تحدث الدكتور محمد أبو العلا رئيس الجهاز الطبي لمنتخب مصر عقب مباراة غانا عن إصابة محمد صلاح واستبداله في الشوط الأول من المباراة.

وقال طبيب المنتخب إن شعور محمد صلاح بالآم في العضلة الخلفية هي سبب استبداله وسيخضع خلال الساعات القادمة لكافة الفحوصات الطبيبة لتحديد حجم الإصابة، وحسم مصيره من المشاركة أمام كاب فيردي يوم الاثنين المقبل لحسم التأهل لدور الـ16 بكأس الأمم الإفريقية.

وتعرض محمد صلاح للإصابة في آخر الشوط الأول مما أدى إلى تغيير اضطراري ونزول مصطفى فتحي بدلا منه، ثم نجح محمد قدوس نجم غانا في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 48.

وعلق الإعلامي أحمد موسى على إصابة صلاح عبر منصة X قائلا : الف سلامة لنجمنا العالمي محمد صلاح إصابة في العضلة الخلفية .. دعواتنا لك بالشفاء .بلاش القسوة علي محمد صلاح اكيد يتمني يقدم كل حاجة كبيرة لوطنه وللشعب المصري لم يكن موفقا في المباراة الاولي وأصيب امام غانا .سلامتك يا صلاح

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

الهلال يكتسح الخلود برباعية في دوري روشن السعودي

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره فريق الخلود برباعية مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهم منذ قليل بستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

ملخص مباراة الهلال والخلود

وانطلقت صافرة بداية مباراة الهلال والخلود برتم هادئ نسبيا وحاول الفريقان تسجيل هدف ولكنهم لم ينجحوا لتألق الدفاع والحارسان وسجل كوليبالي الهدف الأول في الدقيقة 38.

هاني شكري: ما قيل قبل السوبر الإفريقي منحنا قوة.. وجماهير الزمالك تستحق المزيد أول تعليق من عمر الساعي بعد خسارة الأهلي السوبر الإفريقي

 وعاد مالكوم بالهدف الثاني في الدقيقة 43 صنعه له الدوسري وعاد البليهي بالهدف الثالث في الدقيقة 45 صنع سافيتش وانتهى الشوط الأول 3/0 وبدأ الشوط الثاني من المباراة وسجل لودي الهدف الرابع في الدقيقة 48 بتمريرة للدوسري وعاد الهمامي بالهدف الأول للخلود في الدقيقة 71 صنعه له زميله صوعان وسدد ايكونج ضربة جزاء للخلود في الدقيقة 87 وانتهت المباراة 4/1.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال جدول الترتيب برصيد 15 نقطة بعد تحقيق 5 فوز ولم يتعادل أو يخسر بينما يأتي الخلود في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط حيث فاز خلال لقاء وتعادل وهزم ثلاث مرات.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يعلن إصابة كورتوا فى العضلة الضامه
  • فان دايك يشيد بالتزام صلاح بعد فوز ليفربول على وولفرهامبتون
  • عاجل.. الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة محمد هاني
  • الهلال يكتسح الخلود برباعية في دوري روشن السعودي
  • بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يتقدم على وولفرهامبتون في الشوط الأول
  • مدرب شباب بلوزداد: التعادل مع وفاق سطيف في الدوري الجزائري خيبة أمل
  • لحظة دخول شيكابالا الاستوديو التحليلي بقنوات ام بي سي رفقة كأس السوبر الافريقي
  • كاكا: الحكم حرم الزمالك من ضربة جزاء صحيحة أمام الأهلي
  • الاتحاد يتراجع أمام الخليج بهدف في الشوط الأول
  • النصر يتقدم على الوحدة بهدف في الشوط الأول