شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وفد من نادي الزوراء العراقي يصل القاهرة للتعاقد مع خالد جلال، شهدت الساعات القليلة الماضية، وصول وفد من قبل نادي الزوراء العراقي، من أجل إبرام التعاقد مع خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، خلال .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفد من نادي الزوراء العراقي يصل القاهرة للتعاقد مع خالد جلال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفد من نادي الزوراء العراقي يصل القاهرة للتعاقد مع...

شهدت الساعات القليلة الماضية، وصول وفد من قبل نادي الزوراء العراقي، من أجل إبرام التعاقد مع خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، خلال الفترة الحالية، وقيادة الفريق من النواحي الفنية، لاسيما أنه يمتلك العديد من الخبرات.

ويمتلك خالد جلال، العديد من العروض الخارجية والمحلية، حيث دخل نادي الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا، في مفاوضات معه من أجل إبرام التعاقد خلال الفترة الحالية، وتوليته القيادة الفنية، لاسيما أنه لم يحسم موقفه حتى الآن من العروض المقدمة له خلال الفترة الحالية.

وكانت آخر تجربة لخالد جلال هي قيادة البنك الأهلي في الفترة من فبراير 2021 وحتى ديسمبر 2022، حيث قاد خالد جلال البنك الأهلي في 59 مباراة ونجح في تحقيق الفوز 18 مرة مقابل 24 تعادل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غالأرصاد الجوية تحذر المصطافيين من اضطراب الملاحة البحرية

كشفت الأرصاد الجوية، أن اليوم الجمعة، سيكون الطقس منخفض طفيف في درجات الحرارة على شمال البلاد، وشمال الصعيد بقيم تتراوح من 2-3 درجات.

وقالت الأرصاد الجوية، عبر صفحتها الرسمية عبر منصة التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، إن العظمى المتوقعة على القاهرة الكبرى 36 درجة مئوية، وتنشط الرياح على أغلب الأنحاء.

وتابعت الارصاد الجوية:" يوجد اضطراب للملاحة البحرية على البحر الأحمر، وخليج السويس والشواطئ الغربية للبحر المتوسط، وتصل سرعة الرياح من (30-50)كم في الساعة وارتفاع الموج من (1.5-2.5)م، لذا يجب على السادة المصطافين مراعاة ذلك" .

ومن جهة اخرى أكد الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، هناك توجيهات لزيادة المسطحات الخضراء في جميع احياء القاهرة، مشيرا الي ان المحافظة ستعمل خلال الفترة القادمة على هذا الامر بجانب توعية المواطنين بالحفاظ على الرقعة الخضراء والبيئة، لإيجاد متنفس للمواطنين ومراعاة عدد سكان العاصمة.

وأضاف محافظ القاهرة ان أنه يولي اهتماما كبيرا بالتشجير وتنفيذ مبادرة 100 مليون شجرة، والعمل على تحسين البيئة، مشيرا الي أهمية دور المجتمع المدني في هذا الامر .

وتابع محافظ القاهرة قائلا:" يجب أن يكون هناك مشاركة حقيقية من المجتمع المدني فيما يخص المسطحات الخضراء والمحافظة على أتم الاستعداد للتعاون في هذا الامر من خلال الأحياء ومن الممكن أن تقوم جمعية بزرع الأشجار في أي مكان ويتم إطلاق اسم الجمعية على هذه الحديقة كنوع من أنواع التحفيز وهذا الملف سوف يشهد عمل كثير خلال الفترة القادمة هذا مع منع قطع الأشجارة".

وأكد محافظ القاهرة أنه سيتم خلال الفترة القادمة افتتاح 4 حدائق جديدة لتكون متنفسا للمواطنين وهي "حدائق 15 مايو والأندلسية والأمل والفسطاط"، مشيرا الى الفترة القادمة ستشهد تفعيل دور الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني للمساهمة في أعمال التطوير والتنمية التي تشهدها أحياء القاهرة خاصة التعاون في ملف الحفاظ على البيئة والتشجير.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يسعى للتعاقد مع دي فراي مدافع إنتر ميلان
  • غالأرصاد الجوية تحذر المصطافيين من اضطراب الملاحة البحرية
  • الفريق أحمد خالد: سنعمل خلال الفترة القادمة على تحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع في كافة الملفات
  • محافظ الإسكندرية: سنعمل خلال الفترة القادمة على تحقيق نتائج ملموسة في كافة المشكلات التي تواجه المواطنين
  • محافظ القاهرة يزف بشرى سارة عن ملف التصالح في مخالفات البناء
  • محافظ القاهرة: تسهيلات كبيرة في قانون التصالح خلال الفترة المقبلة
  • نادي ألماني يطمح للتعاقد مع هوميلز
  • الخليج يحصل على موافقة لجنة الاستدامة للتعاقد مع دونيس
  • مارسيليا يوضح حقيقة انتقال أوباميانج للشباب
  • نقيب الفنانين العراقيين يطمئن على صحة الفنان فاروق هلال