صدى البلد:
2024-09-30@10:05:37 GMT

أمين الفتوى: الزوج لازم يفسح زوجته مرة في الأسبوع

تاريخ النشر: 19th, January 2024 GMT

أجاب الدكتور عمرو الورداني، أمين الفتوى، ومدير مركز الإرشاد الزوجي بدار الإفتاء المصرية، على سؤال متصل حول إنه لا يخرج زوجته للفسح، فهل عليه آثم؟. 

هل يصح الأخذ بالأحلام في اتخاذ القرارات الحقيقية؟.. دار الإفتاء ترد هل رحلة الإسراء تعتبر من معجزات النبي؟ دار الإفتاء تجيب


وقال امين الفتوى ومدير مركز الإرشاد الزوجي خلال فيديو له اليوم الخميس: "مفيش عليك إثم، لكن حاول ترتب وقتك عشان يسمح إنك تخرج زوجتك مرة واحدة في الأسبوع علشان المحبة تكون موجودة".

وأضاف: "بيتك له عليك حقوق لازم تعملها وتجلس مع زوجتك، ولو في أولاد اخرج بدونهم ومش ضروري تتعشوا بره اشربوا حتى حاجة وارجعوا". 
 

 تزوجت علشان أخلف بس؟.. وعمرو الورداني: بقيتي محرومة من السعادة


أجاب الدكتور عمرو الورداني، أمين الفتوى، ومدير مركز الإرشاد الزوجي بدار الإفتاء المصرية، علي سؤال متصلة حول إنها تزوجت من أجل الإنجاب، وليس لتكون أسرة مستقرة، وبعدها طلقت، فهل عليها ذنب؟.

وقال أمين الفتوى ومدير مركز الإرشاد الزوجي بدار الافتاء المصرية: "لا مفيش ذنب ولا حاجة بس أنت محرومة من السعادة، وحياة مليئة بالحسنات والبركة".

وتابع: "فاتك انت وزوجك من نفحات ربنا عليكم ومدد ربنا من الحسنات في الحياة الزوجية، انت تزوجتى علشان تكونى ام، فلو عاوزة تكوني أم صالحة لازم تكوني فى الأول زوجة صالحة".
 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإفتاء أمین الفتوى

إقرأ أيضاً:

حكيم يشكر أهل بلدته بالمنيا بكلمات مؤثرة فى حفله: «بدعمكم وصلت للعالمية»

أحيا الفنان حكيم أمس حفلا غنائيا كبيرا داخل نادي وادي دجلة المنيا، بحضور عدد كبير من الجمهور، موجها كلمات مؤثرة تشير إلى سعادته الحقيقة لرؤيته محبيه وأهل بلدته في المنيا، مشيرا إلى تذكره لدعم الجمهور له حتى وصل إلى العالمية.

رسالة حكيم لأهل بلدته

وكشف حكيم في كلمته للجمهور عن سر سعادته الحقيقة بتواجده وسطهم، قائلا: «كل الدنيا تعرف إن بداياتي من هنا من المنيا وكل الدنيا عارفة أن لكم فضل عليا وديما بتباهي بده، وكانت كل أمنياتي وأنا صغير هو إني أكون مشهور علشان تشجيعكم لي ما يروحش هدر، وبفضل ربنا وبتشجيعكم لي غنيت في كل مكان في العالم وأسعدت وفرحت ناس كتير بس صدقوني أنا ما بفرحش غير وأنا في وسطكم علشان أنتم أعز الناس عندي أهلي وعزوتي وناسي».

أغاني حكيم في الحفل

أشعل حكيم الحفل بالعديد من وصلات الغناء على مدار ساعتين، التي تألق بها طوال مشواره الفني وهي «السلام عليكم وآه يا قلبي وحلاوة روح»، وغيرها ممن قدمها تلبية لرغبات الجمهور بآداء استعراضي مبهر حصد المزيد من أجواء البهحة والإثارة.

مقالات مشابهة

  • «النفس بحاجة إلى ترويح».. أمين الفتوى يوضح حكم ترك العمل لمتابعة مباراة رياضية
  • هل يجوز الغياب عن العمل للسفر لتشجيع فريق رياضي؟.. أمين الفتوى يجيب
  • أمين الفتوى بدار الإفتاء: لا يجوز ترك العمل لمتابعة مباراة كرة قدم
  • هل يجوز ترك العمل لمتابعة مباراة كرة قدم؟.. أمين الفتوى يُجيب
  • زوج يلاحق زوجته بدعوى تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم الرؤية طوال 12 شهر
  • وزير الأوقاف يعزي أميني الفتوى بدار الإفتاء المصرية في وفاة والدهما
  • محامي يكشف معيار تحديد النفقة «فيديو»
  • محامية: الراجل القيم مش هيوصل زوجته للمحكمة
  • هندية ترفع دعوى طلاق بعد 40 يوما فقط من الزواج.. والمبرر غريب
  • حكيم يشكر أهل بلدته بالمنيا بكلمات مؤثرة فى حفله: «بدعمكم وصلت للعالمية»