فرحة وسعادة غامرة على صفحات التواصل الاجتماعي بعد نجاح منتخبنا الوطني في التأهل لدور الستة عشر من منافسات كأس آسيا 2023 بعد الفوز على طاجكستان بهدف دون رد للنجم أكرم عفيف في اللقاء الذي أقيم على ملعب البيت المونديالي. واحتفل نجوم منتخبنا بالتأهل وذلك من خلال نشر تعليقات وصور على حساباتهم الخاصة عبر موقع التواصل الاجتماعي «انستغرام»، حيث حرص نجم هجوم منتخبنا المعز علي بنشر صورة له مع كتابة تعليق « الحمد الله على الفوز والتأهل لدور الستة عشر «.

وتفاعلت الجماهير مع اللاعب من خلال التعليقات وطالبت بمواصلة الانتصارات والمحافظة على لقب كأس آسيا، كما نشر طارق سلمان لقطات من المباراة بعد التأهل ووضع العلم القطري، ووجد تهنئة كبيرة على ادائه خلال المباراة والتأهل لدور الستة عشر وعبر عن فرحته على الانستغرام لتنهال عليه الاشادات من قبل المتابعين الذين اكدوا انهم يعولون عليه كثيراً خلال الفترة المقبلة من أجل مواصلة العروض القوية والسير على طريق الحفاظ على اللقب الآسيوي، بدوره نشر بسام الراوي نجم خط الدفاع صورة له رفقة طارق سلمان مع كتابة تعليق «الحمد الله «، وايضا نجم المنتخب إسماعيل محمد والذي ارتدى اشارة القيادة أمس في بداية اللقاء، علق قائلا» الحمد الله حتى يبلغ الحمد منتهاه»، لتكون الفرحة هي اللغة السائدة عند اللاعبين بعد تحقيق الهدف الأول وهو التأهل لدور الستة ولكن ينتظر منهم الكثير في قادم المواعيد للمحافظة على البطولة خاصة أن هذه النسخة قوية وهناك منتخبات تأمل في تحقيق نتائج مميزة لاسيما أن الاجواء مهيأة على اكمل وجه.
صفحات الاندية عبر مواقع التواصل الاجتماعي أيضا انهالت فرحاً بفوز المنتخب، نادي الدحيل حرص على تهنئة منتخبنا بوضع تعليق «كفو العنابي.. تأهل وصدارة»، كما لم ينس نادي الريان تألق لاعبيه عبدالعزيز حاتم وبسام الراوي من خلال وضع تعليق على حساب الرسمي للنادي «عساها فرحة دايمة يا نجوم الريان «، مع وضع صور للثنائي، وبالنسبة لنادي الوكرة احتفى بمدربه السابق لوبيز مع اللاعبين من خلال وضع منشور « منتخبنا إلى دور الـ 16”،
 ونادي السد أيضا احتفى بتألق نجمه أكرم عفيف صاحب الهدف الوحيد في المباراة وأفضل لاعب في المواجهة للمرة الثانية على التوالي من خلال وضع صورته مع نجم الزعيم الاخر مصطفى مشعل، وكتابة تعليق «صدارة، بجانب الكثير من الاندية الاخرى والتي دائما ما تقدم الدعم للعنابي قبل وبعد المباريات وتحث الجماهير على مساندة منتخبنا بكل قوة في المحفل الآسيوي، كما أن الجماهير ونجومنا القدامى أيضا عبروا عن سعادتهم الكبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، وبالحضور الكبير للجماهير العنابية في اللقاء.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر كأس آسيا التواصل الاجتماعي نجوم العنابي التواصل الاجتماعی من خلال

إقرأ أيضاً:

الوكرة بقيادة حمدي فتحي يواجه رافشان الطاجيكي في دوري أبطال آسيا 2

يحل فريق الوكرة القطري، الذي يضم اللاعب المصري حمدي فتحي، ضيفًا ثقيلاً على رافشان بطل طاجيكستان، في الخامسة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، على استاد "هيسور المركزي"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا 2.

الوكرة يهزم الريان بثنائية بحضور حمدي فتحي وتريزيجيه في الدوري القطري حمدي فتحي في مواجهة قوية مع الوكرة ضد تركتور الإيراني الدحيل يعبر الوكرة.. والتعادل يحسم مواجهة العربي والخور في دوري نجوم قطر



يسعى الوكرة إلى تحقيق فوز يعيد له التوازن بعد خسارته القاسية في الجولة الأولى أمام تراكتور الإيراني بنتيجة 0-3 وعلى الجانب الآخر، أظهر رافشان إمكانياته الجيدة بالتعادل خارج ملعبه مع موهون باجان في مباراته الأولى.

يدخل الوكرة اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد انتصاره الأخير على الخور في الدوري القطري، حيث فاز 3-1، وقدم حمدي فتحي أداءً مميزًا خلال المباراة.

حاليًا، يحتل الوكرة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة، بينما يتجمد رصيد الخور عند 3 نقاط في المركز العاشر.

تترقب الجماهير هذه المباراة، حيث يأمل الوكرة في استعادة نغمة الانتصارات.
 

مقالات مشابهة

  • رئيس الاتحاد اليمني يؤكد التزامه بصرف مكافأة تأهل منتخب الشباب
  • «نامت على حجر».. صورة طفلة لبنانية تشعل منصات التواصل الاجتماعي
  • الوكرة بقيادة حمدي فتحي يواجه رافشان الطاجيكي في دوري أبطال آسيا 2
  • وسم القبة الحديدية يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • وسم إيران يعتلي منصات التواصل الاجتماعي… والقبة الحديدية تفشل بالتصدي
  • وسم إيران يعتلي منصات التواصل الاجتماعي… والقبة الحديدية تفشل في التصدي
  • مؤثرو التواصل الاجتماعي في “كتاب الرياض”: الكتاب الورقي لن يختفي أمام الرقمي
  • حتا ودبا يتأهلان للدور الأول لـ«كأس رئيس الدولة»
  • الإمارات.. عقوبة السب عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي
  • وسم الاجتياح البري يعتلي منصات التواصل الاجتماعي