شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “بن قدارة” يعلن إطلاق البرنامج التدريبي لأكثر من 7000 آلاف خريج، الوطن متابعات أعلن رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط فرحات بن قدارة من بنغازي، إطلاق البرنامج التدريبي لخريجي التخصصات النفط ية .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “بن قدارة” يعلن إطلاق البرنامج التدريبي لأكثر من 7000 آلاف خريج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“بن قدارة” يعلن إطلاق البرنامج التدريبي لأكثر من...

الوطن/متابعات

أعلن رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط فرحات بن قدارة من بنغازي، إطلاق البرنامج التدريبي لخريجي التخصصات النفطية لأكثرمن 7000 خريج من مختلف المدن الليبية.

وأكد حصول الخريجين أثناء البرنامج التدريبي على منحة شهرية بقيمة 1000 دينار، مشيرًا إلى أن كل من يجتاز البرنامج التدريبي بنجاحوالتزام سيتم تعيينه بالشركات النفطية.

وبين بن قدارة أن المؤسسة تعمل من منطلق الاستثمار في الشباب بتدريبهم وتطويرهم؛ لخلق أجيال قادرة على الإنتاج، موضحًا أن الهدفالأساسي هو زرع الطموح في هؤلاء الخريجين لقيادة القطاع في المستقبل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غدا.. بدء انطلاق البرنامج التدريبي حول معايير الجودة لاعتماد المنشآت الصحية بالمنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظم إدارة الجودة والاعتماد بمديرية الصحة والسكان بمحافظة المنيا، غدًا السبت والأحد، برنامجًا تدريبيًا بعنوان (التعريف بمعايير الجودة لاعتماد المنشآت الصحية GAHAR)، وذلك في تمام العاشرة صباحًا بقاعة اللواء فؤاد سعد الدين، بديوان عام المحافظة.

يهدف البرنامج إلى تأهيل وتدريب الكوادر الطبية في المنشآت الصحية، بهدف رفع كفاءة الفريق الطبي وتحسين جودة الخدمات الصحية، يأتي هذا الإجراء في إطار الاستعدادات لتطبيق مشروع التأمين الصحي الشامل في المحافظة، والذي يسعى لتحسين مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين.

يتضمن البرنامج حضور كل من الدكتور محمد عبد الحكيم، وكيل وزارة الصحة، والدكتور عاصم كامل، مدير إدارة الطب العلاجي، والدكتور هاني راضي، مدير إدارة الجودة والمحاضر بالبرنامج

ويتناول التدريب المعايير المختلفة التي يجب الالتزام بها لضمان جودة الخدمات الصحية وتلبية احتياجات المجتمع.

من جانبه، قال الدكتور محمد عبد الحكيم وكيل وزارة الصحة إلى أن هذه المبادرة تأتي في إطار انطلاق المبادرة الرئاسية "بداية"، التي تهدف إلى تطوير القطاع الصحي في مصر وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار وكيل الوزارة، انه من المقرر أن يسهم البرنامج التدريبي في تعزيز قدرات العاملين في المجال الصحي، مما ينعكس إيجاباً على جودة الرعاية الصحية المقدمة في المنيا.

وأضاف الدكتور هانى راضى استشاري ومدرب الجودة الصحية والاعتماد، انه من المتوقع أن يشهد البرنامج تفاعلًا كبيرًا من المشاركين، حيث يسعون للاستفادة من المعرفة والخبرات الجديدة لتعزيز جودة الخدمات الصحية في المنطقة، مضيفا انه سيحاضر بهذا البرنامج علي مدار اليومين.

مقالات مشابهة

  • الأوقاف: افتتاح البرنامج التدريبي لمجموعة من علماء دور الإفتاء الماليزية
  • بدء انطلاق البرنامج التدريبي حول معايير الجودة لاعتماد المنشآت الصحية بالمنيا
  • غدا.. بدء انطلاق البرنامج التدريبي حول معايير الجودة لاعتماد المنشآت الصحية بالمنيا
  • بن قدارة يبحث مع عيسى آلية تمويل المركزي لمشروعات زيادة إنتاج النفط
  • محافظة الجيزة تختتم البرنامج التدريبي للسيدات بأوسيم على ريادة الأعمال
  • خلال لقائها بن قدارة.. خوري: نؤكد دعمنا لمؤسسة النفط والحفاظ على استقلاليتها
  • «خوري» تُؤكد دعمها لمؤسسة النفط للحفاظ على استقلاليتها
  • «الدبيبة» يتابع خطة زيادة الإنتاج النفطي
  • مناقشة مشروعات زيادة الإنتاج النفطي.. «بن قدارة» يلتقي محافظ المركزي
  • صرف مكافأة نهاية الخدمة لأكثر من 7 آلاف موظف محال على التقاعد