العرب القطرية:
2024-07-06@10:47:24 GMT

تشويق وإثارة في عروض سينما الأسبوع

تاريخ النشر: 19th, January 2024 GMT

تشويق وإثارة في عروض سينما الأسبوع

تتصدر أفلام التشويق صالات عرض سينما الدوحة هذا الأسبوع، بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم، إلى جانب أفلام الدراما والرعب، التي تقوم ببطولتها مجموعة مميزة من نجوم السينما العالمية.
وتدور أحداث فيلم الدراما والتشويق»ذا إند وي ستارت فروم» حول أم برفقة ابنها الرضيع تسعى للوصول إلى بر الأمان خلال كارثة بيئية كبيرة في مدينة لندن، وتتقابل مع عائلة تعاني في قلب الفوضى والدمار، قام بدور البطولة في الفيلم جودي كومر ورامانيك أهلواليا وإيلينا بيلوفا، ومن إخراج ماهاليا بيلو.


وسوف يعرض فيلم التشويق والرعب «نو واي اب « وتتمحور أحداث الفيلم حول مجموعة من الشخصيات بجنسيات مختلفة يجمعهم القدر في قاع المحيط الأطلنطي حينما تتحطم طائرتهم، ويصبح عليهم الكفاح ضد نقص الأكسجين وأسماك القرش في سبيل النجاة، الفيلم للمخرج كلوديو فاه، وبطولة فيليس لوجان وكولم مياني وجيمس كارول. وتضم قائمة الأفلام الجديدة فيلم الرعب والتشويق»ذا هانتد» وتتناول قصته مجموعة من اللاجئين على متن قارب يتعرض للغرق في البحر الأبيض المتوسط، ويتم إنقاذهم من قبل مجموعة من الأثرياء الأوروبيين الذين يقدمون لهم المأوى على جزيرة مثالية، الفيلم من بطولة أليك نيومان وميلين جامبانوا وراجيندرا باجاج، ومن إخراج لويس لاجيت.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر صالات السينما نجوم السينما

إقرأ أيضاً:

سينما زاوية تعرض «رسائل الشيخ دراز».. وناقد: فيلم تسجيلي بديع

تواصل سينما زاوية في وسط البلد، عرض الفيلم التسجيلي «رسائل الشيخ دراز» للمخرجة ماجي مرجان، ضمن فعاليات أيام القاهرة السينمائية في نسخته السابعة، وهو الفيلم الحاصل على جائزتي لجنة التحكيم وجائزة الاتحاد الأوروبي في مهرجان أسوان لأفلام المرأة، ومن المقرر أن عرضه  يومي الجمعة والاثنين المقبلين في تمام الساعة السابعة مساء.

وأشاد الناقد محمود عبد الشكور بالفيلم الذي يحمل توقيع المخرجة ماجي مرجان، عبر تدوينة على حسابه بـ«فيس بوك»، قائلا: «فيلم تسجيلي بديع شاهدته الليلة في سينما زاوية عن العالم الأزهري العظيم الدكتور محمد عبد الله دراز، من خلال رسائله من فرنسا أثناء بعثته، وعبر ما كتبه في أوراقه وأجنداته، ومن خلال شهادات بعض أبنائه وأحفاده».

وتابع: «بورتريه مدهش عن رجل دين متفتح ومتسامح وواسع الأفق، وعن أسرة مصرية من الطبقة الوسطى بل لعله أيضا فيلم معاصر بهذه المقارنات الذكية، التي تطرح الأسئلة الصعبة: أين كنا؟وكيف أصبحنا؟.. من أفضل أفلام العام فكرة ومادة وبناء وقدرة على التأثير عقلًا وعاطفة».

تفاصيل فيلم «رسائل الشيخ دراز»

وتدور أحداث فيلم «رسائل الشيخ دراز» للمخرجة ماجي مرجان، حول الشيخ محمد عبدالله دراز، بعد عقود من وفاته، وتتتبع حفيدته حياته وإرثه. من خلال رسائله المكتوبة بخط اليد، ومذكراته، وذكريات أفراد عائلته.

تجمع نهى الخولي حياة جدها الأكبر، محمد عبدالله دراز، عالم أزهري، وأب محب، وداعم لأولاده وبناته في التعليم والحياة ومساوي بينهم قبل أزمنة الاهتمام بالمرأة وحقوقها بعقود كثيرة، و مؤيد متحمس للأخلاق الإسلامية المتجذرة في الحب والتسامح.

مقالات مشابهة

  • «10 عروض في 8 أسابيع».. تعرف على جدول مسرحيات مهرجان العلمين 2024
  • بتهمة تفجير سيارته الشخصية وإثارة القلاقل.. اعتقال قيادي سابق بالاتحاد الوطني في السليمانية
  • فاز بالعديد من الجوائز بالمهرجانات العالمية والعربية فيلم "وراء الجبل" حصريا ولأول مرة الليلة على قنوات ART
  • وفاء عامر: «نقطة سوداء» دراما الإثارة والتشويق فى ثوب جديد
  • سينما زاوية تعرض «رسائل الشيخ دراز».. وناقد: فيلم تسجيلي بديع
  • أفضل أفلام السينما المصرية على مر التاريخ: «تركت بصمة لا تنسى»
  • مي سليم عن شائعة زواجها من أحمد الفيشاوي: «منتظره الشخص المناسب»
  • المركز القومي للسينما يقيم فعاليات بنادي سينما الإسماعيلية
  • 10 مليون جنيه.. إجمالي إيرادات أهل الكهف في 3 أسابيع
  • خالد النبوي يحتل المركز الأخير بـ "أهل الكهف"