وجه جروب شاومينج على تليجرام رسالة عاجلة لتحريض الطلاب الموجودين حاليا في لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 على تسريب  أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 على تليجرام بعد توزيعها في اللجان وينص القانون علي عقوبات رادعة لمثلك تلك الجرائم 

حيث ينص القانون على أنه  يتم توقيع الحبس مدة لا تقل عن سنتين ولا تزيد على 7 سنوات وبغرامة لا تقل عن 100 ألف جنيه ولا تزيد على 200 ألف جنيه وذلك لكل من قام بطباعة أو نشر أو الترويج بأي شكل من الأشكال لأسئلة الإمتحانات وأجوبتها أو أي نظم تتعلق بالتقييم بكافة مراحل التعليم المختلفة المصرية والأجنبية منها بقصد الغش والإخلال بالنظام العام لآلية الإمتحانات.

كما تعد محاولة الشروع في عمل الأفعال السابقة بالحبس مدة لا تقل عن سنة وبغرامة لا تقل عن 10 آلاف جنيه ولا تزيد علي 50 ألف جنيه أو بإحدي هاتين العقوبتين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لا تقل عن

إقرأ أيضاً:

رابط التقديم للصف الأول الثانوى العام والفنى بالقاهرة (تفاصيل)

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، رابط التقديم الإلكتروني لطلاب الصف الأول الثانوي العام والثانوي الفني، مشيرة إلى بدء التنسيق الالكتروني للقبول بالصف الأول الثانوي العام والفني للطلبة الناجحين في الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2024/ 2025.

رابط التقديم للصف الأول الثانوي العام والفني

وأشارت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة إلى بدء التقديم الإلكتروني لطلاب الصف الأول الثانوي العام والثانوي الفني متاح الآن عبر الضغط على الرابط هنــــــــــا.

موضحة أن التقديم يحتاج التسجيل للبريد الإلكتروني للطالب Office365 على الحساب الموحد للوزارة، ومن المفترض أن جميع طلاب المرحلة الإعدادية أنشأوا بريدا إلكترونيا على الحساب الموحد ليتمكنوا من طباعة استمارة الشهادة الإعدادية، أما إذا لم ينشئ الطالب بريد الكرتوني Office365 من قبل، فلابد أن ينشئ هذا البريد الإلكتروني من خلال الضغط على الرابط هنــــــا.

وطالبت المدارس الإعدادية التي تخرج منها الطلاب مساعدة أبنائهم الطلاب في إنشاء بريد الكتروني على حساب Office365 لتسهيل إجراءات التنسيق، وتسهيل قبول الملف الورقي للطالب، ونشكر كل من يساهم في تيسير إجراءات التنسيق لأبنائنا الطلاب

اقرأ أيضاًلخريجي الشهادة الإعدادية.. بدائل الثانوية العامة 2024

بدائل الثانوية العامة 2024.. أفضل مدارس متاحة لـ طلاب الإعدادية

أماكن مدارس البترول الحكومية بعد الإعدادية وشروط الالتحاق

مقالات مشابهة

  • رابط التقديم للصف الأول الثانوى العام والفنى بالقاهرة (تفاصيل)
  • محافظ قنا يُعلن قبول دفعة جديدة بمدارس التمريض.. اعرف التفاصيل
  • محافظ مطروح يكرم أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية
  • ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية
  • أزهر الشرقية: لا شكاوى من امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الشهادة الثانوية
  • تحديد موعد إعلان نتائج الشهادة الإعدادية
  • شاومينج ينشر امتحان اللغة الانجليزية للثانوية العامة في القليوبية
  • طريقة التقديم في مدرسة لـ«صناعة الطائرات».. وشروط الالتحاق
  • لخريجي الشهادة الإعدادية.. بدائل الثانوية العامة 2024
  • وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية.. ويؤكد: طلابنا أمانة في رقابنا