حرصت الفنانة سارة سلامة على مشاركة متابعيها عبر حسابها على موقع تبادل الصور و الفيديوهات "أنستجرام"، بصورا جديدة من أحدث ظهور لها داخل الجيم.

تألقت سارة سلامة في الصور بإطلالة لافتة، وهى تمارس تدريبات شاقة حيث ارتدت تي شيرت كت  باللون الأبيض كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، وقد نالت صورها إعجاب متابعيها على السوشيال ميديا.

أحدث أعمال سارة سلامة

أحدث أعمال سارة سلامة خلال مشاركتها في مسلسل “الأجهر” الذي تم عرضه في شهر رمضان 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا بإشادة الجمهور.

مسلسل الأجهر يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، منهم: سيد رجب، درة، خالد زكي، محمود هم قابيل، عمرو عبد الجليل، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، سارة سلامة، نور النبوي، أحمد صفوت، محمد جمعة، مصطفى أبو سريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

تدور أحداث مسلسل الأجهر في إطار اجتماعي شعبي حول شاب يدعى «يوسف» يجد نفسه متهما بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا في عدة دول أفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل لكشف حقيقة مقتل والدته.

فيلم مغامرات كوكو

من ناحية أخرى، شاركت سارة سلامة، ضيفة شرف، في فيلم “ مغامرات كوكو ” الذي تم عرضه عرضه مؤخرا، ويناقش الفيلم قضية الرفق بالحيوان، من خلال صراع الخير والشر، ليس بين البشر ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل أحد مستشفيات الطب البيطري، حيث يمتلك هذه المستشفى دكتور فوزي، فيما يدخل معه في عداء كوكو الذي يجسد دوره بيومي فؤاد، فيما تظهر شيرين رضا بشخصية طبيبة بيطرية وعالمة.

والعمل من بطولة: بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، إيهاب فهمي، منة فضالي، محمد أسامة "اوس اوس"، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، طاهر أبو ليلة، إيمان مصطفى، وعدد من ضيوف الشرف منهم حمدي الميرغني، وسيناريو وحوار إيهاب ناصر، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

 

 

IMG_٢٠٢٤٠١١٨_١٥٣٨٠٧ IMG_٢٠٢٤٠١١٨_١٦٥٦١٠ IMG_٢٠٢٤٠١١٨_١٦٥٦٣٥ IMG_٢٠٢٤٠١١٨_١٦٥٧١٧ IMG_٢٠٢٤٠١١٨_١٦٥٧٢٧ IMG_٢٠٢٤٠١١٨_١٦٥٧٣٧ IMG_٢٠٢٤٠١١٨_١٦٥٧٤٦ IMG_٢٠٢٤٠١١٨_١٦٥٧٥٢ IMG_٢٠٢٤٠١١٨_١٦٥٨٠١ IMG_٢٠٢٤٠١١٨_١٦٥٨٠٨

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: IMG ٢٠٢٤٠١١٨ سارة سلامة

إقرأ أيضاً:

الناقد محمود قاسم: وحيد حامد قيمة فنية وطنية وكتاباته قادرة على الصمود لسنوات

قال الناقد محمود قاسم، إنّ الكاتب الراحل وحيد حامد قيمة إنسانية فنية مُثقفة وطنية صعب أن تعوض مهما ظهر من كتاب، فهو كان فنانا بدرجة إنسان، وكل أعماله الفنية لا زالت تعيش حتى سنوات طويلة بسبب سلاسة أحداثها وطبيعتها البسيطة.

وحيد حامد وأعماله الفنية

وأضاف قاسم لـ«الوطن»، في ذكرى ميلاد الراحل وحيد حامد، اليوم، أنه قدم عددا كبيرا من الأعمال الفنية المهمة خلال مشواره الفني، منها فيلم البرئ الذي أحدث وقت عرضه ضجة كبيرة، وشاهده ما يقرب من 4 وزراء حتى تتمكن الرقابة من عرضه، فكان السيناريو لديه بُعد متعدد الزوايا، والذي أصقل قوة الفيلم إجادة المخرج عاطف الطيب تقديمه بصورة متميزة.

وحيد حامد وكتاباته

وتابع «كتابات وحيد حامد تميزت بأن كل حرف كتبه كان يخرج من قلبه، لذا أفلامه لديها القدرة على أن تظل صامدة لسنوات طويلة، فكان يتميز بالصدق والرؤية المستقبلية، فكثير من الأحداث عرضها خلال أفلامه قبل حدوثها».

مقالات مشابهة

  • من داخل الجيم.. أحمد عز يجتمع بنجوم مسرحية "ملك والشاطر"
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • الناقد محمود قاسم: وحيد حامد قيمة فنية وطنية وكتاباته قادرة على الصمود لسنوات
  • وزيرة التنمية الاجتماعية الفلسطينية: ما يدخل إلى غزة الآن قطرة في محيط الاحتياجات المطلوبة لسكان القطاع
  • عزة مصطفى توجه الشكر للنائب محمد أبو العينين على دعمها خلال فترة عملها بـ«صدى البلد»
  • بجامبسوت جينز٠٠ درة تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • من داخل الجيم.. ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بفيديو جديد
  • بالفيديو.. ياسمين عبد العزيز تستعرض لياقتها البدينه
  • درة تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها