الأسبوع:
2024-07-02@10:45:59 GMT

مدة غياب محمد صلاح المتوقعة عن منتخب مصر بعد إصابته

تاريخ النشر: 19th, January 2024 GMT

مدة غياب محمد صلاح المتوقعة عن منتخب مصر بعد إصابته

إصابة محمد صلاح.. أثار محمد صلاح قلق جماهير الكرة المصرية، بعد تعرضه للإصابة في مباراة غانا، مساء اليوم، وغادر على إثرها اللقاء.

وشهدت أحداث الشوط الأول من مباراة مصر وغانا، إصابة محمد صلاح، وخروجه من الملعب مع حلول الدقيقة 45.

وبدأ البعض في الحديث عن مدة غياب محمد صلاح، وهل يلحق الفرعون بمباراة مصر في نهاية دور المجموعات أمام كاب فيردي، والمقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل.

وسيخضع محمد صلاح خلال الساعات المقبلة لفحص طبي، من أجل التعرف على حجم الإصابة، ومدة غيابه.

إصابة محمد صلاح

وتتدرج أنواع الإصابة ما بين تقلص وشد وتمزق، ففي حال التقلص تكون مدة الغياب أقل من المتوقع، خاصة مع الراحة التامة لمدة 3 أيام.

أما في حال الشد، فيحتاج إلى الراحة من أسبوع لأسبوعين من أجل التعافي، أما في حالة التمزق فإنه يلجأ إلى الفحص بالرنين المغناطيسي أو الإيكو، وهنا يتم تحديد نوع التمزق.

التمزق ينقسم إلى جزئي ويحتاج إلى راحة 6 أسابيع، أما إذا كان التمزق كليا فإنه يحتاج من شهرين إلى 3 أشهر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح صلاح محمد صلاح اليوم هدف محمد صلاح إصابة محمد صلاح اصابة محمد صلاح اصابة صلاح محمد صلاح اصابة اصابة محمد صلاح ليفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

السفير محمد حجازي يكشف سبب تزايد الصراعات العالمية (فيديو)

أرجع السفير محمد حجازي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، نشوب 56 صراعا في جميع أنحاء العالم لعدم الالتزام بقواعد الشرعية الدولية وعدم الالتزام بالقواعد الحاكمة لعمل الأجهزة المعنية بحفظ السلم والأمن الدولي.

البنتاجون: نركز على منع نشوب صراع إقليمي أوسع وحل أزمة لبنان وإسرائيل هاريس: رفض الصفقة سيؤدي إلى صراع بلا نهاية يستنزف موارد إسرائيل ويزيد عزلتها دولياً

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع قناة "إكسترا نيوز"، اليوم السبت، أن غزة على سبيل المثال كمنطقة صراع، تغييب دور مؤسسات الأمم المتحدة المعنية بالسلم والأمن الدوليين كمجلس الأمن والجمعية العامة وعدم امتثال الدول ومنها إسرائيل بالقرارات الصادرة عن هذه المؤسسات وتقاعس الدول الكبرى عن القيام بدورها في التواصل من قدر تحقيق الأمن والاستقرار الإقليمي يزيد من استمرار مدة هذه المواجهات والحروب، ويتجاهل أعمال قواعد القانون الدولي بل والمقررات الدولية الصادرة عن هذه المؤسسات.

وتابع: "كم من قرار أصدره مجلس الأمن بشأن الوضع في غزة وأهملته إسرائيل ولم تسع القوة الدولية لتنفيذه.. كم مرة تواطأت دول أوروبا والعديد من الدول والولايات المتحدة على رأسها للحيلولة دون وقف إطلاق النار وإدخال المساعدات الإنسانية".

غياب الشرعية الدولية

وأوضح أن هذا النموذج يعد دليلًا على أن غياب الشرعية الدولية وعدم الالتزام بما تصدره مؤسسات معنية بالسلم والأمن الدوليين وغياب الحوار القائم بين القوى الكبرى واستمرار النزاع الأوكراني الروسي يأتي في ظل غياب من الغرب والولايات المتحدة بروسيا واستدراجها إلى حالة من الاستنزاف المستمر على الأراضي الأوكرانية

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح
  • أسطورة منتخب إسبانيا: محمد صلاح أول لاعب محترف أحبه.. وهذا المنتخب سيتوج باليورو
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش.. غياب إمام عاشور
  • الاحتلال: إصابة جندي بجروح خطيرة إثر إصابته بشمال غزة
  • في غياب ميسي.. الأرجنتين تقهر بيرو وتتأهل إلى ربع نهائي كوبا أمريكا
  • السفير محمد حجازي يكشف سبب تزايد الصراعات العالمية (فيديو)
  • عاجل.. جوميز يكشف سر فوز الزمالك أمام سيراميكا ويعلق على غياب الجماهير
  • جوميز يتحدث عن غياب الجماهير وأمر لم يعجبه في لاعبي الزمالك
  • جهاز منتخب مصر بقيادة التوأم في مباراة الزمالك و سيراميكا
  • إصابة 6 أشخاص إثر حدوث تسرب غاز داخل مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم