسط الرياضي العربي، وتأتي في إطار جهود الأكاديمية .، والان مشاهدة التفاصيل.

جائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة تواصل استلام.

..

والجائزة هي الأولى من نوعها في المنطقة، ومن أكثر الجوائز تميزاً، وتستقطب أنظار الوسط الرياضي العربي، وتأتي في إطار جهود الأكاديمية الدائمة لدعم مكانة المرأة الإماراتية والعربية، والمساهمة بصناعة مبادرة تنافسية لاستقطاب المواهب الرياضية على الصعيدين المحلي والعربي.ويتم الإعلان عن الفائزين بجوائز النسخة السابعة من الجائزة في 15 نوفمبر المقبل بأبو ظبي. ويبلغ إجمالي جوائز النسخة السابعة من الجائزة 1.8 مليون درهم، يتم توزيعها على 11 فئة للمستويين الفردي والجماعي (مستوى الاتحادات والمؤسسات الرياضية). وتتضمن جوائز المستوى الفردي فئة أفضل امرأة رياضية عربية وجائزتها 500 ألف درهم، وأفضل رياضية إماراتية وجائزتها 300 ألف درهم، وأفضل رياضية ناشئة وجائزتها 100 ألف درهم، وأفضل رياضية بارالمبية وجائزتها 100 ألف درهم، وأفضل مدرب/مدربة وجائزتها 100 ألف درهم، وأفضل إعلامية رياضية وجائزتها 100 ألف درهم، وأفضل "أم رياضية" والتي استحدثتها الأكاديمية في النسخة الجديدة تقديراً لدور الأمهات في مسيرة الفتيات الأبطال، وجائزتها 100 ألف درهم. وتشتمل فئات الجائزة على مستوى الاتحادات والمؤسسات الرياضية، فئة أفضل برنامج لتنمية الناشئات وجائزتها 100 ألف درهم، وفئة أفضل فريق وجائزتها 300 ألف درهم، وأفضل مبادرة إبداعية وجائزتها 100 ألف درهم. وتقدم الأكاديمية جائزة خاصة لتكريم شخصية العام الرياضية العربية، وهي جائزة تمنحها لجنة التحكيم لتكريم شخصية عربية على أدائها المتميز، وإسهاماتها في مجال الرياضة النسائية، وفازت بها في نسخة العام الماضي، نجمة التنس التونسية أنس جابر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

انخفاض أسعار الوقود في يوليو المقبل في الإمارات

اعتمدت لجنة متابعة أسعار الوقود بدولة الإمارات العربية المتحدة الأسعار الجديدة للوقود في يوليو(تموز) المقبل، وأقرت خفض أسعار البنزين بـ 21 فلساً، والديزل بـ 23 فلساً، مقارنةً مع مايو (أيار) الماضي.

وأقرت اللجنة خفض أسعار البنزين بـ15 فلساً،  والديزل بـ 1فلس مقارنة مع يوينو (حزيران).

وانخفض سعر لتر البنزين السوبر 98، بـ 15 فلساً من 3.14 دراهم في يونيو(حزيران) إلى 2.99 درهم في يوليو(تموز)، كما انخفض لتر البنزين خصوصي 95 بـ14 فلساً من 3.02 دراهم في يوينو(حزيران)  إلى 2.88 درهم في يوليو(تموز).
كما انخفض سعر لتر بنزين “إي بلس91 بـ 15 فلساً من 2.95 درهم في يوينو(حزيران) إلى 2.80 درهم في يوليو(تموز)، والديزل بـ 1 فلس، من 2.88 درهم في يوينو(حزيران) إلى 2.89 درهم في يوليو(تموز).

مقالات مشابهة

  • نهيان بن مبارك: الإمارات حاضنة للمبدعين لأجل السلام
  • يحيى يواجه فرنانديز في «ليلة النزال»
  • وزارة الإسكان: فتح باب الترشح لجائزة مجلس وزراء الإسكان والتعمير العرب
  • دعوة للترشح في جائزة موريس أودين للرياضيات 2024
  • المشروع القومي لرياضة ذوي الاعاقة ببورسعيد يواصل تدريباته بالمدينة الرياضية
  • 100 مُسنّة يشاركن في فعاليات اليوم المفتوح بنزوى
  • الإمارات.. 6 مخالفات مرورية تستوجب حجز المركبة 30 يوماً
  • جواهر القاسمي تعين موزة الشامسي مديراً لمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة
  • جواهر القاسمي تصدر قرارا بتعيين موزة الشامسي مديرا لمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة
  • انخفاض أسعار الوقود في يوليو المقبل في الإمارات