كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو مدة غياب محمد صلاح، قائد منتخب مصر بعد الإصابة التي تعرض لها أمام غانا، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، في كأس الأمم الأفريقية.

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهم نتيجة مواجهة مصر وغانا، خلال المواجهة التي أقيمت على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي فى مدينة أبيدجان بكوت ديفوار، فى الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا" المذاع عبر فضائية المحور:"إصابة محمد صلاح عبارة عن شد في العضلة الخلفية، ولو كنت ساحرًا سيغيب لمدة 10 أيام كحد أدنى".

وتابع محمد يوسف، مدرب الأهلي السابق: "توقعت نزول زيزو بعد إصابة محمد صلاح، ونزول مصطفى فتحي كان مفاجأة، وكذلك مصطفى أعتقد أنه تفاجئ أيضًا، ولم يقدم المستوى المتوقع منه في المباراة، خاصة في المواجهة الفردية".

وأتم محمد يوسف: "زيزو أكثر جاهزية من مصطفى فتحي، وإصابة محمد صلاح ستمنح مسؤولية أكبر للثلاثي مرموش وتريزيجيه ومصطفى محمد، ولابد من تواجد زيزو ومصطفى محمد ومرموش كثلاثي هجومي أمام كاب فيردي في المباراة القادمة".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح: على إدارة الزمالك تحمل قراراتها.. وأؤيد عدم خوض مباراة سيراميكا

 


أكد محمد صلاح، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أنه على إدارة الأبيض تحمل قراراتها، مُشيرًا إلى أنه يؤيد عدم خوض مباراة سيراميكا كليوباترا يوم السبت القادم.

محمد صلاح: على إدارة الزمالك تحمل قراراتها.. وأؤيد عدم خوض مباراة سيراميكا


وقال محمد صلاح في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "إدارة الزمالك وضعت النادي في موقف عليه أن تتحمله، وإلا أنها ستكون قد اتخذت قرارات عشوائية.. لست مع الزمالك أن يلعب مباراة سيراميكا كليوباترا".

أزمة كبيرة داخل اتحاد الكرة بسبب رحيل بيريرا مفاجأة كبرى بشأن مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي


وأضاف: "هل قام الزمالك باتخاذ قراره كي لا يلعب مباراة الأهلي فقط؟ هل هو خائف من الأهلي؟ قرار الزمالك مرتبط بقرارات، إذا تم تنفيذها قبل المباراة فليلعب".


وتابع: "الأهلي ليس طرفًا في أزمة الزمالك، هو قام بتنفيذ اللوائح بشكل جيد، واستقدم حكام أجانب، وقام بكل شيء لإنجاح المباراة، ولكن الزمالك لم يلعب".


وأتم محمد صلاح تصريحاته قائلًا: "على اتحاد الكرة الإسراع لحل أزمات نادي الزمالك المشروعة، وإذا تم حل هذه الأمور فليلعب الفريق مباراة سيراميكا كليوباترا، ولكن إذا لم يتم حلها فأؤيد عدم خوضها".

مقالات مشابهة

  • في غياب ميسي.. الأرجنتين تقهر بيرو وتتأهل إلى ربع نهائي كوبا أمريكا
  • زيزو يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري
  • زيزو يفوز بجائزة رجل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
  • زيزو رجل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
  • الزمالك يفوز على سيراميكا برباعية في الدوري
  • زيزو يقود الزمالك أمام سيراميكا في الدوري
  • قرار عاجل من جوميز بعد صدمة مفاجئة في معسكر الزمالك قبل مباراة سيراميكا
  • الزمالك ضد سيراميكا.. 11 لاعبًا يغيبون عن الفارس الأبيض اليوم
  • ميدو يُشيد بنجله ويؤكد على أنه يستحق فرصة للدفع به خلال المباريات القادمة في الدوري
  • محمد صلاح: على إدارة الزمالك تحمل قراراتها.. وأؤيد عدم خوض مباراة سيراميكا