أدى المنتخب الأوليمبي تدريبا خفيفا اليوم، استعدادا للقاء العراق وديا يوم السبت المقبل فى ثاني مبارياته فى معسكره الجاري بالإمارات والذى يأتي ضمن برنامج إعداده للمشاركة فى نهائيات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024

ويتطلع ميكالى المدير الفني للمنتخب الأوليمبي لتخقيق أقصي استفادة فنية  من سلسلة المباريات الودية التى بدأها المنتخب بالتعادل السليي مع قطر  بملعب الشهامة ،كما يحرص ميكالى على منح اللاعبين جمل خططية تساعدهم على تنفيذ فكره والارتقاء بالمستوى الفني للاعبين بشكل عام .

المنتخب الأولمبي يتعادل مع قطر وديا في معسكر دبي

وكان المنتخب الأوليمبي قد تعادا مع نظيره القطري سلبيا فى المباراة الودية الدولية التي جمعت الفريقين باستاد الشهامة خلال المعسكر الذي يؤديه الفراعنة استعدادا للأولمبياد "باريس 2024"، بينما يستعد منتخب قطر لخوض بطولة آسيا المؤهلة للأولمبياد.

قدم المنتخب الأوليمبي مباراة جيدة، سيطر خلالها على مجريات اللعب لكن دون ترجمة هذه السيطرة لأهداف، ولعب قطر معظم الأوقات مدافعا.

بدأ المنتخب الأوليمبي المباراة بتشكيل ضم: حمزة علاء في حراسة المرمى، وحسام عبد المجيد ومحمد طارق وأحمد عيد وكريم الدبيس في الدفاع، ومحمود صابر ومحمود جهاد ومحمد شحاتة في خط الوسط، ومصطفى ميسي وأحمد عاطف قطة تحت رأس الحربة أسامة فيصل، وشهد الشوط الثاني مشاركة أحمد حمدي وماجد هاني وحسام أشرف وعمر خضر ومحمد مغربي ومحمد محمود وأحمد رضا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنتخب الأولیمبی

إقرأ أيضاً:

المنتخب المغربي يفتقد لخدمات اسماعيل صيباري في أولمبياد باريس بعد رفض ناديه بي إس في آيندهوفن الترخيص له بالمشاركة

سيفتقد المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، لخدمات لاعبه اسماعيل صيباري، في أولمبياد باريس 2024، بعد رفض ناديه بي إس في آيندهوفن الهولندي، الترخيص له بالمشاركة، وفق ما أعلنته شبكة قنوات بي إن سبورت.

وفي الجهة المقابلة، تلقى طارق السكيتيوي، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، ووليد الركراكي، المشرف على المنتخبات، أخبارا سارة حول مشاركة الزلزولي بالأولمبياد، لأنها تمثل فرصة له للتحضير للموسم بشكل جيد، كما تلقى إلياس أخوماش، هو الآخر بدوره موافقة ناديه فياريال، على الذهاب لباريس مع المنتخب الأولمبي.

وتابع المصدر ذاته، أن ثنائي لوهافر الفرنسي ياسين قشطة، وأسامة تيرغالين، قد أكدا مشاركتهما، بالإضافة إلى لاعب موناكو إلياس بن الصغير، وصانع ألعاب سانت إيتيان بينجامين بوشواري، وهو ما أراح مدرب الأولمبي طارق السكيتيوي كثيرًا.

وأصبح علاء بلعروش، خارج حسابات مدرب المنتخب الوطني المغربي الأولمبي طارق السكيتيوي، جراء الإصابة التي كان قد تعرض إليها مع فريقه ستراسبورغ، وفق صحيفة ليكيب الفرنسية.

وتابعت الصحيفة ذاتها، أن بلعروش عانى من انزعاج على مستوى الفخضين في نهاية الموسم المنقضي، واتبع برنامجا علاجيا خلال عطلته، إلا أنه لم يكن كافيا.

