اكتسح فريق نابولي، نظيره فيورنتينا بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإيطالي.

تستضيف السعودية بطولة كأس السوبر الإيطالي، خلال الفترة من 18 يناير وحتى 22 من الشهر ذاته، بمشاركة 4 فرق، نابولي، إنتر ميلان، فيورنتينا، ولاتسيو.

ويشارك نابولي في كأس السوبر الإيطالي، بصفته بطل الدوري الإيطالي بالموسم الماضي، بينما يخوض فيورنتينا البطولة باعتباره وصيفًا لكأس إيطاليا.

انتهى الشوط الأول بتقدم نابولي بهدف للا شئ، أحرزه جيوفاني سيميوني في الدقيقة 22، قبل أن يهدر نانيتامو إيكوني فرصة التعادل لصالح فيورنتينا، بعدما أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني، سجل أليسيو زيربين، هدفين في الدقيقتين 84 و86، ليفوز فريق الجنوب بنتيجة 3-0.

وبهذا الفوز، تأهل نابولي إلى نهائي بطولة كأس السوبر الإيطالي، بعدما تغلب على فيورنتينا، لينتظر الفائز من مباراة إنتر ميلان ولاتسيو في نصف النهائي الثاني، التي تقام بين الفريقين اليوم الجمعة 19 يناير 2024.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نابولى فيورنتينا نهائي السوبر الايطالي کأس السوبر الإیطالی

إقرأ أيضاً:

الأهلي المصري يتوج ببرونزية بطولة العالم للأندية لكرة اليد

محمود العوضي- جدة
توج فريق الأهلي المصري، ببرونزية بطولة العالم للأندية لكرة اليد رقم 17، المقامة على ملاعب العاصمة الإدارية الجديدة بجمهورية مصر العربية. وحصد الأهلي المصري الميدالية التاريخية، بعد فوزه على نظيره برشلونة الإسباني، الذي يقوده فنيًا أنطونيو كارلوس أورتيجا بنتيجة 32-29. وكان الأهلي قد أنهى الشوط الأول 18-15، واستطاع الحفاظ على تقدمه خلال أحداث الشوط الثاني من المباراة. وتعد هذه البرونزية هي الأولى للأهلي خلال مسيرته ببطولة العالم لأندية كرة اليد، حيث حصد الميدالية الفضية في نسخة 2007، التي استضافتها الأهلي في هذا العام؛ بمناسبة مرور 100 عام على إنشائه. ويواجه نادي ماجديبورج الألماني نظيره فيزبريم المجري في تمام الثامنة من مساء اليوم الخميس، على صالة العاصمة الإدارية الجديدة أيضًا في نهائي البطولة. جدير بالذكر أن نادي ماجديبورج الألماني هو حامل لقب البطولة الماضية، التي أقيمت بمدينة الدمام السعودية.

مقالات مشابهة

  • نابولي يهزم كومو بثلاثية ويعزز صدارته
  • كونتي يعلن تشكيل نابولي أمام كومو في الدوري الإيطالي
  • مخرج الفيلم الإيطالي بمهرجان الإسكندرية: شعرت انني في نابولي منذ وصولي للإسكندرية
  • الأهلي المصري يتوج ببرونزية بطولة العالم للأندية لكرة اليد
  • الفائز بجائزة مدرب الشهر في الدوري الإيطالي
  • علي فرج يتأهل لنصف نهائى بطولة "كلاسيك قطر للإسكواش"
  • أبطال أوروبا: أتالانتا الإيطالي يهزم شاختار دونيتسك الأوكراني بثلاثية نظيفة
  • بشير التابعي: أتوقع صعود الزمالك لنهائي السوبر المصري
  • نابولي يستضيف كومو لمواصلة الانتصارات.. .وقمة بين إنتر وتورينو بالدوري الإيطالي
  • دوري أبطال أوروبا.. أتالانتا يكتفي بثلاثية في شباك شاختار الأوكراني