نقل الإعلام الإيطالي استياء الجماهير الإيطالية من الحضور الباهت لمباريات السوبر الإيطالي الذي تستضيفه السعودية على أراضيها.

وفاز نابولي بثلاثية نظيفة على فورنتينا، مساء الخميس، في المباراة الأولى من المربع الذهبي ببطولة كأس السوبر الإيطالي؛ ليتأهل إلى النهائي، في انتظار الفائز من اللقاء الذي سيجمع إنتر ولاتسيو.

وكشفت وكالة "أنسا" الإيطالية عن مقاطعة جماهير نادي نابولي، حضور بطولة كأس السوبر الإيطالي، في نسختها الحالية؛ بسبب إقامتها في السعودية حيث اعتبرت أن المسابقة المحلية، تم بيعها مقابل مبلغ من المال.

وذكرت شبكة "إل نابوليستا"، أن مقاطعة جماهير نابولي وجدت دعمًا قويًا من عشاق فيورنتينا وهو ما رفضته جماهير ناديي إنتر ولاتسيو.

وتفاعل الحضور الجماهيري في لقاء نابولي وفيورنتينا؛ حيث قال أحدهم عبر منصة "إكس": "شاهدت المباراة.. يبدو أنها ودية؛ يجب أن يتم لعب كأس السوبر، في الملعب الأولمبي فقط، حتى يتمكن المشجعون الفعليون من الذهاب" فيما علق آخر  بسخرية: "الملعب الخالي في الرياض؛ هو متعة لا حدود لها.. كأس السوبر الوطني الذي يُلعب على الجانب الآخر من العالم؛ هراء غير مسبوق".

just tuned into this napoli fiorentina game and it feels like a friendly ????

the supercoppa should only ever be played at the stadio olimpico so actual fans can go pic.twitter.com/0jfqMyQWjo

— christian (@caquino__) January 18, 2024

Lo stadio vuoto in Napoli-Fiorentina a Riyadh è una goduria infinita.

La supercoppa nazionale giocata dall’altra parte del mondo è una porcheria senza precedenti.

Il vostro fallimento, la mia vittoria. pic.twitter.com/LMcgr8P4Ez

— I Gigi 78 I (@Vicidominus) January 18, 2024


جدير بالذكر أن إنتر سيلتقي لاتسيو، في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الأول بارك" الخاص بنادي النصر، ضمن منافسات نصف النهائي الثاني، من بطولة كأس السوبر الإيطالي.

المصدر | الخليج الجديد

المصدر: الخليج الجديد

كلمات دلالية: السعودية السوبر الإيطالي نابولي السوبر الإیطالی کأس السوبر

إقرأ أيضاً:

«سدايا» تُطلق حملة توعوية لرفع مستوى الوعي بأهمية البيانات الشخصية

تحـت شـعار «افهم معنى بياناتك» التي تأتي اسـتكمالًا لجهودها في مجال التوعية بنظام حماية البيانات الشخصية في المملكة، أطلقـت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصـطناعي «سدايا»، اليـوم، حملة توعويـة وذلك بوصفها المرجع الوطني للبيانات والذكاء الاصطناعي في كـل مـا يتعلق بهما من تنظيم وتطوير وتعامل في المملكة.

وقال رئيس مكتب إدارة البيانات الوطنية في الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي الربدي بن فهـد الربـدي إن الحملـة تهـدف إلـى رفع مستوى وعي الأفراد بنظام حماية البيانات الشخصية وحقوقهم الواردة فيه من خـلال تـوعيتهم بأهميـة حمايـة بيانـاتهم الشخصـية، ومعرفـة حالات الإفصاح عن البيانات الشخصية والتزامات الجهات المشمولة بأحكام النظام.

وأضاف أن الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي تسعى مـن خـلال هـذه الحملـة إلـى إيضـاح أن لأصـحاب البيانـات الشخصـية عـدة حقوق منصوص عليها في النظام، مثل: الحق فـي معرفـة الغـرض الـذي تـمت بنـاءً عليـه معالجـة بياناتـه الشخصـية، والحـق فـي طلـب تصـحيح بياناتـه الشخصية، والحق في طلب إتلافها بعد انتهاء الغرض من معالجتها.

ودعا أصحاب البيانات الشخصية إلى بـذل العنايـة الواجبـة عنـد الإفصـاح للجهـات للتأكـد مـن أن ذلك يـتم لجهـات موثوقـة، إلـى جانـب الوعي بالقيمة المضافة التي يحققها أصحاب البيانات الشخصية على المستوى الشخصي، وعلى مستوى الاقتصاد الرقمي.

الجدير بالذكر أن نظام حماية البيانات الشخصية دخل حيز النفاذ بتاريخ 14 سبتمبر 2023م، وتم منح الجهات المشمولة بأحكام النظام مدة سنة من تـاريخ نفاذه لتصحيح أوضاعهم وفق أحكام النظام ولوائحه التنفيذية.

مقالات مشابهة

  • جورجيو أرماني “قطب الموضة” يحتفل بعيده الـ90 في العمل
  • عرض جديد من النصر لضم ديبالا
  • 17 إصابة في اشتباكات جماهير إنجلترا وهولندا
  • الحزب الشيوعي العراقي يصدر بياناً مهماً في ذكرى ثورة الرابع عشر من تموز
  • نابولي يعلن تعاقده مع الظهير الأيسر لروما
  • «سدايا» تُطلق حملة توعوية لرفع مستوى الوعي بأهمية البيانات الشخصية
  • الهيئة السعودية للسياحة وغرفة جدة تطلقان حملة «عروض صيف جدة»
  • الوداد يتعاقد مع موكوينا الذي قاد صن داونز للفوز بلقب دوري السوبر الإفريقي
  • إنتر ميلان يعلن عن أولي صفقاته الصيفية
  • ميركاتو 2024.. إنتر ميلان يضم الحارس الإسباني جوسيب مارتينيز