أشاد الدكتور عبد الله الثقافي عميد كلية أصول الدين بجامعة مركز الثقافة السنية بدولة الهند بجهود الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف العلمية والدعوية واللغوية والثقافية ومؤلفاته المتميزة في مجال الدراسات الدينية والأدبية والنقدية.

"دراسات في علوم القرآن".. أحدث إصدارات وزارة الأوقاف كيفية الحصول على القرض الحسن من وزارة الأوقاف

وثمن غاليًا نصائحه لأساتذة وطلاب جامعة الثقافة السنية بالهند وما قدمته أكاديمية الأوقاف المصرية من دورات لأساتذة الجامعة وطلابها سواء من خلال الحضور الفعلي بالأكاديمية أم من خلال الدورات التدريبية التي عقدتها لهم أكاديمية الأوقاف عن بعد.

الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

جدير بالذكر أن الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، كان قد ألقى كلمة هامة للطلاب خريجي جامعة مركز الثقافة السنية الإسلامية بالهند عن بُعد أكد فيها أن دور العلماء هو البلاغ لا الهداية ولا الحساب، وأن الهداية والحساب أمرهما إلى الله (عز وجل)، ووجه فيها لهم عدة نصائح هامة في شأن المواظبة والمداومة على طلب العلم والتخلق بأخلاق الإسلام والحرص على فهم تعاليمه فهمًا صحيحًا بعيدًا عن الإفراط والتفريط.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأوقاف وزير الأوقاف مختار جمعة جامعة مركز الثقافة السنية الهند الثقافة السنیة

إقرأ أيضاً:

الاثنين المقبل.. فتح باب القبول في كلية التمريض بجامعة الإمام محمد بن سعود 

أعلنت كلية التمريض بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عن بدء إجراءات التسجيل لأول دفعة من طالباتها للعام الجامعي 1446هـ  بعد غد الاثنين، ضمن بوابة القبول الموحد للطالبات في الجامعات الحكومية والكليات التقنية بمنطقة الرياض.

وتستهدف الكلية في دفعتها الأولى قبول 60 طالبةً في برنامج بكالوريوس العلوم في التمريض، ضمن جهود الجامعة في مواكبة رؤية السعودية 2030 وبرنامج التحول الصحي ومعالجة الانكشاف المهني في مهنة التمريض في المملكة وتحقيقًا للأمن الصحي الوطني واستجابةً لاحتياج سوق العمل عبر شغل فرص وظيفية واعدة بكوادر سعودية مؤهلة تأهيلًا علميًا ومهنيًا، كما تعمل الكلية على تحقق استراتيجية الجامعة التي تركز على تحقيق التميز الأكاديمي وخدمة المجتمع وإثراء البحث العلمي.

وتقوم رؤية الكلية على الريادة في تعليم التمريض وأبحاثه، والشراكة المجتمعية محليًا وإقليميًا، كما تنص رسالتها على تقديم تعليم متميز لتأهيل الكوادر في مجال التمريض للمساهمة في رفع مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمجتمع السعودي وخدمة سوق العمل وتعزيز الشراكة المجتمعية وإثراء البحث العلمي في هذا المجال.

كلية التمريض بـ #جامعة_الإمام تفتح باب القبول لأول دفعة من طالباتها للعام 1446 .. الاثنين المقبل 25/ 12/ 1445 هـ، وذلك ضمن #القبول_الموحد للطالبات في الجامعات الحكومية والكليات التقنية بمنطقة الرياض.https://t.co/7Qboicj5Vy pic.twitter.com/NznrINzPX5

— جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية (@IMSIU_edu_sa) June 28, 2024

مقالات مشابهة

  • الاثنين المقبل.. فتح باب القبول في كلية التمريض بجامعة الإمام محمد بن سعود 
  • قسم جراحة المسالك البولية بجامعة أسوان يحصد المركز الثانى بمسابقة الجمعية المصرية لجامعات صعيد مصر
  • انطلاق برنامج لقاء الجمعة للأطفال بأوقاف الفيوم بمسجد الإبياري بقرية الحامولي
  • تجديد تكليف أحمد قراعة مشرفاً على مركز الخدمة العامة بالقرية الأولمبية بجامعة أسيوط
  • وزير الثقافة الأسبق: الإخوان طلبوا فتح دار الأوبرا للشيخ محمد حسان لإلقاء محاضرات
  • كلية تكنولوجيا صناعة السكر بجامعة أسيوط تحتفل بتخريج طلاب الدفعة الخامسة
  • إنشاء كلية طب أسنان ومركز لتعليم الكبار بجامعة سوهاج
  • طيبة التكنولوجية تشارك في فعاليات "قمة الابتكار الرقمي بجامعة الأقصر
  • 207 مليارات جنيه.. مختار جمعة: هيئة الأوقاف تحقق أعلى عائد في تاريخها
  • رومانوسكي تشيد بجهود رئيس اقليم كوردستان باجراء الانتخابات