ترفيه، براد بيت يصدم متابعيه في أحدث ظهور شاب ثلاثيني دون تجاعيد،تاريخ النشر 17 تمّوز يوليو 2023 01 40 براد بيتأشعلت وسامة .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر براد بيت يصدم متابعيه في أحدث ظهور.. شاب ثلاثيني دون تجاعيد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

براد بيت يصدم متابعيه في أحدث ظهور.. شاب ثلاثيني دون...
تاريخ النشر: 17 تمّوز / يوليو 2023 - 01:40 براد بيت

أشعلت وسامة النجم الأمريكي براد بيت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تواجده في نهائي بطولة ويمبلدون للتنس إلى جانب أفراد من العائلة المالكة البريطانية وعدد من النجوم العالميين.

براد بيت يعود بالزمن 

وبدا بيت أثناء جلوسه على مدرجات الملعب غاية في الوسامة بإطلالة شبابية، مرتديًا قميص أزرق نسَّقه مع سترة رمادية اللون، فيما صفف شعره بطريقة مهذبة وارتدى نظارة شمسية سوداء.

ولفت الكثيرون إلى أن بيت يعود بالزمن إلى الوراء، إذ بدا في الثلاثنيات من عمره ليس في عقده السادس، فقد لوحظ اختفاء تجاعيد وجهه ورقبته، كما تمتع ببشرة متوهجة ونضرة؛ حتى أن البعض طالب بمعرفة العقار السحري لإبقائه شابًا.

وكتبت إحداهن معلقة: "اللي عنده الفلوس ويعرف كيف يهتم بنفسه مايكبر راحه واكل صحي ورياضة وحقن ووووو مو مثل الشخص الكادح المكروف فشي طبيعي مو غريب ليش هالضجة".

وعلَّقت أخرى: "بعض التعليقات بيقولون الفلوس،، مش شرط ،، اللي يهتم بنفسه واكله وبشرته ،،كثير ناس ماديتهم عاديه وماشاء الله شباب.،حتى لو حطوا بوتوكس ولا فلر شي بسييط..مايعبي وجهه مثل البعض".

نجوم في نهائي بطولة ويمبلدون

وبالعودة إلى المباراة، جلس بيت إلى جانب المخرج العالمي جاي ريتشي، الذي عمل معه في فيلم Snatch عام 2000، لمشاهدة المباراة التي جمعت كل من الإسباني كارلوس ألكاراز على الصربي نوفاك ديوكوفيتش.

كما تواجد في المباراة العديد من النجوم أبرزهم: النجم العالمي هيو جاكمان وزوجته، والنجم البريطاني دانييل كريج، بطل سلسلة أفلام "جيمس بوند"، وزوجته الساحرة راشيل وايز، بالإضافة إلى الممثل توم هيدلستون والمغنية أريانا غراندي.

بالإضافة إلى كبار النجوم، تواجد الأمير ويليام وأميرة ويلز كيت ميدلتون رفقة طفليهما الأمير جورج والأميرة شارلوت في المكان المخصص للعائلة المالكة البريطانية.

 

كلمات دالة:براد بيت

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عبدالله الرويشد يجلس على كرسي متحرك في أحدث ظهور .. فيديو

خاص

انتشر مقطع فيديو عبر المنصات الاجتماعية ، للفنان الكويتي عبدالله الرويشد وهو يجلس على كرسي متحرك ، في أحدث ظهور له .

وأظهر الفيديو المتداول ، الرويشد وهو يجلس على كرسي متحرك سعيداً رفقة 3 من أصدقائه ، وذلك في أحد المدن الألمانية التي يستكمل بها رحلته العلاجية .

وقال صديق الفنان الكويتي خلال الفيديو : ” اليوم إحنا بتاريخ 30/6/2024 في ألمانيا ، وقمنا بزيارة إلى أخونا الغالي أبو خالد ، ونسأل الله أن يشفيه ويمتعه بصحة وعافية ، كما قمنا برحلة في أحضان الطبيعة والأجواء الباردة ” .

وفي وقت سابق ، أوضح الفنان الكويتي محمد المنصور ، أنه من المتوقع عودة عبدالله الرويشد قريباً من ألمانيا ، وذلك لاستكمال علاجه في الكويت بعد تحسن حالته الصحية .

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/videoplayback-32.mp4

مقالات مشابهة

  • فيفي عبده في أحدث ظهور والجمهور: وزنها زايد! .. فيديو
  • بالمسجد النبوي.. أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • عبدالله الرويشد يجلس على كرسي متحرك في أحدث ظهور .. فيديو
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ هند عبد الحليم
  • علي البليهي مع معجبة حسناء في أحدث ظهور له.. صور
  • ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ بسنت شوقي
  • مالكوم على العكازات في أحدث ظهور له
  • شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)