قال وليد صلاح الدين، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، إن منتخب مصر دخل مباراته اليوم مع غانا يعاني من هزة في الثقة، وذلك بسبب الانتقادات الشديدة بعد مباراة موزمبيق، التي نالت منه ومن روي فيتوريا المدير الفني.

خروج صلاح تسبب في هزة اللاعبين

وأكد صلاح الدين، خلال مداخلته ببرنامج «كان 2023»، على شاشة القاهرة الإخبارية، أن اللاعب محمد صلاح أصيب بشد في قدمه منذ الدقيقة عشرين من وقت الشوط الأول، وحاول بقدر الإمكان أن يستمر في المباراة، لكن مع شدة الإصابة لم يستطيع أن يكمل المبارة.

وتابع: «منذ خروج صلاح حدثت هزة لدى اللاعبين، لأنه بعد تغيير محمد صلاح مباشرة، تم تسجيل أول هدف في مرمى المنتخب المصري، ولكن مع الشوط الثاني عادت روح المنتخب المصري إليه».

تأثير درجات الحرارة والرطوبة على اللاعبين

واستكمل لاعب المنتخب السابق: «أن عودة المنتخب المصري في الشوط الثاني من المباراة الثانية في دوري كأس الأمم الأفريقية، يعد أمرًا عاديًا، لأنه من الممكن أن يحدث استسلام من اللاعبين، وقد مر الكابتن وليد بمثل هذه المواقف، من الممكن أن يستسلم اللاعب لارتفاع الحرارة والرطوبة والتحامات المباراة». 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كان 2023 مصر وغانا مصر وموزمبيق كأس الأمم الأفريقية

إقرأ أيضاً:

أولى تصريحات مدرب منتخب النشامى الأردني جمال سلامي - فيديو

قال المدرب الجديد للمنتخب الوطني، جمال سلامي، إن الجميع ينتظر المنتخب الأردني الآن، ولذلك يجب أن نتحضر بشكل جيد. 

وأضاف سلامي خلال مؤتمر صحفي، يوم الثلاثاء، للحديث عن تفاصيل المرحلة المقبلة للنشامى، أنه عاش الحلم الأردني الكبير في مرحلة من مراحل عمره وسيعمل لتحقيقه.

وكان الاتحاد أعلن عن التعاقد مع المدرب المغربي جمال سلامي مديراً فنياً جديداً للمنتخب الوطني الأول، لقيادة النشامى في الاستحقاقات المقبلة وفي مقدمتها خوض الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم 2026 والتي تبدأ اعتبارا من أيلول المقبل، ونهائيات كأس آسيا التي تقام مطلع العام 2027 في السعودية.

ويضم الجهاز الفني لسلامي مساعدي المدرب عمر نجحي ومصطفى الخلفي ومدرب الحراس أحمد مهمدينا ومدربي اللياقة جواد صبري وكريم ملوش ومحللي الأداء كريم الإدريسي ومروان لطفي.

‎يذكر أن سلامي يتمتع بسيرة تدريبية مميزة على مستوى الأندية والمنتخبات، وحقق العديد من الإنجازات ‎وأبرزها لقب بطولة أفريقيا للمحللين مع المنتخب المغربي، ولقب الدوري المغربي مع نادي الرجاء، بالإضافة الى فوزه بلقب أفضل مدرب في الدوري المغربي ثلاث مرات.

‎كما كان سلامي أحد نجوم المنتخب المغربي المشارك في نهائيات كاس العالم 1998.

مقالات مشابهة

  • أشرف عبد الباقي يمازح الجمهور بصورة طريفة.. وما علاقة محمد صلاح؟
  • منتخب تركيا يسقط التشيك بثنائية ويطيح به خارج يورو 2024
  • شوبير يكشف الثلاثي المنضم للمنتخب الأولمبي
  • أولى تصريحات مدرب منتخب النشامى الأردني جمال سلامي - فيديو
  • مقتل 10 في غزة.. والجيش الإسرائيل سيظل مسيطرا على محور صلاح
  • الثالث متوسط 2024 صلاح الدين.. الاستعلام عن النتيجة برقم المقعد
  • مساع لإقناع بونو بالانضمام للمنتخب الأولمبي في باريس
  • ألوية "الناصر صلاح الدين" وكتائب "شهداء الأقصى" تعرض مشاهد من قصف موقع أبو مطيبق العسكري
  • هل يعود حمزة الدردور للمنتخب بعد رحيل عموتة؟
  • صلاح الدين.. الكهرباء تجهز ناحية المعتصم بخط ناقل 33 MVA