شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن إغلاق مطعم بعد تقارير عن وضع مخدرات في الوجبات وتسمم 7 عملاء، أغلق مطعم لحوم ياباني يقدم السوشي والمشروبات في مقاطعة سانتا روزا بولاية فلوريدا هذا الشهر بعد أن ورد أن سبعة عملاء أصيبوا بالتسمم بسبب .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إغلاق مطعم بعد تقارير عن وضع مخدرات في الوجبات وتسمم 7 عملاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إغلاق مطعم بعد تقارير عن وضع مخدرات في الوجبات وتسمم...

أغلق مطعم لحوم ياباني يقدم السوشي والمشروبات في مقاطعة سانتا روزا بولاية فلوريدا هذا الشهر بعد أن ورد أن سبعة عملاء أصيبوا بالتسمم بسبب المخدرات في وجباته.

وأغلق "مطعم نيكو" الياباني أبوابه في 7 يوليو الماضي، وسط تحقيق من قبل شرطة مقاطعة سانتا روزا في تسمم بعض عملائه الذي بدأ في يونيو،إلا أن الشرطة لم تتحدث علناً عن كيفية وضع المخدرات في الطعام.

وأكد مسؤولو مقاطعة سانتا روزا لقناة "فوكس 10" أن فحص المواد كان إيجابيةاً للمخدرات لكنه لم يكشف بالضبط عن نوع المادة المخدرة.

وقال مكتب الشرطة في بيان" تمكنا من تأكيد سبعة ضحايا. جميعهم يتلقون العلاج حاليا في المستشفيات المحلية".

وأكدت الشركة التي تدير المطعم، التي خدمت العملاء لأكثر من عقد من الزمان، أنها غير مسؤولة عن حالات التسمم.

وردت صفحة المطعم في بيان على موقع "فيسبوك": "أكد مكتب شرطة مقاطعة سانتا روزا أنه لا يوجد شيء يربط المطعم بالاتهامات، وبعد مسح واضح من قبل وزارة الصحة، أعدنا فتح أبوابنا"، مضيفا أنهم تعرضوا للمضايقة بسبب المزاعم التي تم نشرها عن الموقع.

وتابع البيان: "اليوم، تم إغلاق شركة تملكها وتشغلها عائلة، يعمل فيها 20 عاملا أصبحوا عاطلين عن العمل، كل ذلك بسبب قوة تأثير وسائل التواصل الاجتماعي".

وحتى الآن ما تزال الصورة ضبابية عن التحقيق في قضية المطعم وإغلاقه من عدمه.

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«ثغرات خطيرة».. تحقيقات قضية محاولة اغتيال ترامب تكشف عن أخطاء كارثية

كشفت تحقيقات الخدمة السرية الأمريكية عن «مخالفات خطيرة» ارتُكبت خلال وقت محاولة اغتيال المرشح الجمهوري للرئاسة دونالد ترامب، مهدت الطريق لمنفذ إطلاق النار بأن يتمكن من استهداف الرئيس الأمريكي السابق، حسب تصريحات مسؤولين حكوميين مطلعين على مجريات التحقيق.

التحقيقات تكشف مفاجآت

ووفقًا لصحيفة «واشنطن بوست»، ذكرت التحقيقات أن عملاء الخدمة السرية لم يطلبوا من الشرطة المحلية تأمين سطح المبنى الذي أطلق منه المسلح النار على ترامب في يوليو الماضي.

وأشارت التحقيقات أيضًا إلى أن عملاء الخدمة السرية في المقر الرئيسي والمكتب الميداني في بيتسبرج اتبعوا خطة رديئة للغاية لمنع مطلق النار من رؤية ترامب، وتنفيذ إطلاق النار في محاولة لاغتياله، إذ تبين أن الوكلاء الذين كانوا مكلفين بتأمين الحدث ناقشوا إمكانية استخدام المعدات الثقيلة والأعلام لإنشاء حائل بصري بين مبنى Agr International ومكان التجمع، إلا أن المشرفين الذين وصلوا إلى بتلر في يوم التجمع وجدوا أن الرافعات والشاحنات والأعلام لم تكن موزعة بطريقة تحجب خط الرؤية من ذلك السطح.

ثغرات خطيرة تكشفها التحقيقات

وهناك العديد من الثغرات الخطيرة نوهه إليها التحقيقات في خطة أمن الخدمة السرية، وخاصة في مدينة بتلر، وهي كالتالي:

- غياب الاتصال: لم تكن غرفة الراديو الخاصة بالخدمة السرية، المُخصصة لمراقبة التهديدات المحتملة، متصلة بالشرطة المحلية، ما أدى إلى غياب تبادل المعلومات في الوقت الحقيقي. 

- تقييد المعلومات: لم يتم بث تحذير الشرطة المحلية عن رجل مشبوه يرتدي جهاز تحديد المدى، بشكل واسع بين عملاء الخدمة السرية، ما أدى إلى تقييد وعيهم بالتهديد المحتمل. 

- عدم التنسيق: لم تسمع الخدمة السرية أي اتصال لاسلكي للشرطة حول محاولة تعقب ذلك الرجل، ما يدل على عدم وجود تنسيق فعال بين الوكالات.

يُذكر أن منفذ عملية إطلاق النار يُدعي توماس ماثيو كروكس، وصعد إلى أعلى المبنى وأطلق النار على ترامب لتصيب أذنه اليسار، بالإضافة إلى إصابة شخصين آخرين بجروح خطيرة ومقتل أحد المتفجرين.

مقالات مشابهة

  • لماذا نحب وجبات الطائرة رغم مذاقها المختلف؟
  • خاتم Oura قد يتمكن من قياس مستويات السكر في الدم قريبًا
  • الغارديان: أزمة في جويش كرونيكل بسبب نشر تقارير كاذبة عن السنوار
  • إغلاق 40 خط سكة حديد في التشيك بسبب سوء الأحوال الجوية
  • «حياة كريمة» تواصل توزيع الوجبات الغذائية على الأهالي في شمال سيناء
  • تركيا.. اعتقال الداعشي المخطط لهجوم كنيسة إسطنبول
  • تفاصيل جديدة.. ثغرة "حواجز الرؤية" مهدت لعملية محاولة اغتيال ترامب
  • «ثغرات خطيرة».. تحقيقات قضية محاولة اغتيال ترامب تكشف عن أخطاء كارثية
  • أهم الوجبات وأوقات الراحة والأنشطة أثناء اليوم الدراسي.. خبير أغذية يجيب
  • قلق كبير لدى الشاباك بعد نجاح إيران في تجنيد عملاء إسرائيليين