كتب- حسن مرسي:

قال النائب ضياء الدين داوود عضو مجلس الشعب، إن المشهد الاقتصادي مأزوم للغاية ونحتاج إلى تغييرات وزارية جذرية.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامية قصواء الخلالي، ببرنامج "في المساء مع قصواء"، عبر فضائية "cbc": "الوضع الإقليمي أصبح الآن معقدا جدا، مما يزيد صعوبة المشهد في الداخل".

وتابع: "المشهد الاقتصادي يأتي في مقدمة الملفات التي تؤرق المواطنين والذي استنفد فيه صبرهم، لتعقدات المشهد الاقتصادي واللي محدش يطرح بملامح واضحة وجلية رؤية لمستقبل آمن تحل فيها تدبير النقد الأجنبي".

وواصل: نعيش في وضع اقتصادي مأزوم وسط تصريحات مضحكة، يأتي منها على لسان وزراء ومجموعات وزارية، وكل أن كل يوم نخرج من المؤشرات الهامة والتي لها تقديرات غير منفصلة عن الوضع الاقليمي وغير منزهة عن الهوى، وتتداخل فيها كافة المقومات التي تؤدي بنا إلى وضع اقتصادي محرج مأزوم.

إقرأ أيضًا:

مصطفى بكري نقلًا عن مصادر: القضاء على السوق الموازية للدولار قريبًا

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية حصاد 2023 أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء فانتازي الحرب في السودان طوفان الأقصى سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 النائب ضياء الدين داوود مجلس الشعب قصواء الخلالي النقد الأجنبي طوفان الأقصى المزيد المشهد الاقتصادی

إقرأ أيضاً:

علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم

شاركت  الفنانة علا رشدي جمهورها طريقة عمل الأيس كريم  ، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام "، 


نشرت علا رشدي مقطع فيديو توضح فيه الخطوات، وعلقت على الفيديو  قائلة: "خطوات عمل الايس كريم في ٣ خطوات"


وفي سياق آخر، كانت آخر أعمال الفنان أحمد داوود مسلسل “ سوتس بالعربي" من بطولة أسر ياسين، ريم مصطفي، تارا عماد، صبا مبارك، محمد شاهين وغيرهم من النجوم.

 

وحقق الفنان أحمد داوود نجاحًا كبيرًا من خلال أدائه لشخصية المحامي أدهم منصور، بأداء متفرد سهل ممتنع وتحديدًا مع نهاية عرض الحلقات عند مشهد وفاة جدته التي كان متعلقا بها تعلق شديد حيث ذهبت إلي مكتبه لكي  تودعه، ثم توفت وتأثر بخبر وفاتها، واستطاع أن يبكى الجمهور من أدائه لهذا المشهد.


 

وفي سياق آخر، ينتظر أحمد داوود عرضه فيلمه "يوم ١٣" ويعتبر هذا العمل هو أول فيلم مصري  3D في مصر والشرق الأوسط، العمل من بطولة الفنانة دينا الشربيني، شريف منير، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

هيصة
 

كشف أحمد داوود عن تحضيراته لفيلمه الجديد “ هيصة”، حيث يجسد دور  لاعب كرة قدم، يدخل في العديد من التحديات، ليرصد صراع الموهوبين رياضيًا مع الحياة ليمارسوا ما يحبونه وهو كرة القدم، ويجري العمل في مرحلة التحضيرات دون التعاقد أو الكشف باقي فريق العمل،  الفيلم تأليف محمد ناير، إنتاج Cine-Pro Production، ومن إخراج عثمان أبو لبن.

 

وفيلم هيصة من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن، ويتكون فريق عمل الفيلم من أحمد داود، محمد سلام، أمير المصري، حسن أبو الروس، وتدور أحداث الفيلم في اطار اجتماعى كوميدي حول أحمد داود الذى يجسد شخصية لاعب كرة قدم إسمه فيجو، ويواجه العديد من التحديات في حياته سواء مع فريقه أو مع أصدقائه.

مقالات مشابهة

  • محيي الدين أمام الغرفة الأمريكية: مصر تمتلك كل شروط النجاح وتحتاج تحسين ظروف الاستثمار
  • محيي الدين: مصر لديها مقومات جيدة لتحقيق النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة
  • وزير الخارجية يستعرض مع مدير عمليات البنك الدولي تطورات الوضع الاقتصادي
  • قد ينفجر الوضع داخليا في لٱ حظات… اشتباكات بين الشرطة الإسرائيلية ومحتجين من اليهود الحريديم
  • التهديد الأكبر للولايات المتحدة الأمريكية
  • علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم
  • عدم الاستقرار السياسي يهدد بتفاقم الوضع الاقتصادي الفرنسي
  • النائب أيمن محسب: الفترة المقبلة تشهد تغييرات جذرية في سياسات الحكومة
  • في ندوة الانتخابات الفرنسية وصعود أسهم اليمين المتطرف.. «صالون البوابة» يناقش الوضع السياسي في فرنسا وتأثيره في المشهد الدولي
  • محمد علي حسن: مؤتمر الاستثمار المصري- الأوروبي جاء وسط تحديات إقليمية ودولية