ترأست الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية اجتماعًا مع مديري الإدارات الفنية والتخطيط والمتابعة ومديري فروع الشباب، لمناقشة آخر المستجدات داخل ديوان عام المديرية وكذا الهيئات الشبابية والرياضية التابعة.

كما تناول الاجتماع الانشطه والمبادرات التي سوف تنفذ بالجهود الذاتية وكذا مسيره المشي التي يتم تنفيذها بمناسبة عيد الشرطة وذكري ثروة ٢٥ يناير التي تأتي هذا العام ذات طابع (احتفالي ثقافي فني) حيث تحتفل الإسكندرية هذا العام بشكل مختلف.

صحة الإسكندرية تنظم دورة تدريبية حول الاسعافات الأولية والانعاش القلبي محافظ الإسكندرية يتفقد أعمال تطوير شارع النبي دانيال بتكلفة 103 ملايين جنيه

كما ناقشت الاستعدادات وكيفية الاحتفال داخل الهيئات الشبابية والرياضية بذكرى عيد الشرطة وثوره يناير والاحتفالات التي سوف تنظمها وزاره الشباب والرياضة بالتعاون مع المديرية.

وقالت الدكتورة صفاء الشريف إن الاحتفالات هذا العام تأتي ذات طابع فني ثقافي رياضي وتتضمن تنفيذ أنشطة رياضية وتنفيذ حفلات فنية و معارض لأندية الفتاة والمرأة وكذا مهرجان المشي

ووجهت الشريف جميع مديري الفروع بضرورة المتابعة المستمرة على الهيئات الشبابية والرياضية التابعة الفرع ووجهت إدارة التفتيش المالي والهيئات بمتابعه تلك الهيئات باستمرار حتى تقوم بإزالة أي معوقات أو مشاكل تطرأ على أي منها، وأوصت بضرورة حل جميع المشاكل.

وأوصت أيضا تكثيف واستحداث الأنشطة بالمراكز وجذب عضويات جديدة بالمراكز، مضيفة: "أننا جميعا نعمل في منظومة عمل واحدة وان التعاون الدائم هو أساس لنجاح المديرية وأنها تثق في قدرات جميع زملائها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية الهيئات الشبابية والرياضية الدكتورة صفاء الشريف الهيئات الشبابية الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

منتخب القليوبية يتأهل للمربع الذهبي في النسخة العاشرة لدوري مراكز الشباب

فاز منتخب القليوبية لكرة القدم على منتخب السويس 5 - 3، في المباراة التي جمعتهما بمركز شباب الجزيرة، ضمن بطولة دوري مراكز الشباب النسخة العاشرة على مستوى الجمهورية، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

تأهل منتخب القليوبية للمربع الذهبي

ووجه الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، الشكر للاعبين والجهاز الفني على الأداء الجيد وإصرارهم على تحقيق الفوز وحصد النقاط الخمسة، وتأهلهم للمربع الذهبي، مشيدا بروح التنافس الشريف التي سادت بين اللاعبين خلال المباراة.

تنمية المهارات الفردية والجماعية للاعبين

وأشار «الصبروط» إلى الدور الكبير الذي تلعبه مراكز الشباب في تنمية المهارات الفردية والجماعية للاعبين، واعتبار مراكز الشباب أول خطوة في صناعة لاعب محترف، وتنفيذ دوري مراكز الشباب في نسخته العاشرة من ثمار جهود الحكومة لتعزيز الرياضة في مصر، وتشجيع الشباب على ممارسة النشاط الرياضي.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، والدكتور محمد عبد القادر وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية بمراكز الشباب، والدكتور وسام فاروق مدير الإدارة العامة لمراكز الشباب، والدكتور وليد الفرماوي وكيل المديرية للشباب، والدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للرياضة، ومحمود شعبان معاون المدير العام لشؤون الرياضة، وعامر حمدي مدير إدارة الشباب بالمديرية.

مقالات مشابهة

  • التسويق الالكتروني" عنوان الندوة التثقيفية بمركز التنمية الشبابية بمدينة السنبلاوين
  • وكيل وزاره الشباب والرياضة بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان بعد التطوير ورفع الكفاءة
  • أشرف صبحي يستعرض الرؤية المستقبلية لخطة وزارة الشباب والرياضة
  • «بنكمل بعض».. وكيل وزارة الشباب بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان
  • تجديد برتوكول التعاون المشترك بين منطقة وعظ كفر الشيخ ومديرية الشباب
  • وزير الرياضة: تفعيل الجهات الشبابية في المجتمع المصري أولوية
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية تكرم الفائزين بمسابقة "كيدز شو"
  • منتخب القليوبية يتأهل للمربع الذهبي في النسخة العاشرة لدوري مراكز الشباب
  • "الشباب والرياضة" تحتفل باليوم العالمي للبيئة في الفيوم
  • مصرع شخص إثر انهيار سقف عقار قديم بالإسكندرية