علوم وتكنولوجيا، يعنى إيه؟ واتس آب يطرح تحسينات على أيقونات الملف الشخصى داخل الدردشات الجماعية،كشفت تقارير سابقة أن واتس آب يعمل على ميزة الرسوم المتحركة الرمزية، ويظهر الآن تقرير .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر يعنى إيه؟.. واتس آب يطرح تحسينات على أيقونات الملف الشخصى داخل الدردشات الجماعية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

يعنى إيه؟.. واتس آب يطرح تحسينات على أيقونات الملف...

كشفت تقارير سابقة أن واتس آب يعمل على ميزة الرسوم المتحركة الرمزية، ويظهر الآن تقرير عبر الإنترنت يشير إلى أن النظام الأساسي المملوك لـ Meta يقوم بإدخال تحسينات على أيقونات الملف الشخصي داخل الدردشات الجماعية لمختبري الإصدارات التجريبية.

ووفقًا لما أوردته WABetaInfo ، يمكن لمختبري الإصدار التجريبي من Android مع الإصدار 2.23.15.9 من واتس آب الآن الوصول إلى رموز الملف الشخصي المحسّنة داخل الدردشات الجماعية، حيث قدم واتس آب مراجعة للصور المصغرة لجهات الاتصال الذين تكون صور ملفاتهم الشخصية مخفية أو غير متوفرة. 

وفي السابق ، كان واتس آب يعرض صورة ملف تعريف افتراضية فارغة بلون يطابق اسم جهة الاتصال المقابلة، من أجل تحسين تعريفهم، وتعرض الصور المصغرة المحدثة الآن الأحرف الأولى من اسم عضو المجموعة المعني، وكما هو مذكور أعلاه، فإن الميزة متاحة فقط لمختبري الإصدارات التجريبية ومن المتوقع طرحها قريبًا لجميع المستخدمين.

واتس آب سيحصل قريبًا على ميزة الرسوم المتحركة الرمزية

ويعمل واتس آب المملوك لـ Meta حاليًا على تقديم ميزة الصورة الرمزية المتحركة، وفي الآونة الأخيرة، كشفت منصة المراسلة النقاب عن اثنين من التحسينات الجديدة المتعلقة بالصور الرمزية لكل من إصدارات iOS و Android.

و يتيح التحسين الأول للمستخدمين إنشاء صورهم الرمزية تلقائيًا باستخدام صورة، مما يبسط عملية تكوين الصورة الرمزية، فيما يتضمن التحسين الثاني مجموعة موسعة من الصور الرمزية التي يتم إتاحتها تلقائيًا للمستخدمين الذين قاموا بإعداد صورهم الرمزية مباشرة من إعدادات التطبيق.

وفي آخر تحديث لـ واتس آب beta لنظام Android ، تم الكشف عن أن تطبيق المراسلة يعمل بنشاط على تطوير نسخة متحركة من حزمة الصور الرمزية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القبض على متهم يدير 44 قناة واتس آب و تيليجرام لتسريب الامتحانات بسوهاج

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على إحدى المجموعات على تطبيق واتس آب، بشأن ادعاء القائم على إدارتها بقدرته على تسريب أوراق لأسئلة الامتحانات والإجابات الخاصة بها، مقابل مبالغ مالية. 

القبض على متهم يدير 44 مجموعة و قناة واتس آب و تيليجرام لترسيب الامتحانات بسوهاج 

بالفحص أمكن تحديد وضبط القائم على إدارة تلك المجموعة، وهو طالب مقيم بدائرة مركز شرطة طما بمديرية أمن سوهاج، وبحوزته هاتفا محمولا وبفحصه تبين وجود آثار ودلائل تؤكد ارتكابه الواقعة وإدارته للمجموعة المشار إليها، وكذلك إدارة 15 مجموعة على تطبيق واتس آب، 29 قناة على تطبيق تيليجرام بذات الأسلوب كما تبين وجود (2) محفظة إلكترونية بهما مبالغ مالية.

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع (طالب - مقيم بذات العنوان) أمكن ضبطه، وبحوزته هاتف محمول بفحصه تبين إشتراكه معه فى إدارة ذات المجموعات والقنوات.

كما تبين وجود محفظة إلكترونية بها مبالغ مالية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

القبض علي 8 متهمين في حملة امنية بالمنوفية 

كما شنت الأجهزة الأمنية بالمنوفية بتوجيه عدة حملات أمنية استهدفت حائزي ومتجري المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة أشمون.

أسفرت جهودها عن ضبط عدد 8 قضايا ضُبط خلالهم 8 متهمين وبحوزتهم كمية من مخدري "الحشيش، الهيروين" – 11 فرد محلي وعدد من الطلقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية  وجارى استمرار الحملات الأمنية.

إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارة  وتروسيكل بأسيوط

تعرض  6 أشخاص  للاصابة ، في حادث تصادم وقع بين سيارة وتروسيكل بطريق الفتح- أسيوط الجديدة ، وتم نقلهم إلى مستشفى الإيمان العام. 

وتلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد ورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي  وتروسيكل بطريق أسيوط الجديدة ووجود مصابين.

انتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص تصادم سيارة ملاكي وتروسيكل أسفر الحادث عن إصابة كلا من نادية. أ.م " 71 عامًا، مصابة باشتباه نزيف بالمخ، ومحمد. ع. س 10 أعوام، مصاب بسحاجات بالجسم، ومروان. ع. س  14 عاما، مصاب بسحاجات، وتم نقلهم لمستشفى أسيوط الجامعي.

وأصيب محمود. س.م  37عامًا، بجروح بالجسم، وأدهم. م. س 11 عامًا، مصاب باشتباه كسر بالساق اليمنى، ومريم. م. س  7 أعوام، مصابة بجروح متفرقة، وتم نقلهم لمستشفى الإيمان العام، تحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • إطلاق المساعد الشخصى Project G-Assist لتجربة مثيرة في عالم الألعاب
  • حادث التدافع بالهند.. 250 ألف شخص حضروا المناسبة وحشود أرادت التبرك بمعلم هندوسي فوقع المحظور
  • واتساب يطرح أخيرًا ميزة طال انتظارها في المكالمات
  • القبض على متهم يدير 44 قناة واتس آب و تيليجرام لتسريب الامتحانات بسوهاج
  • ضبط شخصين بتهمة تسريب أسئلة الامتحانات بسوهاج
  • سعر الريال السعودي الآن مقابل الجنيه المصري بجميع البنوك العاملة داخل مصر.. آخر تحديث
  • واتساب يطرح ميزة المناسبات لتنظيم الفعاليات داخل الدردشة
  • التعديل الوزاري| هل ترحل وزيرة البيئة؟ مصادر تكشف الوضع داخل الوزارة الآن
  • رئيس الوزراء: الساحل الشمالي من أيقونات جذب الاستثمار الخارجي لمصر
  • شعاع تطلق خدمة تلقي بلاغات سرقة الكهرباء عبر واتس آب