يستمر القصف الإسرائيلي على قطاع غزة والاشتباكات بين الجيش الإسرائيلي و"حماس" لليوم الخامس بعد المئة، في ظل كارثة إنسانية وصحية في القطاع.

إقرأ المزيد لحظة بلحظة.. الحرب في غزة وتداعياتها على المنطقة والعالم /18.01.2024/ أبو ردينة ردا على نتنياهو: دون قيام دولة فلسطينية لن يكون هناك أمن واستقرار في المنطقةضابط إسرائيلي يكشف كواليس إجلاء قتلى وجرحى الجيش في كمين "القسام" بحي الشجاعيةالبحرية الهندية تعلن إنقاذ طاقم سفينة "جينكو بيكاردي" الأمريكية إثر استهدافها من قبل الحوثيينإيزنكوت: فشل ذريع لقادة إسرائيل بهزيمة 7 أكتوبر وكنا على وشك ارتكاب خطأ استراتيجي يحقق رؤية السنواربايدن: التسوية في غزة لا تزال بعيدةمصادر في حزب "الليكود": عهد بنيامين نتنياهو انتهى.

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة الحوثيون الضفة الغربية الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة جرائم حرب جرائم ضد الانسانية حركة حماس حزب الله قطاع غزة كتائب القسام

إقرأ أيضاً:

أستاذ العلوم السياسية: نتنياهو يصر على إشعال فتيل الحرب في الشرق الأوسط

قال أيمن الرقب أستاذ العلوم السياسية إنَّ رئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يصر على إشعال فتيل الحرب في منطقة الشرق الأوسط ونشر الكراهية والدماء في كل مكان بها، لافتًا إلى أنَّه يعيش لحظات نشوة النصر بعد تنفيذ عملية اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله في 27 من سبتمبر الماضي.

نتنياهو لم يحقق ما يريده من أهداف

وأضاف «الرقب» خلال مداخلة هاتفية على قناة «القاهرة الإخبارية» أنَّ بنيامين نتنياهو لم يحقق ما يريده من أهداف، إذ إننا شاهدنا بالأمس ارتباكه، خاصة بعد عمليات القصف على يافا وشارع القدس، فضلا عن إطلاق الصاوريخ من قبل الجيش الإيراني.

وتابع: «كانت هناك ضربات على تل أبيب، فضلا عن الصواريخ على شواطئ البحر بتل أبيب ويافا قبل ساعات»، لافتا إلى أن كل ذلك يعطي دلالة على أن إشعال الحرب لم يكون سهلا أو في صالح نتنياهو، موضحًا أنّه لا زال مُصرا على استمرار كل هذه الهجمات والضربات، موضحا أن رئيس بلدية تل أبيب رون هولداي قال «نتنياهو يأخذ تل أبيب وسكان دولة الاحتلال إلى النار».

مقالات مشابهة

  • شاهد..قائمة بأبرز خمسين شخصية يهودية مؤثرة في إسرائيل والعالم
  • الحكومة العراقية: الاحتلال الإسرائيلي يستهدف توسعة الحرب في المنطقة
  • بدر بن حمد: إنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين يمكن المنطقة والعالم من استعادة السلام
  • الجيش الإسرائيلي يطالب بإخلاء 20 قرية في جنوب لبنان
  • سعر الريال السعودي مقابل الجنيه السوداني في البنوك .. لحظة بلحظة
  • سعر صرف الدولار لحظة بلحظة في لبنان اليوم الخميس 3-10-2024
  • الحوثيون يعلنون استهداف هدف حيوي في تل أبيب ومعارك ضروس بين الجيش الإسرائيلي وحزب الله في الشمال
  • أستاذ العلوم السياسية: نتنياهو يصر على إشعال فتيل الحرب في الشرق الأوسط
  • الرئيس الإيراني ووزير الخارجية يبحثان مستجدات الأوضاع في المنطقة والعالم
  • عاجل - تغطية مباشرة.. هجوم إيران المرعب على إسرائيل (لحظة بلحظة)