صحافة العرب:
2024-09-28@14:20:09 GMT

«مسام» ينزع 762 لغمًا من اليمن خلال أسبوع

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

«مسام» ينزع 762 لغمًا من اليمن خلال أسبوع

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مسام ينزع 762 لغمًا من اليمن خلال أسبوع، ونزع فريق مسام ذخيرة واحدة غير منفجرة في مديرية قعطبة بمحافظة الضالع، وفي محافظة الحديدة نزع الفريق 6 ألغام مضادة للدبابات و4 ذخائر غير .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «مسام» ينزع 762 لغمًا من اليمن خلال أسبوع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«مسام» ينزع 762 لغمًا من اليمن خلال أسبوع

ونزع فريق "مسام" ذخيرة واحدة غير منفجرة في مديرية قعطبة بمحافظة الضالع، وفي محافظة الحديدة نزع الفريق 6 ألغام مضادة للدبابات و4 ذخائر غير منفجرة بمديرية الخوخة، كما تمكن الفريق من نزع 13 لغما مضادا للدبابات و ذخيرتين غير منفجرة وعبوة ناسفة واحدة بمديرية حيس.

وتُواصل المملكة ممثلة بذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة من خلال مشروع تطهير الأراضي اليمنية من الألغام، والإسهام في مساعدة الأشقاء اليمنيين لعيش حياة كريمة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس غیر منفجرة

إقرأ أيضاً:

خبير: إسرائيل تسعى إلى التوسع في حربها على الجنوب اللبناني وقطاع غزة

قال العميد ناجي ملاعب، الخبير العسكري، إن حزب الله والمقاومة اللبنانية أشخاص طبيعيين يمكن أن يكون لديهم مستوى من السرية في التعامل وما الذي يصدر منهم ولكن هناك اختراق إسرائيلي لسياسية المعلومات داخل الحزب ويؤكد هذا أن إسرائيل تستطيع الوصول إلى قادة بمناصب كبيرة في الحزب بمنتهى السهولة.

البيانات الإسرائيلية تتحدث عن أنها اغتالت أكثر من 40 مسؤولا

وأضاف «ملاعب»، خلال مداخلة عبر الإنترنت مع الإعلامية هاجر جلال، خلال برنامج «منتصف النهار»، المذاع عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن البيانات الإسرائيلية تتحدث عن أنها اغتالت أكثر من 40 مسؤولا كبيرا من حزب الله ولكن رغم هذه التصريحات استطاع حزب الله إطلاق 400 صاروخ دفعة واحدة خلال ساعة واحدة على تل أبيب رغم السيطرة الجوية الإسرائيلية، مؤكدًا أن حزب الله مازال يملك قدرات للصمود ومواجهة هذا الاحتلال الغاشم.

وتابع: «حزب الله لا يصرف ذخيرته بشكل كامل ولكن يطلقها عند اللزوم على أهداف ومناطق محددة وعندما يستدعي إطلاق الصواريخ»، مشيرًا إلى أن إسرائيل تسعى إلى التدمير والقتل وتسعى للتوسع في حربها على الجنوب اللبناني وقطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • أكثر من مليار دولار مبيعات البنك المركزي العراقي خلال أسبوع
  • اليمن تشارك في منتدى أسبوع الطاقة الروسي
  • خبير: إسرائيل تسعى إلى التوسع في حربها على الجنوب اللبناني وقطاع غزة
  • رئيس الفريق الحركي: وكالات تنهب الأموال ولم يظهر لها أثر في فيضانات الجنوب الشرقي
  • خلال أسبوع.. مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 1.338 لغمًا عبر «مسام» باليمن
  • خلال أسبوع.. "مسام" ينتزع 1.338 لغمًا في اليمن
  • القصيبي يؤكد أهمية تنسيق منظومة نزع الألغام في اليمن
  • مشروع ” مسام” ينتزع 1.338 لغمًا في اليمن خلال أسبوع
  • عشية ذكرى ٢٦سبتمير الفريق علي محسن الأحمر يكشف عن المهمة الوطنية العسكرية التي نفذها عام 2014 مع كوكبةٌ من شباب اليمن ورفاق السلاح..ويتحدث عن المحافظات التي يشرق منها اليوم نور الأمل
  • مودرن سبورت يفسخ تعاقده مع ثلاثي الفريق.. بينهم نجم الأهلي السابق