شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بايرن ميونخ يوضح موقفه من التعاقد مع الكوري كيم مين جاي، أوضح كريستيان دريسن الرئيس التنفيذي لـ بايرن ميونخ الألماني موقف النادي من التعاقد مع الكروي الجنوبي كيم مين جاي لاعب نابولي .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بايرن ميونخ يوضح موقفه من التعاقد مع الكوري كيم مين جاي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بايرن ميونخ يوضح موقفه من التعاقد مع الكوري كيم مين جاي

أوضح كريستيان دريسن الرئيس التنفيذي لـ بايرن ميونخ الألماني موقف النادي من التعاقد مع الكروي الجنوبي كيم مين جاي لاعب نابولي الإيطالي.

وقال دريسن: “كيم مين جاي لاعب مميز. نريده أن ينضم إلينا، ولكن لا يمكنني الإعلان عن أي شيء الآن، وآمل أن يحدث ذلك في الأيام المقبلة”.

ويعد كيم مين جاي صاحب الـ26 عامًا من أفضل المدافعين في العالم خلال الفترة الأخيرة، ويمتلك العديد من العروض على رأسهم، بايرن ميونيخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عقوبات منتظرة لحارس بايرن ميونخ

يواجه حارس المرمى البديل في فريق بايرن ميونخ زفن أولريش، خطر التعرض لعقوبات من الاتحاد الألماني لكرة القدم.

أعلن اتحاد الكرة الألماني أنه يحقق في تصرفات حارس بايرن ميونخ الغاضبة تجاه المدير الرياضي لباير ليفركوزن سيمون رولفز خلال لقاء الفريقين على ملعب أليانز أرينا، معقل النادي البافاري، يوم السبت الماضي.

Menyusul penghinaan dari Sven Ulreich terhadap Simon Rolfes (direktur olahraga Bayer Leverkusen) pada hari Sabtu lalu, komite kontrol DFB 'mengetahui insiden tersebut' dan sedang meninjaunya. pic.twitter.com/NUqp9LHvT3

— Sarana Tentang Bayern (@stb_bayern) September 30, 2024

تم تصوير أولريش بالكاميرا وهو يوجه كلمات بذيئة تجاه مسؤول ليفركوزن على مقاعد بدلاء الفريق الضيف، خلال المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 بين بايرن، متصدر ترتيب الدوري الألماني، وضيفه ليفركوزن (حامل اللقب)، يوم السبت الماضي، في قمة مباريات المرحلة الخامسة للمسابقة.

وقال متحدث باسم الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إنه تم الطلب من أولريتش الإدلاء ببيان قبل أن يقرر الاتحاد ما إذا كان سيوجه اتهامات إليه من عدمه.

ودخل أولريش 36 عاماً في مشادة كلامية مع مقاعد بدلاء ليفركوزن حول مقدار الوقت الذي استغرقه الضيوف في تنفيذ الكرات الثابتة، بينما كان بايرن يضغط من أجل الفوز.

من جانبه، صرح رولفز بأنه لم يسمع إهانة، مشيراً إلى أن الجميع في كرة القدم مسؤولون عن أفعالهم.

 

مقالات مشابهة

  • هدف أستون فيلا أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
  • البافاري والأسود.. بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري الأبطال اليوم بدون تقطيع
  • تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة أستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • بايدن يوضح موقفه من إمكانية مهاجمة إسرائيل للمنشآت النووية الإيرانية
  • معلق مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • مدرب الزمالك يحسم موقفه من التعاقد مع رمضان صبحي
  • مدرب أستون فيلا: تنتظرنا مباراة استثنائية أمام بايرن ميونخ
  • كلوب يكشف موقفه من تدريب المنتخب الألماني
  • عقوبات منتظرة لحارس بايرن ميونخ
  • أسطورة بايرن ميونخ يشيد بـ فينسنت كومباني