شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن كراسنوبول روسية تخترق درع دبابة أوكرانية . صور وفيديو، ونقلت وسائل الإعلام الروسية أن القذيفة كراسنوبول بعد أن أصابت الهدف بدقة، تركت فجوة كبيرة في سقف برج الدبابة .وبحسب صحيفة روسكي أروجي فإن .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "كراسنوبول" روسية تخترق درع دبابة أوكرانية.

.. صور وفيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"كراسنوبول" روسية تخترق درع دبابة أوكرانية... صور...
ونقلت وسائل الإعلام الروسية أن القذيفة "كراسنوبول" بعد أن أصابت الهدف بدقة، تركت فجوة كبيرة في سقف برج الدبابة .وبحسب صحيفة "روسكي أروجي" فإن الأضرار التي لحقت ببرج الدبابة لا يمكن إصلاحها.وأشارت الصحيفة إلى أن قذيفة "كراسنوبول" كانت تزن 50 كليوغراما، إذ استهدفت مكانا يقع مباشرة فوق مدفع "إل 7 إيه 1" عيار 105 ملم، حيث كان سمك الدرع المخترق 30 ملم.وتسعى الدول الغربية، من خلال الدعم العسكري والسياسي الذي تقدمه لكييف، إلى عرقلة أهداف العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا، إلا أن موسكو أكدت في أكثر من مناسبة أن العمليات العسكرية في دونباس لن تتوقف إلا بعد تحقيق جميع المهام الموكلة إليها.وحددت موسكو منذ إطلاق العملية، يوم 24 شباط / فبراير 2022، أهدافها بحماية سكان إقليم دونباس، والقضاء على التهديدات الموجهة لأمن روسيا، وإجبار أوكرانيا على الحياد العسكري، والقضاء على التوجهات النازية فيها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأقمار الاصطناعية تكشف كارثة بأهم القواعد العسكرية الإسرائيلية (صور وفيديو)

نشرت وكالة “أسوشيتد برس”، صورا التقطتها من الأقمار الصناعية تظهر أضرارا جسيمة في واحدة من أهم القواعد العسكرية الإسرائيلية، جرّاء القصف الذي نفذته إيران بالصواريخ على إسرائيل.

وأظهرت الصور “تدميرا كاملا في قاعدة “نيفاتيم” الإسرائيلية التي تضم طائرات من طراز F-35″.

وبحسب “ذا تيامز أوف إسرائيل”، “تظهر الصورة أضرارا في قاعدة جوية رئيسية بعد تلقيها وابلا من الصواريخ الإيرانية”.

ونوهت الصحيفة “إلى وجود ضرر كبير في أحد المباني الضخمة وتطاير الشظايا والحطام حول المنشأة”، منوهة إلى أن “مقدار الضرر الناتج عن هذه الضربة لم يتضح بعد”.

ونوهت الصحيفة الإسرائيلية إلى أن “الجيش الإسرائيلي لم يستجب على الفور على طلب التعليق على الصورة، لكن الرقابة العسكرية سمحت بنشر صورة واحدة فقط، وهي صورة مجتزأة تظهر البناء فقط، أما باقي الصور المنشترة على وسائل التواصل الاجتماعي تظهر أسرابا من الطايرات المتوقفة إلى جانب المنشأة المتضررة، مع وجود أضرار في مناطق مختلفة من المنشأة”.

ونوهت الصحيفة إلى أن “قاعدة “نيفاتيم” تعد موطنًا لأكثر طائرات سلاح الجو الإسرائيلي تقدمًا، بما في ذلك طائرات الشبح ” F-35 Lightning” الأمريكية”.

وأشارت الصحيفة إلى أن “الجيش الإسرائيلي اعترف بأن بعض قواعده الجوية تعرضت للضرب في هجوم إيران، لكن الضرر اعتبر “غير فعال”.

يذكر أن قاعدة “نيفاتيم” الجوية، والتي تعرف باسم القاعدة الجوية 28، هي قاعدة تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي، وهي واحدة من أكبر القواعد الجوية في إسرائيل ولديها ثلاثة مدارج بأطوال مختلفة، وتتمركز فيها الطائرة الرئاسية “جناح صهيون”، بالإضافة إلى طائرات من صنوف مختلفة، منها مقاتلات شبحية وطائرات نقل وتزود بالوقود ورادارات.

مقالات مشابهة

  • "الدفاع الروسية": تدمير مسيرة أوكرانية في أجواء مقاطعة "بيلجورود"
  • قصف أمريكي بريطاني على اليمن والانفجارات تهزّ العاصمة (صور وفيديو)
  • #أكتوبر_بشائر_النصر .. هتافات للمقاومة في مسيرة حاشدة من المسجد الحسيني / صور وفيديو
  • باحث سياسي: إسرائيل تستخدم قنابل تخترق التحصينات وتصل إلى الملاجئ
  • اندلاع حريق في طائرة رُكاب قبل إقلاعها بلحظات .. صورة وفيديو
  • الأقمار الاصطناعية تكشف كارثة بأهم القواعد العسكرية الإسرائيلية (صور وفيديو)
  • الدفاع الروسية: تدمير 113 مسيرة أوكرانية فوق عدة مقاطعات
  • ميسي يرفع درع المشجعين ويحقق اللقب  46 في مسيرته (صور وفيديو)
  • الدفاع الروسية: تدمير 113 مسيرة أوكرانية فوق عد مقاطعات
  • الدفاع الروسية: إسقاط 113 مسيرة أوكرانية فوق عدة مقاطعات