شهدت نهاية مباراة مصر وغانا اجتماعا من جانب مراقب مباراة مصر وغانا مع الجابوني بيير أتشو حكم مباراة المنتخبين في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة أمم أفريقيا في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

وقال مصدر داخل لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في تصريحات خاصة للوطن سبورت، إن مراقب المباراة اجتمع مع الحكم للحديث معه عن بعض الأمور داخل المباراة، خاصة وأنه تحدث معه على أنه كان لا بد من العودة لتقنية الفيديو في أكثر من كرة للاعبي المنتخب الغاني، وبالتحديد في التدخل العنيف على لاعبي منتخب مصر ضد كل من إمام عاشور ومحمد حمدي.

قرارات صحيحة بعدم احتساب ركلات جزاءوتابع المصدر: «أكد مراقب المباراة للحكم بأنه عدم احتساب ركلات جزاء في المباراة قرارات صحيحة وغير خاطئة بالمرة وبالتحديد في كرات إمام عاشور وعمر مرموش، وأكد له أيضًا بأن إلغاء هدف محمد عبدالمنعم قرار صحيح».

وتعادل منتخب مصر أمام منتخب غانا 2-2 في الجولة الثانية من دور المجموعات وينتظر مباراة قوية أمام كاب فيردي يوم الاثنين المقبل.

فى سياق متصل، علق البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري، على تعادل الفراعنة أمام غانا بهدفين لمثلهما في لقاء الجولة الثانية، من منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية، مؤكدًا أنه سعيد بردة الفعل للاعبين في الشوط الثاني.

وكشف «فيتوريا» في تصريحات عبر قناة «beinsports» عقب مباراة مصر وغانا: «اللاعبين تحدثوا مع بعض وهم علاقتهم ببعضهم جيدة وتحدثوا على ضرورة العودة بين شوطي المباراة، وظهروا بأداء ممتاز بعد الاستراحة».

وأضاف مدرب مننتخب مصر: «أداء اللاعبين لم يتأثر بعد الهدف الثاني أظهروا شخصية رائعة ولم يتأثروا بما حدث وعادوا في المباراة، والآن يجب التركيز في المباراة القادمة أمام كاب فيردي».

فيتوريا يتحدث عن الاستعداد لمباراة مصر وكاب فيرديوعن رؤيته لخوض مباراة كاب فيردي، قال فيتوريا: «لا توجد أي مباراة سهلة ورأينا كيف فازوا على حساب غانا، سنستعد للمباراة جيدًا».

وأتم مدرب الفراعنة حديثه بالحديث عن مباراة غانا قائلًا: «المباراة كانت مجهدة للاعبين، وتستلزم على الراحة اليوم نحصل على الراحة بعد مباراة اليوم، ثم الاستعداد بداية من اليوم من أجل الاستعداد لتحقيق أول فوز في كأس الأمم الافريقية.

مصر تتعادل مع غاناوتعادل المنتخب المصري مع نظيره الغاني بهدفين لكل منتخب في لقاء الجولة الثانية من منافسات كأس الأمم الأفريقية ليكون التعادل الثاني على التوالي بعد التعادل أمام موزمبيق في أول اللقاءات بنفس النتيجة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الجولة الثانیة فی المباراة مباراة مصر الثانیة من مصر وغانا

إقرأ أيضاً:

شبانة: الأهلي لعب أسوأ مباراة له أمام الزمالك في آخر 5 سنوات.. والأبيض يستحق السوبر الإفريقي

 

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن جمهور الزمالك كان متخوفًا من الخسارة أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي، والترشيحات كلها كانت تصب في صالح القلعة الحمراء، لكن تحقيق اللقب في النهاية بركلات الترجيح أمر يستحق "التحية" لكل عشاق الفريق الأبيض.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "جوزيه جوميز كان معروف عنه كثرة المغامرة، والملعب كان الفيصل في النهاية، الذي حسم اللقاء لصالحه في النهاية، بعدما اختار التشكيل الأنسب ووضع دونجا بجوار السعيد وناصر ماهر، ثم اختار المثلوثي بجوار حسام عبدالمجيد ونجح في سد الفراغ الدفاعي".

وأضاف: "بنتايك قدم مستوى جيد في اللقاء ولعب مباراة كبيرة أمام بيرسي تاو، وعمر جابر لعب أيضًا مواجهة قوية أمام حسين الشحات، وثنائي الأهلي كان مختفي طوال اللقاء، ولم نشاهد الأهلي في تاريخه في الديربي لم يحتسب له ركلة ركنية".

شيكابالا: بنتايك صفقة سوبر.. ومشهد أديبايور في السوبر "حاجة 13 خالص" "ركز في الكورة وبلاش تاخد اللقطة".. رسالة نارية من دونجا لإمام عاشور "سبب المشادة"

وواصل: "ياسر إبراهيم أخطأ بشكل غشيم في التعامل مع كرة الهدف الذي سجله ناصر منسي وكل اللاعبين لم يكونوا في حالتهم الفنية والبدنية، ولم نشاهد اي جملة للأهلي مطلقا، وحتى يحيى عطية الله كان من اسباب الهدف الذي سكن شباك الأهلي بعدما لعب الكرة بكعبه بشكل غريب".

وزاد: "الأهلي لعب أسوأ مبارياته في آخر 5 مواسم، بينما الزمالك قدم مستوى جيد وقلب التوقعات وفاز باللقب ويستحق الاشادة، وجوميز يدخل المواجهات أمام الأهلي بمغامرة كبيرة بينما كولر يتحفظ بشكل غريب وينكمش للخلف".

وأكمل: "كولر كان متحفظًا بدرجة كبيرة، واعتقدت أنه سيقوم بتغييرات سريعة بين الشوطين في خط الوسط، ولكنه لم يفعل ذلك، وجهاز الزمالك كان الافضل بكل تأكيد في الاستعداد مع مجلس الإدارة، وحصلوا على حماس كبير بسبب التصريحات قبل اللقاء".

وأتم: "الأهلي دخل المباراة بحالة كبر وغرور، وكان يعتقد أنه سوف يفوز، واستهان بالزمالك الذي توج باللقب".

مقالات مشابهة

  • مدافع الاتحاد يخضع لبرنامج تأهيلي
  • مانشستر سيتي يواجه سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا
  • شبانة: الأهلي لعب أسوأ مباراة له أمام الزمالك في آخر 5 سنوات.. والأبيض يستحق السوبر الإفريقي
  • البطولة: قمة الجولة الرابعة بين الجيش الملكي ونهضة بركان تنتهي بلا غالب ولا مغلوب
  • البطولة: اتحاد طنجة يتعادل مع الفتح الرياضي رغم إكماله المباراة بتسعة لاعبين
  • مارتينز: “نشعر بالاحباط ولم نكن جيّدين أمام سطيف”
  • تشكيل آرسنال ضد ليستر سيتي في الجولة السادسة من البريميرليج
  • ليفربول وولفرهامبتون.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع
  • غياب نجم الأهلي عن لقاء الهلال
  • عاجل.. خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن صحة ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك