سرايا - نشر جنود الاحتلال الإسرائيلي مقاطع فيديو توثق لحظة اعتقالهم شباب فلسطينيين والتنكيل بهم داخل أحد المنازل في طولكرم.

وأظهر مقطع الفيديو، وضع الشبان بظروف سيئة معصوبي الأعين إضافة إلى ربط الأيدي.

وقال وسائل إعلام، الخميس، إن جنود الاحتلال داهموا منازل عدة في مخيم طولكرم، واعتقال شبان فلسطينيين والتنكيل بهم قبل اعتقالهم.



وأضاف أن قوات الاحتلال نفذت حملة اعتقالات واسعة طالت عشرات الشبان، واحتجزتهم لساعات عدة، ونقلتهم إلى منازل حولتها لمراكز التحقيق الميدانية في عدد من المنازل.

وفجر الأربعاء، نفذت قوات الاحتلال عملية عسكرية واسعة في مدينة طولكرم ومخيميها، أسفرت عن استشهاد 8 فلسطينيين وإصابة آخرين، وإحداث دمار واسع في البنية التحتية.


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يقتحم بلدة فرعون جنوب طولكرم دون اعتقالات

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الاثنين، بلدة فرعون، جنوب طولكرم، وفقًا لما أعلنته وكالة الانباء الفلسطينية" وفا".

الخارجية الأمريكية: واشنطن تواصل الحوار مع الشركاء لوقف إطلاق النار في غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة

وذكرت مصادر محلية أن عددا من آليات الاحتلال اقتحمت البلدة من جهتها الغربية، وتمركزت في محيط مدرسة البنات، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

وعلى صعيد آخر، أدان المجلس الوطني الفلسطيني، اليوم الاثنين، قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي مخبزا للنازحين في منطقة مواصي خان يونس جنوب قطاع غزة، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من المواطنين، معظمهم من النساء والأطفال.

 كما أدان المجلس الوطني اعتداء مستعمرين على الطلبة والكادر التعليمي في مدرسة عرب الكعابنة الأساسية بمنطقة المعرجات، شمال غرب مدينة أريحا.

ووصف المجلس هذه الجرائم بأنها استمرار لسياسة الإبادة الجماعية التي يمارسها الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني، معتبرًا إياها انتهاكًا صارخًا للقيم الإنسانية والمواثيق الدولية.

وأكد أن جريمة قصف المخبز تضاف إلى سلسلة الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بهدف تدمير الشعب الفلسطيني، مشيرا إلى مجزرة أخرى ارتكبت في المنطقة نفسها يوم الثلاثاء الماضي، حين قصفت قوات الاحتلال خيام النازحين، ما أدى إلى استشهاد 40 مواطنا وإصابة العشرات.

مقالات مشابهة

  • فتوح يدين جريمة إعدام الشبان الثلاثة في قباطية
  • اندلاع مواجهات عقب اقتحام الاحتلال المغير شرقي رام الله
  • قوات الاحتلال تقتحم دير الغصون شمال طولكرم الفلسطينية
  • استشهاد فلسطيني متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال شمال طولكرم
  • استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي شمال طولكرم
  • شهيد برصاص الاحتلال في طولكرم.. وحملة اعتقالات واسعة في عموم الضفة
  • استشهاد مواطن برصاص الاحتلال شمال طولكرم
  • شهيد برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة طولكرم بالضفة الغربية
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يقتحم بلدة فرعون جنوب طولكرم بالضفة الغربية
  • الاحتلال يقتحم بلدة فرعون جنوب طولكرم دون اعتقالات