أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن منتخب مصر قدم شوطًا ثانيًا بشكل رائع أمام غانا، بعدما تحرروا من تعليمات المدرب البرتغالي روي فيتوريا الذي ظهر في حالة توتر، وهذا التوتر صدره للاعبي المنتخب المصري، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى الانتصار على المنتخب الغاني.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية Etc: "كنا خائفين بشكل كبير أمام غانا وهذا أمر عجيب، كنا نمرر الكرة للخلف، رغم أن الهدف كان معروف من تلك المباراة وهو تحقيق الفوز، واستقبلنا الهدف الاول في وقت سيئ للغاية خصوصا بعد إصابة محمد صلاح، والدفع بـمصطفى فتحي والذي قدم مستوى جيد، وكذلك قدم تريزيجيه مستوى طيب بعد نزوله في الشوط الثاني".

وواصل: "عمر مرموش وإمام عاشور من نجوم المباراة، والمنتخب تعادل بفضل روح اللاعبين، واستقبلنا أهداف بشكل غريب للغاية، كان المفترض الفوز على غانا واراحة اللاعبين أمام الرأس الأخضر، اللاعبين المصريين تحرروا من الضغوط في الشوط الثاني لذلك قدموا مستوى أفضل".

وأكمل: "من المفروض أن فيتوريا لا يتوتر لأن ذلك يؤثر على اللاعبين، ولا زال لدينا فرصة الصعود في المباراة المقبلة، رغم أن هناك حالة عدم اطمئنان، كنت أتمنى أن يكون رتم المباراة سريع في الشوط الأول ونحن بكامل طاقتنا، لكن العجيب أن السرعة ظهرت في الشوط الثاني، واللاعب الوحيد الذي كان يلعب بنفس الرتم على مدار المباراة هو مرموش".

وزاد: "مستغرب من عدم مشاركة زيزو، كان يجب الدفع به في الملعب مع مصطفى فتحي، والمفترض أن روي فيتوريا يثق فيه وهو أساسي معه منذ عام ونصف".

وأضاف: "لا يجب أن يلعب محمد النني في مركز 6 نهائيًا، وانتظرت أن يستخدم فيتوريا التغييرات كاملة ولكنه لم يفعل ذلك، ولكن واثق في الوصول لدور الستة عشر رغم كمية الأخطاء التي ظهرت على الأداء والمستوى في المباراتين".

وأكد: "عبور دور المجموعات أمر طبيعي، لكن المنافسة ستزداد قوة مع الدور القادم، وبداية البطولة بشكل رسمي تكون مع المواجهات الإقصائية، وأتمنى أن يزداد المستوى، وترتفع الحالة المعنوية لدى اللاعبين".

اقرأ أيضاًأسامة عرابي: التعادل مع غانا أفضل من الهزيمة.. وحظوظنا كبيرة في التأهل

عبد الملك: منتخب مصر يقدم أداءًا متواضعًا بسبب "الضغوط".. ولم نقدم 30% من مستوانا

طبيب منتخب مصر يكشف طبيعة إصابة محمد صلاح وموقفه من مباراة الرأس الأخضر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إمام عاشور مرموش ملخص مباراة مصر مصر وغانا مباراة مصر وغانا مباراة مصر وغانا اليوم موعد مباراة مصر وغانا والقنوات الناقلة بث مباشر مباراة مصر وغانا اليوم مباشر مباراة مصر وغانا بث مباشر مباراة مصر وغانا مباراة مصر وغانا مباشر بث مباشر مصر وغانا مباراة مصر وغانا اليوم مباشر منتخب مصر فی الشوط

إقرأ أيضاً:

شغب جماهيري واشتباك بين اللاعبين.. إليك أبرز ما حدث في ديربي مدريد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- سيطر التعادل بهدف لمثله على مباراة بين ناديي أتلتيكو مدريد وريال مدريد، التي أقيمت على أرض ملعب "ملعب ميتروبوليتانو"، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني "لا ليغا".

كان فريق "الميرنغي" قد تقدم بالنتيجة أولا عبر لاعبه إيدير ميليتاو​ في الدقيقة 64 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، فيما أحرز اللاعب أنخيل كوريا هدف التعادل لصاحب الأرض والضيافة في الوقت المحتسب بدلا من الضائع 90+، من تسديدة داخل الصندوق.

شهد ديربي مدريد، الذي يعد من أكثر المباريات التنافسية في كرة القدم الإسبانية، أحداث جدلية عدة.

ففي الدقيقة 69، توقفت المباراة بقرار من الحكم وطالب اللاعبين بالدخول لغرفة الملابس، بعد أن قام جمهور نادي أتلتيكو مدريد برمي مقذوفات على حارس مرمى المنافس، تيبو كورتوا.

وشوهد دييغو سيميوني، مدرب نادي أتلتيكو مدريد، وبعض لاعبيه وهم يطالبون جماهيرهم بالهدوء والابتعاد عن أعمال الشغب، قبل أن يتم استئناف المباراة بعد توقفها لقرابة 15 دقيقة.

كما شوهد لاعبي الفريقين وهم يدخلون في شجار فيما بينهم خلال المباراة، منهم أنطونيو روديغر مع روبين لو نورماند، وفينيسيوس جونيور مع كوكي.

وأشهر الحكم بطاقة حمراء بوجه لاعب نادي أتلتيكو مدريد، ماركوس يورينتي، في الدقيقة 90+، على أثر عرقلته للاعب الخصم.

بهذه النتيجة، احتل نادي ريال مدريد المركز الثاني على سلم ترتيب المسابقة برصيد 18 نقطة، ثمّ نادي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث بـ16 نقطة.

إسبانياالدوري الإسبانيريال مدريدنشر الأحد، 29 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • الخطيب يهدد لاعبي الأهلي بعقوبات مغلظة
  • ريال مدريد لإيجاد أفضل نسخة.. وبايرن للثأر من هزيمة 1982
  • الهريفي: تاليسكا من أفضل اللاعبين ولكن لا يقاتل على الكرة..فيديو
  • محمد الشامي: هدفي في الزمالك أفضل من هدف إمام عاشور أمام فاركو
  • منتخب الميني فوتبول يفوز ببرونزية أمم أفريقيا و"الشناوي" أفضل لاعبي بالبطولة
  • المنتخب المغربي للفوتصال يغادر كأس العالم مرفوع الرأس بعد أداء رائع أمام البرازيل (فيديو)
  • شغب جماهيري واشتباك بين اللاعبين.. إليك أبرز ما حدث في ديربي مدريد
  • منـتخـب الـيمــن للشباب يـتأهل إلى نهائـيات كـأس آسـيا
  • حسين لبيب: اللاعبين ردوا على التشكيك بالفوز داخل الملعب
  • بعد الرباعية.. أرتيتا يمتدح عقلية لاعبي آرسنال