حرص البلجيكي ميشيل يانكون، مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التواصل مع محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق ومنتخب مصر، وذلك عقب تعادل الفراعنة مع غانا بهدفين لمثلهما في لقاء الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة في كوت ديفوار.

وأكد مصدر داخل الأهلي في تصريحات لموقع «الوطن سبورت» أن «يانكون» حرص على التواصل مع حارس منتخب مصر، وذلك عقب نهاية المباراة بين المنتخبين من أجل دعمه نفسيًا والشد من أزره بعد استقباله 4 أهداف في خلال مباراتين مع الفريق.

وأوضح المصدر أن يانكون أكد للشناوي أنه قدم مباراة جيدة بغض النظر عن الهدفين، وقدم له بعض النصائح من أجل معالجة بعض الأخطاء، كما طالبه بالتركيز في مباراة كاب فيردي القادمة من أجل حصد الفوز وقيادة المنتخب المصري للدور ثمن النهائي من البطولة.

محمد الشناوي يحصل على تقييم صادم أمام غاناوحصل محمد الشناوي على تقييم صادم في مباراة اليوم أمام غانا في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء أمس، وذلك طبقًا لمواقع الإحصائيات فكان أقل اللاعبين بعدما حصد 6.1 في المباراة.

مصر تتعادل مع غانا في كأس الأمم الأفريقيةوتعادل منتخب مصر أمام نظيره الغاني بهدف لمثله ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير القادم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد الشناوی الثانیة من

إقرأ أيضاً:

الأهلي يخسر أمام ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية لليد

تعرض فريق كرة اليد بالنادي الأهلي للخسارة أمام نظيره فريق ماجديبورج الألماني بنتيجة 24-28، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، في إطار الدور نصف النهائي لبطولة العالم لكرة اليد للأندية التي تستضيفها مصر حاليا في العاصمة الإدارية الجديدة.

ورغم الأداء المميز الذي قدمه الأهلي خلال اللقاء، خاصة في الشوط الأول، وتقدمه في النتيجة معظم فترات المباراة، إلا أنه لم يحافظ على هذا التقدم خلال العشر دقائق الأخيرة للقاء.

أنهى الأهلي الشوط الأول متقدما على فريق ماجديبورج الألماني بنتيجة 15-12، ولكن مستوى الفريق الأحمر تراجع في الأوقات الحاسمة للمباراة، ليتمكن الفريق الألماني من تعديل النتيجة 22-22، ثم يتقدم وينهي المباراة لصالحه بفارق أربعة أهداف بنتيجة 28-24.

وبعد خسارته اليوم، سيخوض الأهلي مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة العالم للأندية أمام فريق برشلونة الإسباني الذي خسر اليوم أيضا في الدور نصف النهائي للمسابقة أمام فريق فيزبريم المجري بنتيجة 34-39، فيما ستكون المباراة النهائية بين فريقي ماجديبورج وفيزبريم.

مقالات مشابهة

  • مدرب الأهلي يطالب إحالة الشناوي للدكة ومشاركة مصطفى شوبير
  • محمد رمضان يفتح ملف تجديد عقد الشناوي مع الأهلي
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • الأهلي يخسر أمام ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية لليد
  • يانكون يتحرك لحل أزمة الشناوي في الأهلي
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • تحرك عاجل بعد إهانة فينيسيوس جونيور في ميتروبوليتانو
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق لمباراة العين ويطلب السعة الكاملة لإستاد القاهرة
  • الشناوي: ناصر منسي توقع تسجيل هدفه في الأهلي
  • ناصر منسي: جمهور الأهلي لم يخيفني وسجلت في الشناوي بذكاء