تعادل منتخب مصر مع نظيره غانا بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت أمس الخميس، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية 2023، في تمام الساعة العاشرة مساء.

منتخب مصر تفاصيل إصابة محمد صلاح

وكشف طبيب منتخب مصر لكرة القدم سبب استبدال صلاح في مواجهة غانا، والتي انتهت بالتعادل 2-2.

وقال: "الآلام في العضلة الخلفية وراء استبدال محمد صلاح وسيخضع لبعض الفحوصات الطبية لتحديد مدى إصابته".

وبهذه النتيجة، يكون ترتيب منتخب مصر المركز الثاني بترتيب المجموعة الثانية، بينما احتل منتخب غانا المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

بسبب خريطة.. أمريكا تضع الصين في قفص الاتهام من جديد بفستان قصير..دينا تثير الجدل بالسوشيال ميديا بعد ظهورها مع أحمد الفيشاوي موعد مباراة مصر والرأس الخضراء

سيكون موعد مباراة مصر القادمة أمام كاب فيردي، في لقاء الجولة الثالثة من منافسات كأس الأمم الأفريقية هو الساعة العاشرة من مساء يوم الإثنين المقبل، بتوقيت القاهر، وهو نفس موعد مباراة غانا وموزمبيق في المواجهة الثانية من المجموعة.

بهذه النتيجة رفع منتخب مصر رصيده إلى نقطتين فى المجموعة الثانية، بينما حصد منتخب غانا أول نقطة له فى المجموعة، التي يتصدرها منتخب كاب فيردي ويتذيلها موزمبيق قبل مواجهتهما عصر الجمعة.

محمد صلاح 

بدأ منتخب مصر أمام غانا، بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: محمد حمدي، ومحمد عبد المنعم، وأحمد حجازي، وعمر كمال، وخط الوسط: إمام عاشور، وحمدي فتحي، ومحمد النني، خط الهجوم: محمد صلاح، ومرموش، ومصطفى محمد.

واستبعد روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، 4 لاعبين من قائمة منتخب مصر التي ستخوض مواجهة غانا، وضمت قائمة المستبعدين عن المباراة كلا من ياسر إبراهيم وأحمد سامي وأحمد الشناوي ومهند لاشين.

وجلس على مقاعد بدلاء منتخب مصر أمام غانا كل من محمد أبو جبل ومحمد صبحى وعلى جبر ومحمد هانى ومحمود تريزيجيه وأحمد حسن كوكا ومحمود كهربا وأحمد فتوح ومروان عطية ومحمود حمادة ومصطفى فتحى وأحمد سيد زيزو.

وضم تشكيل غانا: ريتشارد أوفيري في حراسة المرمي، ورباعي الدفاع دينيس أودوي- إليكسندر ديجيكو، ومحمد ساليسو، جودين منساه، وفي الوسط ماجيد أشيميرو، محمد قدوس، ساليس عبدول، وفي الهجوم، أنتوني سيمينيو، وغيناكي ويليامز، جوردان آيو.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح تفاصيل إصابة محمد صلاح منتخب مصر غانا محمد صلاح منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. صدام ناري بين إنجلترا وسلوفاكيا في ثمن النهائي

تتواصل مباريات مرحلة دور ثمن النهائي، ضمن منافسات بطولة كأس أمم أوروبا، والتي تستضيفها ألمانيا حتى منتصف شهر يوليو المقبل، حيث ستختتم يورو 2024، بإطلاق صافرة المباراة النهائية مساء يوم 14 يوليو 2024.

يورو 2024.. مدرب إنجلترا يؤكد عدم جاهزية شاو أمام سلوفاكيا


وستنطلق مساء اليوم الأحد، مواجهتين ناريتين، في مرحلة لا تقبل سوى الفوز، على ان تحسم ركلات الترجيح الموقعة، في حال إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل.
وتنطلق المباريات في السابعة مساءً، بمباراة من العيار الثقيل، حين يصطدم منتخب سلوفاكيا بنظيره الإنجليزي، تلك المنتخب الأغلى تسويقياً في البطولة الجارية.


الإنجليز وسلوفاكيا في صدام إقصائي


في السابعة مساءً، يخوض منتخب إنجلترا مواجهة قوية وصعبة أمام سلوفاكيا، على أرضية ملعب فيلتينس آرينا، بمدينة جلسنكيرشن الألمانية، وسط حضور جماهير متوقع يتخطى حاجز الـ 60 ألف مشجع.
ويسعى منتخب إنجلترا لمصالحة جماهيره بعد ظهوره المتواضع وغير المقنع في دور المجموعات، رغم إنه المنتخب الأعلى قيمة سوقية.
ورغم أداء الأسود الثلاثة الباهت، تأهل على رأس المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، بعد الفوز على صربيا (1-0)، والتعادل مع الدنمارك وسلوفينيا بدون أهداف.
في المقابل، تأهل منتخب سلوفاكيا ضمن أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث في مجموعات البطولة الستة، حيث حصد 4 نقاط في المجموعة الخامسة، بفضل فوز على بلجيكا وخسارة من أوكرانيا، قبل أن يتعادل مع رومانيا إيجابياً.
 

مقالات مشابهة

  • نجم منتخب اسبانيا يشيد بمواجهات دور الـ16.. ومحمد صلاح " أسطورة استثنائية"
  • "الأحمر" يطير إلى أسبانيا لبدء "معسكر ستورياس أوفيدو" استعدادًا للتصفيات الآسيوية
  • المكسيك تودع كوبا أمريكا 2024 بعد تعادلها السلبي مع الإكوادور
  • هارى كين يسجل رقما قياسيا مع المنتخب الإنجليزي أمام سلوفاكيا
  • يورو 2024.. صدام ناري بين إنجلترا وسلوفاكيا في ثمن النهائي
  • سويسرا تفجر مفاجأة مدوية بإقصاء إيطاليا حاملة اللقب
  • فنزويلا تسعى لحسم الصدارة على حساب جامايكا
  • مفاجأة في تاريخ مواجهات البرتغال وسلوفينيا
  • الأرجنتين وفنزويلا وكولومبيا حسمت تأهلها لدور الـ8
  • مفاجأة.. منتخب عربي يضمن الصعود لـ كأس العالم 2026 قبل بداية التصفيات