شاركت النجمة اللبنانية نانسي عجرم في حفل ليلة صلاح الشرنوبي الذي أقيم مساء أمس الخميس.

واختارت نانسي عجرم فستانا من تصميم ALESSANDRA RICH، بخامة جيرسيه لامعة ضيقة، ومزود بفيونكة من المخمل تحت الصدر، مع فتحة V طويلة عند الرقبة، ويصل سعره إلى 2009 يورو، أي ما يعادل 40 ألف جنيه.

وغيرت نانسي عجرم من تسريحة شعرها، لم تتركه منسدلا كعادتها بل رفعته للأعلى، ووضعت مكياج عيون بألوان ذهبية تميل للأخضر مثل لون الفستان.

يذكر أن حفل ليلة صلاح الشرنوبي، شارك فيها بجانب نانسي عجرم كل من السورية أصالة، اللبناني راغب علامة، اللبناني وائل جسار، اللبناني عاصي الحيلاني، بقيادة المايسترو تامر فيضي.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نانسی عجرم

إقرأ أيضاً:

"ربوا نفسكم زيي".. ياسمين عز تهاجم رواد السوشيال ميديا بسبب فنانة (فيديو)

انتقدت الإعلامية ياسيمن عز شائعات دخول الفنانة عواطف حلمي حماة الفنان خالد النبوي وجدة نور النبوى دار مسنين.

 

وأضافت ياسمين عز خلال برنامج “كلام الناس” المذاع عبر قناة “إم بى سى مصر”:" كم هجوم على خالد النبوى ونور ولا كأنهم ولاد خالتها دول ناس مطلعش منهم عيب ولا بتدخل في حياة حد ولا زعلكم وعمل حاجة مسيئة انتوا قلابين وبتتوحشوا وبتنظروا".

لأبد أن يربى الاشخاص أنفسهم

وأضافت ياسمين عز: لأبد أن يربى الاشخاص أنفسهم.. الفنانة عواطف حلمى كانت فى زيارة لدار المسنين، معقبة:" فيه ناس كتير بتربى نفسها زيى كده".

وأكدت ياسمين عز: "التعليقات فيها قلة أدب وتهزيق وسفالة ليه ياجماعة انتوا بتحرموا الناس تعمل معروف الفنانة كانت رايحه بتعمل خير..لماذا يتم استباحة الحياة الشخصية للفنانين؟ دع الخلق للخالق".

وكشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تفاصيل تواجد الفنانة عواطف حلمي بدار كبار الفنانين، قائلًا إنها تتواجد في فندق (خمس نجوم) ملحق بالدار.

 

ولفت إلى أن الفنانة عواطف حلمي من المحبين للعمل التطوعي وهي دائمًا تشارك في كل فعاليات النقابة وتحرص على رفع المعنويات للفنانين وهي تعود إلى بيتها ولا تقيم للأبد في النقابة أو دارها، معقبًا: “هي تحاول كسر الوحدة”.

ونوه خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الستات”، المذاع عبر فضائية “النهار”، إلى أن دار النقابة تأتي في ظل تعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي بإيجاد حياة كريمة لكل شخص في الدولة، وأن النقابة تلقفت تلك السياسة لرفع الحياة الكريمة للفنانين، مشيرًا إلى أن قصة نهايات الممثلين السابقين كانت عبرة لهم، وما حدث للفنان الكبير عبدالفتاح القصري خير مثال.

 

وأضاف أن الفنان أحمد زكي كان يعيش في فندق للتغلب على وحدة وتنشيط الذاكرة بالتحدث مع الآخرين واسترجاع الذكريات، مؤكدًا أن ظروف الحياة أصبحت صعبة والكل مشغول فعندما يتواجد شخص في مكان آمن نظيف أفضل له من الإهمال وتركه للوحدة.

وأعربت الفنانة القديرة عواطف حلمي عن حزنها الشديد من الحملة التي يتعرض لها حفيدها الفنان نور النبوي على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلانها انضمامها إلى دار إقامة كبار الفنانين.

وأكدت عواطف حلمي أن نور النبوي هو أحسن حفيد في الدنيا، وأنه يعاملها بكل الحب والاهتمام، وأنه ووالده الفنان خالد النبوي لم يقصرا في حقها أبدًا.

وأوضحت أنها تقيم في فندق يسمى "دار إقامة كبار الفنانين" لقضاء وقت ممتع مع أصدقائها وأحبائها من كبار الفنانين.

وناشدت الجميع بوقف الهجوم على حفيدها، مؤكدة أنها لم تبتعد عن أسرتها وأنها تستطيع زيارتهم في أي وقت، مشيرة إلى أنها تلقت دعمًا كبيرًا من مدير الدار ومن كبار الفنانين لدعمها في هذا المشروع.

مقالات مشابهة

  • بعد تصدرها التريند.. تعرف على سعر اطلالة نانسي عجرم في ليلة وردة الجزائرية
  • نانسي عجرم تتحدث عن وردة: اتصالحنا واتفارقنا على أغانيها
  • تفاصيل حفل «ليلة وردة» بـ موسم جدة.. عبير نعمة تغني «وحشتوني»
  • نانسي عجرم من حفل ليلة وردة: السعودية غيرت معالم الفن العربي
  • نانسي عجرم توزع القبلات على حضور ليلة وردة وتغني قلبي سعيد
  • "ربوا نفسكم زيي".. ياسمين عز تهاجم رواد السوشيال ميديا بسبب فنانة (فيديو)
  • كيف تسبب يحيى السنوار في أزمة على الهواء مباشرة؟
  • نانسي عجرم تشوق جمهورها لأحدث أغانيها (شاهد)
  • حقيقة ظهور سحابة على شكل طفل في الغروب.. صورة أشعلت السوشيال ميديا
  • وزير السياحة عقب أداء اليمين الدستورية: نعمل على التواجد بشكل أكبر على السوشيال ميديا