بوابة الوفد:
2024-06-29@23:14:56 GMT

وائل جمعة: فيتوريا أقل من إمكانيات منتخب مصر

تاريخ النشر: 19th, January 2024 GMT

انتقد وائل جمعة نجم منتخب مصر السابق، المدرب البرتغالي روي فيتوريا بعد المستويات المتواضعة التي يقدمها المنتخب الوطني تحت قيادته في بطولة كأس أمم أفريقيا.

وتعادل منتخب مصر في دور المجموعات مع موزمبيق ثم غانا، وينتظر مصيره في الجولة الأخيرة أمام الرأس الأخضر.

وقال وائل جمعة في تصريحات تليفزيونية "فيتوريا أقل من إمكانيات المنتخب المصري، منظومة فيتوريا غير واضحة، هل يلعب على المرتدات أم الضغط العالي، وقوف اللاعبين غير منضبط في الملعب، ودخل مرمانا 4 أهداف في مباراتين، والشكل الخططي غير واضح للاعبين ولا لنا".

وأضاف: "منتخبنا يحتاج مدرب يعرف إمكانيات اللاعبين، هو لا يوظف اللاعبين بشكل جيد، نفس الأخطاء مخضوض، مدرب مخضوض على الخط".

وأتم  "اختيارات فيتوريا هي السبب، نحن نمتلك لاعبين جيدين في كل المراكز، النني مع كل الاحترام له، لكن في هذا الوقت الكرة تحتاج تضحية وروح، وهو سنه لا يسمح له، واختياره خاطئ".

سقط منتخب مصر  في فخ التعادل مع نظيره منتخب غانا، بهدفين لمثلهما في الجولة الثانية للمجموعة الثانية في كأس أمم إفريقيا 2023.

وكان منتخب مصر قد بدأ مشواره في  البطولة بتعادل إيجابي مع موزمبيق بهدفين لكل منهما، يوم الأحد الماضي، في المباراة الافتتاحية لدور المجموعات.

ويمتلك منتخب مصر نقطتين في جدول مجموعته ويحتاج للفوز في الجولة الختامية أمام الرأس الأخضر لضمان التأهل إلى الدور التالي الإقصائي.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة الرأس الأخضر  يوم الاثنين المقبل في الجولة الثالثة من دور المجموعات وذلك في تمام العاشرة مساءً.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وائل جمعة فيتوريا كأس أمم أفريقيا منتخب مصر فی الجولة منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

فنزويلا تسعى لحسم الصدارة على حساب جامايكا

يتطلع منتخب فنزويلا لمواصلة سلسلة انتصاراته عندما يلاقي جامايكا في ختام منافسات المجموعة الثانية لبطولة «كوبا أميركا» لكرة القدم 2024 التي تقام بالولايات المتحدة الأميركية، والتي تشهد أيضاً مواجهة مصيرية بين منتخبي الإكوادور والمكسيك.

ويسعى الأرجنتيني فرناندو باتيستا المدير الفني لمنتخب فنزويلا لتحقيق نتيجة إيجابية تضمن لفريقه صدارة المجموعة بعد حسم تأهله منذ الجولة الثانية. وقدم منتخب فنزويلا عروضاً جيدة في البطولة، حيث استهل المشوار بقلب تأخره بهدف أمام إكوادور للفوز بهدفين قبل أن يحقق فوزاً ثميناً على المكسيك في الجولة الثانية بهدف سجله سالمون روندون من ركلة جزاء. وسيلتقي المنتخبان في «كوبا أميركا» للمرة الثانية، حيث سبق أن فازت فنزويلا بهدف في مباراة الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة للنسخة التي أقيمت عام 2016 في الولايات المتحدة الأميركية أيض

مقالات مشابهة

  • في بطولة كوبا أمريكا.. فنزويلا تطمح لمواصلة انتصاراتها.. والمكسيك للتعويض أمام الإكوادور
  • فنزويلا تسعى لحسم الصدارة على حساب جامايكا
  • كوبا أمريكا 2024.. 4 منتخبات تحسم تأهلها إلى ربع النهائي
  • الأرجنتين وفنزويلا وكولومبيا حسمت تأهلها لدور الـ8
  • ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات.. “الأخضر” تحت 19 عامًا يواجه عمان بـ”كأس اتحاد آسيا”
  • كوبا أمريكا.. كولومبيا تفوز على كوستاريكا بثلاثية وتتصدر مجموعتها
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب كولومبيا يعلن التشكيل الهجومي أمام كوستاريكا
  • منتخب الشباب يتفوق على نظيره العُماني بثلاثية
  • الأخضر يشارك اليمن صدارة المجموعة الأولى في ختام منافسات الجولة الثانية من بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا
  • مواقف وطرائف يورو 2024.. منتخب إنجلترا يصيب المشجعين بالنعاس.. ذكريات الطفولة «سوبر ماريو» و«سلاحف النينجا» حاضرة