تواصلت الاثارة والندية في مهرجان قطر للإبل «جزيلات العطا» في نسخته الثالثة، والتي تقام على ميدان لبصير منافسات مليئة بالإثارة والندية بأشواط اللقايا ـ فئة الأصايل، 
وجاءت منافسات سن اللقايا قوية للغاية في أشواطه الخمسة، ففي شوط لقايا محلي تلاد، حصد سعيد مطر الدوسري مالك المطية «الراهية» المركز الأول وجائزته 100 ألف ريال، فيما جاء مبارك ابداح ال تواه الهاجري مالك المطية «قندهار» في المركز الثاني وجائزته 60 ألف ريال، بينما حل راشد حمد عبدالله سعيد القريضي مالك المطية «الشحانية» في المركز الثالث وجائزته 50 ألف ريال.


وفي شوط لقايا دولي تلاد، تمكّن سالم سعيد السيد سعيد المحرمي من الإمارات مالك المطية «بنت صوغان» من احتلال المركز الأول وجائزته 120 ألف ريال، فيما جاء عبدالله محمد عبدالله الريسي من سلطنة عمان مالك المطية «مياسة التميز» في المركز الثاني وجائزته 80 ألف ريال، بينما حل راشد عبيد علي مروان المنصوري من الإمارات مالك المطية «شواهين» في المركز الثالث وجائزته 60 ألف ريال.
أما شوط لقايا محلي شرايا، فقد احتل عبدالله سنان علي العجلان الكعبي مالك المطية «مياسة « المركز الأول وجائزته 120 ألف ريال، فيما حل راشد ناصر ادغام غانم النعيمي مالك المطية «الظبي « في المركز الثاني وجائزته 80 ألف ريال، بينما حصد عبدالله سنان علي العجلان الكعبي من مالك المطية «المسك « المركز الثالث وجائزته 60 ألف ريال.
وفي شوط الدولي شرايا، حصد محمد سالم حمد الرشيدي من سلطنة عمان مالك المطية «سلاطين» المركز الأول وجائزته 150 ألف ريال، فيما جاء سهيل راشد خلفان عباد المنصوري من الإمارات مالك المطية «نوف» في المركز الثاني وجائزته 100 ألف ريال، بينما نال سيف بن سالم بن سيف السعيدي مالك المطية «مذيار» المركز الثالث وجائزته 80 ألف ريال.
وفي شوط اللقايا تحدي توج حمد خلفان سيف المعولي من دولة عمان مالك المطية «سمحة» بالمركز الأول وجائزته 200 ألف ريال، فيما حل عبدالله احمد خليفة طوار الكواري من دولة قطر مالك المطية «نقوه» في المركز الثاني وجائزته 150 ألف ريال، بينما حصد سلطان عيضة مبخوت غانم المنهالي من دولة الامارات مالك المطية «وكاد» المركز الثالث وجائزته 100 ألف ريال.
 وخصصت اللجنة المنظمة لمهرجان «جزيلات العطا» في نسخته الثالثة تغطية إعلامية مميزة كالمعتاد لجماهير رياضة الآباء والاجداد، خاصة وان هذا المهرجان يعتبر من أكبر وأفضل المهرجات على المستوى الخليجي بالنظر للسمعة الكبيرة التي يتميز بها «مهرجان جزيلات العطا».

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر أشواط اللقايا جزيلات العطا مهرجان قطر للإبل ألف ریال

إقرأ أيضاً:

تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية

عبر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي: الأهلي كان مستعدًّا بشكل جيد للمباراة من خلال التحضير لطريقة لعب الداخلية وأثناء توقف المباراة لشرب المياه، تحدثت مع اللاعبين عن كيفية استغلال المساحات، واستطعنا أن نسجل هدفين قبل نهاية الشوط الأول، وإجمالًا نحن سعداء بنتيجة المباراة.

وأوضح المدير الفني الفريق أن اختياراته للمشاركة في المباريات تتم بناء على الاجتهاد في التدريب.

وأكد كولر انتظام كهربا في التدريبات الجماعية يوم الأحد المقبل.
 

مقالات مشابهة

  • منافسات قوية في بطولة الجمهورية لرياضة قوة الرمي
  • انطلاقة قوية لمنافسات بطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب
  • تأهل زفيريف للدور الثالث ببطولة ويمبلدون للتنس وموراي يودع منافسات الزوجي
  • “زفيريف” يتأهل للدور الثالث ببطولة ويمبلدون للتنس
  • أصعب سؤال في امتحان الكيمياء.. 9 نصائح تضمن لك حل المسائل
  • توقعات بارتفاع درجات الحرارة غداً
  • نقل مبيض محارة سقط من الطابق الرابع بسوهاج الجديدة للمستشفى
  • «تعليم»: معايير جديدة في مراجعة نتائج اختبارات الفصل الثالث
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • إصابة ربة منزل في حريق إندلع بحوش بطما