يصادف اليوم عيد ميلاد الفنانة أنغام الذي تميزت بإحساسها العالي وصوتها المتميز سحرت الجميع بأغانيها وأعمالها الفنية، فهي من مواليد الإسكندرية ووالدها هو الموسيقار محمد علي سليمان والذي كان سبب في نبوغ موهبتها وساهم في تقديمها عدة حفلات ومناسبات حيث كان تؤدي أغاني لمطربين قدامى مثل أم كلثوم وليلى مراد وغيرها.

وقررت في منتصف التسعينات التخلي عن اللون الكلاسيكي وعدم الأستمرار في نفس المسار الذي وضعها فيها والدها، ولكنها قررت تبني اللون الشبابي والموجة المعاصرة ونجحت في تقديم عدة ألبومات وفيديو كليب في مطلع الألفية حققت نجاح باهر، أختها غير الشقيقة من الأب هي الفنانة الراحلة غنوة سليمان التي كانت تصغرها بـ 16 سنة.

تزوجت أنغام عدة مرات ومنها  مهندس الصوت المصري مجدي عارف وانجبت ابنها عمر، ثم تزوجت بالموزع الموسيقي الكويتي فهد محمد الشلبي  بعد علاقة عمل طرحت خلال هذه الفترة عمل دويتو جمعها مع زوجها فهد بمناسبة عيد الحب، وأصبحت أم للمرة الثانية حين انجبت ابنهما عبد الرحمن، ثم رفعت دعوى خلع من زوجها الموزع الموسيقى فهد الشلبي بعد زواج دام 3 سنوات ونشر في أكتوبر 2014 عقد زواج رسمي شرعي لها وللممثل أحمد عز وأكدا هذا الخبر مبررين عدم إعلانهما الزواج بأنها كانت تواجه مشكلة مع طليقها لحضانة طفليها، وأنها وأحمد عز أخفيا الأمر عن الإعلام، ولكنهما أخبرا بعض الأقارب والأصدقاء ودام الزواج 3 سنوات، ثم أعلنت عبر وسائل الإعلام بأنها تزوجت الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم، وأعلنا انفصالهما رسمياً.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أنغام

إقرأ أيضاً:

أحمد عزمي: "ابني سر بعودتي للوسط الفني وعايز أبقى مثل أعلي له"

حل الفنان أحمد عزمي ضيفا في برنامج "صاحبة السعادة" التي تقدمة الإعلامية أسعار يونس، غبر شاشة DMC 

 

أبدى الفنان أحمد عزمي استياءه من غيابه الطويل عن الساحة الفنية، والذي أدى إلى استبعاده من الترشيحات للأعمال الفنية.

 

وذكر عزمي أن الأعمال التي قدمها مؤخرًا كانت خارج مصر، مما أدى إلى عدم تمكن الجمهور من مشاهدتها.

 

واستكمل: "ابني آدم هو الدافع الأساسي لتحركي ومناشدتي للقائمين على الصناعة لدعمي في الترشيحات الفنية"، مؤكدًا أنه يسعى ليكون قدوة حسنة لابنه آدم، وأنه يشعر بالسعادة عندما يلقى الحب والتقدير من الناس في أي مكان يذهب إليه.

 

وقال أحمد عزمي، إن "مشكلة الوسط الفني عندما تغيب فترة لأي ظرف تبتعد عن الترشيحات الخاصة بالمشاركة في الأعمال الفنية، وغيابي أخرجني من المشهد".

 

وتابع: "المشكلة الأكبر إن الأعمال اللي قدمتها الفترة الماضية كانت خارج مصر والناس لم ترها، آدم ابني هو من جعلني أتحرك وأناشد القائمين على الصناعة لدعمي في ترشيحات الأعمال الفنية".

 

وأضاف “عزمي” قائلا: "حاسس إني عايز أبقى مثل أعلى لأبني آدم ويبقى فرحان بيَّ، وأنا وهو لما ننزل أي مكان بنلاقي حب من الناس، وحسيت إني مقصر شوية وإني لازم أوصل صوتي للقائمين على الشركة المتحدة وكتبت منشور وقعدت أعدل فيه لمدة يومين علشان ما أضغطش ولكن أنوَّر فلاش على أحمد عزمي وإن له تاريخ كويس يستحق منحه الفرصة".

مقالات مشابهة

  • زوج يطالب زوجته برد مقدم الصداق بعد استيلائها علي ممتلكاته
  • بعد تكريمها بمهرجان جيلنا.. ميران عبد الوارث تهدي جائزة الإبداع الفني لروح والدها
  • بورفؤاد للجمباز الفني يحصد ذهبيتين وبرونزية في كأس مصر تحت 10 سنوات
  • أحمد عزمي: "ابني سر بعودتي للوسط الفني وعايز أبقى مثل أعلي له"
  • سوسن بدر تمزج بين أناقة المصريات وفخامة ملكات الفراعنة (صور)
  • في ذكرى ميلادها.. لماذا رفضت شريفة ماهر الزواج من أحمد مظهر؟
  • غادة عبدالرازق تشبه زهرة الحب
  • كيفية استخراج وثيقة الزواج «أون لاين»
  • إحصاءات الزواج والطلاق في مصر لعام 2023
  • الإحصاء: أعلى نسبة زواج بين الحاصلين على شهادة متوسطة خلال 2023