المناطق_متابعات

تأهل فريق نابولي الإيطالي الأول لكرة القدم، الخميس، إلى نهائي كأس السوبر، بفوزه على فيورنتينا بثلاثية نظيفة، على ملعب “الأول بارك”.

وتُجرى البطولة في الرياض في الفترة ما بين 18 و22 من الشهر الجاري، بمشاركة أربعة فرق هي نابولي، حامل لقب الدوري الموسم الماضي، وإنتر ميلان، بطل الكأس، إضافة إلى لاتسيو وفيورنتينا وصيفي الدوري والكأس.

أخبار قد تهمك نابولي يسقط أمام تورينو بثلاثية في الدوري الإيطالي 7 يناير 2024 - 8:13 مساءً أوسيمين يجدد عقده مع نابولي الإيطالي حتى 2026 23 ديسمبر 2023 - 7:29 مساءً

وتقدم المهاجم الأرجنتيني جيوفاني سيميوني بالهدف الأول”22″، ثم تقمص إليسيو زيربين دور البطولة وسجل هدفين “84” و”86″ ليضرب نابولي موعدًا مع الفائز من المواجهة الأخرى بين إنتر ميلان ولاتسيو الجمعة.

وسبق لوالتر ماتزاري، مدرب نابولي، أن قاد فريقه إلى نهائي السوبر في 2012 قبل أن يخسر أمام يوفنتوس 2ـ 4.

وافتقد نابولي لخدمات نجمه النيجيري فيكتور أوسيمين، الموجود حاليًا مع منتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا الجارية في كوت ديفوار، وهو الأمر ذاته بالنسبة للاعب الوسط الكاميروني فرانك أنجيسا.


على الجانب الآخر، ودع فيورنتينا المسابقة سريعًا، علمًا بأنه يحتل المركز الرابع في الدوري برصيد 34 نقطة، ووصل إلى الدور قبل النهائي من بطولة الكأس، حيث سيواجه أتالانتا.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: فيورنتينا كأس السوبر الإيطالي نابولي

إقرأ أيضاً:

الزمالك يستعيد سيف الدين الجزيري أمام الإسماعيلي في الدوري

شارك سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز.

جاء ذلك، عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الخاص الذي خضع له بقرار من الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، حيث كان يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية.

وشارك سيف الدين الجزيري في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية، للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ٣٠ للدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • صراع سعودي لضم نجم نابولي
  • الهلال يسعى للتعاقد مع أوسيمين
  • الزمالك يستعيد سيف الدين الجزيري أمام الإسماعيلي في الدوري
  • شباب بلوزداد يتقدم بهدف نظيف أمام مولودية الجزائر في نهائي الكأس
  • صراع محتدم بين تشيلسي والأهلي للظفر بـ” أوسيمين”
  • قندوز :”أتمنى أن يجري نهائي الكأس وسط روح رياضية عالية”
  • مواعيد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي
  • موعد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي
  • شرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابولي