سيارات، لن تتوقعهم سعر سيارات نجم مانشستر سيتي هالاند صور،آرلينغ براوت هالاند هو لاعب بـ نادي مانشستر سيتي ومهاجم بمنتخب النرويج، واشتهر .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لن تتوقعهم.. سعر سيارات نجم مانشستر سيتي "هالاند"- صور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لن تتوقعهم.. سعر سيارات نجم مانشستر سيتي "هالاند"- صور

آرلينغ براوت هالاند هو لاعب بـ نادي مانشستر سيتي ومهاجم بمنتخب النرويج، واشتهر هالاند خلال الفترة الماضية بفضل أسلوبه المذهل في اللعب ، بالإضافة الي سرعته وإداءة المميز وذلك ما جعل الكثيرين يطلقون علية اسم "ترمنايتور" كـ شهرة له .

آرلينغ براوت هالاند لاعب بـ نادي مانشستر سيتي ومهاجم بمنتخب النرويج

ولد هالاند يوم 21 يوليو من عام 2000 في ليدسون بالنرويج، وهو من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، ويتوافر لدي هالاند سرعة هائلة ولدية قوة بدنية قوية ودرجة ملاحظة عالية تميزه عن غيرة من الأعبين، بالإضافة الي انه يملك أسطول من السيارات الفاخرة جدا .

- يعرض موقع صدى البلد أبرز سيارات لاعب كرة القدم النرويجي آرلينغ براوت هالاند الفاخرة : 1- رولز رويس كولينان

تعمل سيارة آرلينغ براوت هالاند رولز رويس كولينان بمحرك  ينتج قوة 564 حصان، وتنتمي رولز رويس كولينان إلى فئة السيارات الـ 4×4 التي تعمل بقوة الدفع الرباعي للعجلات .

رولز رويس كولينان الخاصة بـ  آرلينغ براوت هالاند 

يصل سعر سيارة رولز رويس كولينان الخاصة بـ  آرلينغ براوت هالاند الي 300 ألف جنيه إسترليني.

2- رنج روفر سبورت

تستمد سيارة رنج روفر سبورت قوتها من محرك سعة 3500 سي سي تيربو، ينتج قوة 355 حصان، وتستهلك سيارة رانج روفر سبورت من الوقود 9.4 لتر لقطع مسافة 100 كم/ساعة .

 رنج روفر سبورت التابعة للاعب آرلينغ براوت هالاند 

تباع سيارة رنج روفر سبورت التابعة للاعب آرلينغ براوت هالاند بسعر يصل إلى 120 ألف جنيه إسترليني.

3- مرسيدس AMG الكوبية

تعمل سيارة مرسيدس AMG الكوبية بمحرك  6 سلندر سعة 3000 سي سي تيربو، ينتج قوة 385 حصان، متصل بشاحن توربيني سعة 2000 سي سي .

مرسيدس AMG الكوبية التباعة للاعب  آرلينغ براوت هالاند

يبلغ سعر مرسيدس AMG الكوبية التباعة للاعب  آرلينغ براوت هالاند  90 الف جنيه إسترليني.

4-أودي RS6 أفانت

تحصل سيارة أودي RS 6 أفانت علي قوتها من  مرحك 8 سلندر سعة 4000 سي سي تيربو، وتخرج قوة 820 حصان، وعزم أقصي للدوران يصل الي 1060 نيوتن/متر.

 أودي RS 6 أفانت الخاصة باللاعب آرلينغ براوت هالاند

تأتي سيارة أودي RS 6 أفانت الخاصة باللاعب آرلينغ براوت هالاند بسعر 120 الف جنيه إسترليني .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جنیه إسترلینی

إقرأ أيضاً:

تطورات أزمة كانسيلو وبرشلونة

 
سلطت وسائل إعلام بريطانية الضوء على رغبة برشلونة في الاحتفاظ بجواو كانسيلو في فترة الانتقالات الصيفية ولكن لم يكن هناك ما يشير إلى أنهم سيبحثون عن التعاقد معه بشكل دائم.


وأفاد موقع Manchester Evening News البريطاني بأن مانشستر سيتي يرغب في بيع كانسيلو في فترة الميركاتو الصيفي من أجل الامتثال لقواعد اللعب المالي النظيف في الدوري الإنجليزي.


وأشار الموقع البريطاني إلى أن مانشستر سيتي كان يأمل في بيعه لأحد أندية الدوري السعودي على أمل أن يتمكن العرض المالي الضخم من إقناع كانسيلو بالتخلي عن موقفه المتمثل في رغبته فقط في العودة إلى برشلونة.

آرسنال يستهدف ضم نجم منتخب إيطاليا بعد تألقه في يورو 2024 ميكالي في ورطة.. فشل محالات ضم محترفين جديدين للمنتخب الأولمبي


وأكد الموقع البريطاني أن برشلونة يعمل على صفقة إعارة أخرى مع خورخي مينديز وكيل أعمال كانسيلو ولكن يجب عليهم التوصل إلى اتفاق مع السيتيزنز.


وأوضح الموقع البريطاني أن مانشستر سيتي يحاول التخلص على أجر كبير من دفاتره وجلب رسوم انتقال جيدة للاعب لم يعد مرغوبًا به من بيب جوارديولا وإذا ظل كانسيلو مصممًا على الانضمام إلى برشلونة فلن يكون أمام مانشستر سيتي أي خيار آخر.

مقالات مشابهة

  • النصر يبدأ مفاوضاته لضم حارس مرمى مانشستر سيتي
  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • الأهلي والاتفاق يتصارعان على ظهير مانشستر سيتي
  • الأهلي يفاوض نجم مانشيستر سيتي
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • نجم مانشستر سيتي يريد الاستمرار مع برشلونة
  • النصر يصل لاتفاق مبدأي مع حارس مرمى مانشستر سيتي
  • تطورات أزمة كانسيلو وبرشلونة
  • عرض ضخم من النصر لضم إيدرسون
  • مانشستر سيتي يحسم أولى صفقاته الصيفية