وأضاف المصدر ذاته، أن بلعروش عاد إلى ألزاس يوم الإثنين، بإصابة ستمنعه من التدريب لعدة أسابيع، وربما حتى شهر غشت القادم، لكنه سيرافق المجموعة (نادي ستراسبورغ)، في فترة تدريب في وينديشغارستن بالنمسا، اعتبارا من 3 يوليوز.

وينتظر أن يكون ياسين بونو، حارس المنتخب الوطني المغربي، والهلال السعودي، هو من سيعوض علاء بلعروش، حيث يسعى طارق السكيتيوي، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، ووليد الركراكي، المشرف على المنتخبات، لإقناعه، للانضمام للأولمبيين.

وفي السياق ذاته، استقر كل من طارق السكيتيوي، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، ووليد الركراكي، المشرف على المنتخبات، على الثلاثي الكبير  « فوق 23 سنة»، الذي سيعزز لائحة الأولمبيين في مسابقة أولمبياد باريس، صنف كرة القدم.

وأوضح موقع «كووورة»، في تقرير له، أن نايف أكرد، سيكون من بين 3 لاعبين فوق السن، سيستعين منتخب المغرب الأولمبي بخدماتهم في هذه التظاهرة، بجانب أشرف حكيمي، مدافع باريس سان جيرمان، وحارس الهلال، ياسين بونو.

وسيعقد طارق السكتيوي، مدرب المنتخب الوطني الأولمبي، يوم الخميس 4 يوليوز 2024 ندوة صحافية، بمركب محمد السادس لكرة القدم، بداية من الساعة الخامسة عصرا، للإعلان عن قائمة اللاعبين المدعوين للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي ستجرى بالعاصمة الفرنسية باريس في الفترة الممتدة ما بين 26 يوليوز و11 غشت 2024.

وسيفتتح المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، مبارياته بأولمبياد باربس 2024، خلال الفترة الممتدة ما بين 24 يوليوز و9 غشت 2024، “يفتتحها” يوم الأربعاء 24 يوليوز المقبل، بملاقاة الأرجنتين، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيان.

وسيخوض أشبال الأطلس مباراتهم الثانية في دور مجموعات أولمبياد باريس 2024، يوم السبت 27 يوليوز المقبل، أمام المنتخب الأوكراني، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيان.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لقاءاته بدور مجموعات أولمبياد باريس 2024 بمواجهة المنتخب العراقي يوم الثلاثاء 30 يوليوز المقبل، على أرضية ملعب أليانز ريفيرا بمدينة نيس.

كلمات دلالية أولمبياد باريس 2024 اسماعيل صيباري المنتخب الوطني المغربي الأولمبي

مقالات مشابهة

  • حازم إمام: أشفق على المنتخب الأولمبي.. ويوجه انتقادا للأهلي والزمالك
  • ميكالي يرسل قائمة المنتخب المشاركة في أولمبياد باريس اليوم
  • جدول مباريات منتخب مصر للطائرة في أولمبياد باريس 2024
  • موعد الإعلان عن قائمة المنتخب المغربي في أولمبياد باريس
  • المنتخب المغربي يفتقد لخدمات اسماعيل صيباري في أولمبياد باريس بعد رفض ناديه بي إس في آيندهوفن الترخيص له بالمشاركة
  • عاجل.. الأهلي يرفض إرسال نجميه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس (خاص)
  • الهلال السعودي يسمح لياسين بونو بالمشاركة في الأولمبياد
  • قبل الإعلان الرسمي.. كشف الثلاثي الذي سيعزز قائمة المنتخب المغربي بأولمبياد باريس
  • عمر العربي يحقق نتائج متميزة في بطولة رومانيا الدولية للجمباز الفني استعدادا للاولمبياد
  • عمر العربي يحقق نتائج متميزة ببطولة رومانيا للجمباز الفني استعدادا للأولمبياد