RT Arabic:
2024-07-07@00:31:50 GMT

كيف يضمن الجمهوريون الفوز؟

تاريخ النشر: 19th, January 2024 GMT

كيف يضمن الجمهوريون الفوز؟

إن العالم يحكمه أولئك الذين يظهرون. والديمقراطيون يلعبون اللعبة كما يجب. فما هي المهارات التي يتفوق فيها الديمقراطيون على الجمهوريين وفق جيسون شافيز في فوكس نيوز؟

إن الجائزة الحقيقية هي الفوز في الانتخابات في نوفمبر. وأنا كجمهوري محافظ خدم في الكونغرس لأكثر من ثماني سنوات، سأورد لكم خمسة أسباب تجعل الديمقراطيين يفعلون الأشياء الصحيحة:

اعتماد الديمقراطيين على النقابات العمالية ونقابات الموظفين العموميين، وتحويل مبالغ ضخمة إلى المنظمات غير الربحية المسيّسة والمعفاة من الضرائب والتي تفلت من العقاب في المحصلة.

الحماس: لقد قيل منذ فترة طويلة إن الحماس يفوز في الانتخابات. والديمقراطيون يدفعون الناس إلى التصويت من خلال استخدام مبادرات الاقتراع؛ مثل حقوق الإجهاض، وتشريع الماريجوانا.الحضور الإعلامي: إن اعتماد الديمقراطيين على وسائل الإعلام التقليدية تهيئ لهم الدعم، في حين تقوم بشيطنة الجمهوريين والمحافظين. ومع الأسف فإن معظم وسائل الإعلام التقليدية تدعم الديمقراطيين.الوعود: يلعب الديمقراطيون دور سانتا كلوز. فهم يروجون أن جميع المشاكل يمكن حلها عن طريق منح الحكومة المزيد من الأموال. ولذلك فإن المنفق الأكبر هو الذي يفوز، والناس يرغبون في الاعتماد على الدعم الحكومي.التحدث من القلب: يشرح الديمقراطيون قضاياهم التي يؤمنون بها ولماذا يؤمنون بها. فقد أقنع الديمقراطيون الناخبين بأنهم مهتمون أكثر، وأنهم على استعداد لإنفاق المزيد. وسوف ينجح الجمهوريون عندما يوصلون فكرة أن الناخبين قادرون على إنفاق أموالهم بفعالية أكثر من الحكومة بإخلاص.

إن اهتمام الجمهوريين بالقضايا الخارجية كإبطاء التمويل الإيراني للحوثيين بنسبة 15%، هو أقل أهمية للناخبين من جعل حياتهم الشخصية أفضل. ويرى الكاتب أنه ما لم يتبنى الجمهوريون سياسة "نحن نهتم أكثر" بعمق، فقد تميل الكفة لصالح الديمقراطيين مرة أخرى.

المصدر: فوكس نيوز

المقالة تعبر فقط عن رأي الصحيفة أو الكاتب

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الحزب الديمقراطي البحر الأحمر الحزب الجمهوري الحوثيون انتخابات حرية الصحافة

إقرأ أيضاً:

الحكام الديمقراطيون يتعهدون بدعم بايدن في انتخابات الرئاسة

تعهّد جميع حكّام الولايات الأميركية الديموقراطيين خلال اجتماع مع الرئيس جو بايدن "دعمه" في سعيه للبقاء في السباق الرئاسي والفوز بولاية ثانية.

وقال حاكم ولاية ماريلاند ويس مور في البيت الأبيض إثر الاجتماع "قلنا إننا سندعمه"، في حين قال حاكم ولاية مينيسوتا تيم فالز إنّ بايدن البالغ من العمر 81 عاماً "أهل" لتحمّل أعباء المنصب بعدما أطلق أداؤه في المناظرة دعوات لانسحابه من السباق الرئاسي.
بدورها، قالت حاكمة ولاية نيويورك كيثي هوتشول إنّ بايدن "في السباق للفوز فيه".

أما حاكمة ولاية ميشيغان غريتشين ويتمير التي تعتبر نجمة صاعدة في الحزب الديموقراطي كتبت على منصة إكس بعد الاجتماع أنّ "جو بايدن هو مرشّحنا. إنه هنا ليفوز وأنا أدعمه".
ويبذل البيت الأبيض قصارى جهده لإخماد النيران التي أجّجتها معلومات نشرتها صحيفة نيويورك تايمز وشبكة "سي إن إن" ومفادها أنّ بايدن بات يشكّك في مستقبل ترشّحه.

أخبار ذات صلة قاض في نيويورك يرجئ الحكم على ترامب في قضية 31 مترشحاً لخوض انتخابات الرئاسة في الجزائر المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • الديمقراطيون.. هل سيدعمون بايدن أم سيتحركون لتنحيته؟
  • لجنة الشباب والرياضة بالقليوبية تتابع 7 حمامات سباحة بإدارة الخانكة
  • المانحون الديمقراطيون يسحبون دعمهم من بايدن: نريده أن يتنحى
  • خبير اقتصادي: تذليل العقبات أمام المستثمرين يضمن نجاح الإصلاح الاقتصادي
  • خبير: تذليل العقبات أمام المستثمرين يضمن نجاح الإصلاح الاقتصادي
  • الديمقراطيون يتعهدون بدعم بايدن في الانتخابات الرئاسية.. مالقصة
  • بايدن يرفض الانسحاب من السباق الرئاسي والحكام الديمقراطيون يتعهدون بدعمه
  • الديمقراطيون يتعهدون بدعم بايدن في السباق الرئاسي
  • الحكام الديمقراطيون يتعهدون بدعم بايدن في انتخابات الرئاسة
  • الحكام الديمقراطيون يتعهدون بـ دعم بايدن في الانتخابات الرئاسية