شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن جماهير يوفنتوس تساعد الهلال عرض خيالي جديد لضم لوكاكو، يبدو أن مسالة انتقال النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، من صفوف تشيلسي الإنجليزي إلى يوفنتوس الإيطالي، ستواجه صعوبات كبيرة قد تنتهي بفشلها،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جماهير يوفنتوس تساعد الهلال .

. "عرض خيالي جديد لضم لوكاكو"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جماهير يوفنتوس تساعد الهلال .. "عرض خيالي جديد لضم...

يبدو أن مسالة انتقال النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، من صفوف تشيلسي الإنجليزي إلى يوفنتوس الإيطالي، ستواجه صعوبات كبيرة قد تنتهي بفشلها.

جماهير يوفنتوس عبرت عن غضبها الكبير، من أنباء اقتراب التعاقد مع لوكاكو، لكن الأمر لم يكن مقبولًا بالنسبة للبعض، وذلك مع غيابه عن مرافقة البلوز في المعسكر التحضيري للموسم المقبل.

لوكاكو يعلنها صريحة:لن أوافق على عرض الهلال

الهلال لا يستسلم في صفقة لوكاكو.. تحرك جديد من الزعيم

لوكاكو يتلقى عرضا خاليا من الهلال

ويعيش لوكاكو حالة صعبة، بسبب علاقته المتوترة مع جماهير يوفنتوس ورفضها مسألة ضمه، خاصة بعدما خرج من حسابات ناديه الأصلي تشيلسي، ليصبح بدون أي عروض رسمية لضمه في الميركاتو الصيفي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن عرض الهلال لضم لوكاكو يتخطى حاجز الـ 50 مليون يورو، فيما توقف عرض إنتر ميلان ويوفنتوس عند 40 مليون يورو.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ومن جانبه، مازال اللاعب البلجيكي مترددًا في قبول العرض الهلالي، حيث يرغب في المواصلة بأوروبا، علمًا بأن عرض الهلال للاعب يتخطى الـ 200 مليون ريال.

جماهير يوفنتوس تهتف ضد صفقة لوكاكو

وامتد الأمر إلى تدشين جماهير يوفي لوقفات، لتوصيل الأصوات الغاضبة من ارتباط اسم اللاعب بـ يوفنتوس، وذلك على خلفية الأزمة التي نشبت بين اللاعب وجماهير "السيدة العجوز" في نهائي كأس إيطاليا.

لوكاكو سبق أن أساء إلى جماهير يوفنتوس، بعدما تعرضوا له بهتافات عنصرية، في لقاء الإنتر أمام "البيانكونيري" بنهائي كأس إيطاليا، والذي انتهى بالتعادل ذهابًا، قبل تفوق النيراتزوري بهدف إيابًا ومن ثم حصد اللقب.  

سبب آخر يصعب انتقال لوكاكو إلى يوفنتوس، وهو احتمالية بقاء المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش في ملعب "أليانز ستاديوم"، وعدم رحيله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عرض الهلال

إقرأ أيضاً:

أطعمة ومشروبات تجعلك تبدو أصغر سنًا

يلجأ الكثيرون إلى علاجات مثل البوتوكس لإبطاء عملية الشيخوخة، لكن هذه الأساليب، على الرغم من أنها ناجحة إلا أنها باهظة الثمن.

ولحسن الحظ، هناك طرق أخرى لمكافحة الشيخوخة تنطوي فقط على تغييرات في النظام الغذائي.

وكشف خبير الطعام ومؤسس The Gift of Oil، فيل بيانكي، عن خمسة أطعمة ومشروبات مضادة للشيخوخة يدعي أنها يمكن أن "تساعدك على أن تبدو أصغر سنا بعشر سنوات".

وتتضمن قائمة الأطعمة والمشروبات التي يمكن أن تبطئ الشيخوخة زيت الزيتون البكر الممتاز.

ويشتهر زيت الزيتون البكر الممتاز بفوائده الصحية، مثل خفض الكوليسترول السيء وخطر الإصابة بالسكتة الدماغية وارتفاع ضغط الدم، كما يتميز بالعديد من خصائص مكافحة الشيخوخة.

 

ووجدت الدراسات سابقا أن الدهون الأحادية غير المشبعة الموجودة في زيت الزيتون تساعد في تقليل شيخوخة الجلد بسبب تأثيراتها القوية المضادة للالتهابات.

وإلى جانب زيت الزيتون، يقترح بيانكي شرب الشاي الأخضر لكونه مليء بفوائد مكافحة الشيخوخة، وهو أحد المشروبات الأكثر شعبية لأولئك الذين يتطلعون إلى البقاء شبابا، حيث أنه غني بفيتامين بي 2، الذي يساعد على شد مظهر البشرة.

وبالإضافة إلى فيتامين بي 2، فإنه يحتوي أيضا على ثروة من مضادات الأكسدة التي يمكن أن تساعد في منع الخطوط الدقيقة أو التجاعيد.

وتتضمن القائمة أيضا الشوكولاتة الداكنة، والتي يمكنها أن تساعد على خفض ضغط الدم ومستويات الكوليسترول، كما أنها تساعد أيضا على تقليل الالتهابات وتحسين تدفق الدم إلى الجلد، وتساعد في الاحتفاظ بالترطيب لفترة أطول.

مقالات مشابهة

  • الأهلي والهلال.. قمة بـ 421 مليون يورو
  • 421 مليون درهم القيمة السوقية لقمة الأهلي والهلال
  • الأهلي والهلال.. «كلاسيكو» بـ 421 مليون يورو
  • 5 أطعمة ومشروبات تجعلك تبدو أصغر سنا
  • وليد دعبس يهنئ لاعبات مودرن سبورت بالفوز على بالم هيلز بسباعية
  • يوفنتوس يضع عينه على نجم برشلونة
  • أطعمة ومشروبات تجعلك تبدو أصغر سنًا
  • 100 كم/ ساعة في 4.5 ثانية.. مميزات سيارة رنج روفر سبورت MANSORY
  • جولة بالصور في قصر ديفيد بيكهام الجديد.. «سعره خيالي»
  • الصحف الأوروبية.. لاجازيتا ديلو سبورت: ريمونتادا في دوري الأبطال لليوفي.. ماركا: ليلة صعبة بخسارة ثلاثي إسبانيا