وجه اللواء إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفية، بصرف مساعدات مالية عاجلة ولحوم ومواد غذائية لأسرتين، أحدهما من ناحية مناوهلة بالباجور تعاني من ظروف صحية صعبة، والأخري من ناحية مليج ليس لديها مصدر رزق، موجهًا بالتنسيق مع إحدى الجمعيات الخيرية ببحث إمكانية توفير تروسيكل لرب الأسرة لمساعدته على تحمل نفقات الحياة المعيشية وتوفير حياة كريمة، جاء ذلك خلال لقائه اليومي للتعرف على شكاوي المواطنين والمساهمة في إيجاد الحلول المناسبة لها .

أخبار متعلقة

«شهامة منوفي».. «محمود» أعاد حقيبة ذهب بـ100 ألف جنيه ومبلغ مالي لصاحبها (صور)

محافظ المنوفية: تحرير 419 محضرا تموينيا وضبط 12 ألف لتر مواد بترولية قبل بيعها

«100 يوم صحة» بالغربية: 277 ألف و601 خدمة قدمتها الحملة لأهالي المحافظة

كما وجه محافظ المنوفية مدير مديرية الصحة باتخاذ اللازم في ضوء حاجة العمل بشأن طلب فنية تمريض بمستشفي قويسنا المركزي تلتمس انتدابها إلى الوحدة الصحية بقرية الرمالي، حيث أنها تعول طفلين مصابين بمرض أنيميا الفول ويحتاجون إلى رعاية شاملة، وطلب أخر لطالبة حاصلة على الشهادة الإعدادية ومن سكان مدينة السادات وتلتمس التحاقها بمدرسة تمريض السادات مراعاة لظروفها المعيشية ولم شمل الأسرة .

ووجه المحافظ مدير مديرية التربية والتعليم باتخاذ اللازم وفقاً للضوابط حيال طلب مدرسة تربية رياضية تقيم بقرية كفر عليم وتعمل بالإدارة التعليمية بمدينة السادات وتلتمس الموافقة على نقلها إلى الإدارة التعليمية ببركة السبع نظراً لبعد المسافة وسفر زوجها للعمل بالخارج وانها تعول أطفال صغار يحتاجون إلى رعاية شاملة .

المنوفية اخبار المنوفية المنوفية اليوم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين المنوفية المنوفية اليوم محافظ المنوفیة

إقرأ أيضاً:

القاهرة الإخبارية: مصر تدفع بـ 32 شاحنة مساعدات غذائية وطبية إلى قطاع غزة

قال عبد المنعم إبراهيم مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إنّ السلطات المصرية دفعت اليوم بنحو 32 شاحنة من المساعدات الإنسانية والغذائية والمستلزمات الطبية إلى قطاع غزة بالإضافة إلى 10 شاحنات وقود.

وأضاف «إبراهيم»، في مداخلة مع الإعلامي حساني بشير، مقدم «جولة المراسلين»، عبر قناة «القاهرة الإخبارية»: حتى الآن، أفرغت نحو 25 شاحنة حمولتها من المساعدات الإنسانية والغذائية في منفذ كرم أبو سالم وعادت إلى محيط معبر رفح البري مرة أخرى.

وتابع: «سلطات الاحتلال الإسرائيلي رفضت دخول شاحنتي أدوية ومستلزمات طبية إلى قطاع غزة رغم الحاجة الملحة إلى هذا النوع من المساعدات الإنسانية والغذائية، في ظل القصف الإسرائيلي المتواصل والعنيف للغاية على أنحاء قطاع غزة وارتفاع عدد الشهداء والجرحى».

مقالات مشابهة

  • القاهرة الإخبارية: مصر تدفع بـ 32 شاحنة مساعدات غذائية وطبية إلى قطاع غزة
  • حبس عاطل بتهمة ممارسة أعمال الدجل والشعوذة
  • محافظ المنوفية يصرف مساعدة مالية عاجلة لأسرة بسبب «تصدع منزلهم»
  • محافظ المنوفية يوجه بوضع آلية للسيطرة على الأسعار وإنجاز ملف التصالح ومشروعات حياة كريمة
  • حبس شخص لقيامه بأعمال الدجل والشعوذة بالمنوفية
  • السعودية تُسقط مساعدات غذائية على قطاع غزة
  • السعودية تسقط مساعدات غذائية جوًا على قطاع غزة
  • تسليم مساعدات غذائية بمدينة زالنجي وبرنامج الأغذية العالمي يدق ناقوس الخطر
  • مباحث السادات تنجح فى القبض على دجال المنوفية
  • قطع المياه عن 4 قرى في المنوفية بسبب أعمال الصيانة غدا