قالت المحامية منى ذو الفقار، إن المشاهد لأفلام والدها صلاح ذو الفقار يكون عرفه على طبيعته، لأنه لم يمثل خلال أدواره بل كان على طبيعته محبا ورومانسيا ويتمتع بخفة الظل ورجلا يدافع عن الحق والعدل.

وأضافت «ذو الفقار» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء dmc» عبر فضائية «dmc»، أن والدها حاول التمثيل بأدوار الشر لكن الجمهور لم يتقبله منه، لأنه بعيد عن طبيعته، متابعة: «كانوا بيزعلوا منه لو عمل أدوار الشر ويقوله ازاي تعمل كده، يقولهم يا جماعة دي سينما».

حب الجمهور لصلاح ذو الفقار

وأشارت إلى أن تلقائية صلاح ذو الفقار سبب حب الجمهور له، ووصوله إلى قلوبهم، لافتا إلى أن والدها كان صانع البهجة في أي مكان بذهب إليه رغم أنه لم يكن «كوميديان».

سبب تسمية الفنان فؤاد المهندس بـ«عمو فؤاد»

وكشفت عن أنها سبب تسمية الفنان فؤاد المهندس صديق والدها بهذا الاسم، عندما كانت صغيرة، مشيرة إلى عمق صداقتهما رغم اختلافهما إذ إن فؤاد المهندس كان «كوميديان» أما والدها فكان يقوم بأدوار الرومانسية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صلاح ذو الفقار فؤاد المهندس عمو فؤاد الكوميديا فؤاد المهندس ذو الفقار

إقرأ أيضاً:

«عبروا الأبطال».. صلاح عبدالله ينشر كلمات كتبها منذ 51 عاما احتفالاً بنصر أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نشر الفنان صلاح عبدالله على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، منشور لاحتفاله بذكري نصر أكتوبر، ليشارك به جمهوره.

رسالة عمرها ٥١ عام

وعلق الفنان صلاح عبدالله بمنشور وقال فيه "من يونيو ٦٧ لأكتوبر ٧٣ كتبت ده من ٥١ سنه".

رسالة الفنان صلاح عبدالله 

وتابع الفنان صلاح عبدالله منشوره "كانوا ست سنين عدوا السته .. أكتوبر قالها في يوم سته .. مالساعة اتنين للساعه سته .. عبروا الابطال عبروا الابطال .. وهزمنا يأسنا وألمنا .. ورفعنا راسنا وعلمنا .. وقولنا للكون أحلامنا .. مكانش محال معدش محال".

وانهالت التعليقات من الجمهور والمتابعين ورواد السوشيال ميديا، وأشادت بكلمات الفنان صلاح عبدالله والتهنئة بنصر أكتوبر العظيم.

يحتفل الشعب المصري ورجال القوات المسلحة المصرية والشعب العربي، بذكري نصر السادس من أكتوبر عام ١٩٧٣، بعد ملحمة عسكرية تدرس في علوم الحرب، انتصر فيها جيشنا العظيم على العدوان الإسرائيلي.

يشار أن الفنان صلاح عبدالله دعم لبنان بعد الهجوم البري للعدوان الإسرائيلي، برساله خاصه للشعب اللبناني، والتى أكد من خلالها على حبه وتقديره لهم، وأن لبنان من أحب البلاد لقلبه، واختتم بالدعاء أن ينجيهم الله.

مقالات مشابهة

  • 7 معلومات عن ابنة علاء مرسي بعد حنتها.. حفل أثار حيرة الجمهور
  • «عبروا الأبطال».. صلاح عبدالله ينشر كلمات كتبها منذ 51 عاما احتفالاً بنصر أكتوبر
  • حقيقة زواج ابنة علاء مرسي
  • صلاح عبد الله يتضامن مع الشعب اللبناني بهذه الكلمات (صورة)
  • بسبب والدها.. ابنة أحمد راتب تهاجم المهرجانات ومحمد إمام يرد (اعرف القصة)
  • إيمان العاصي تكشف عن مفاجأة في الحلقات القادمة من مسلسل برغم القانون
  • محمد إمام يدعم ابنة هذا الفنان
  • محمد إمام يوجه رسالة لابنة الفنان أحمد راتب: "والدك مش محتاج تكريم"
  • «إزاي تعمل شخصية شريرة؟».. نيللي تكشف عن تحدي مع محمود ياسين
  • علمت بوفاته بعد 45 يومًا.. ابنة جون آموس تعبر عن صدمتها لرحيله