أقيم عزاء عازف الجيتار جلال فودة، اليوم، بمسجد الحامدية الشاذلية في منطقة المهندسين، بحضور عدد كبير من أقاربه وأصدقائه.

حضور عزاء جلال فودة

بينما حرص الفنان علي الألفي، والفنان محمود عمرو ياسين، والموسيقار هانى مهني، على تقديم واجب العزاء في الراحل عازف الجيتار جلال فودة.

وشيع جثمان عازف الجيتار جلال فودة، آخر عضو في فرقة الراحل العندليب عبد الحليم حافظ من مسجد الحصرى بالسادس من أكتوبر، أمس بعد صلاة الظهر، بحضور المقربين وأسرته والدكتور عاطف أمام وآخرين.

وفاة جلال فودة

وكان أول من أعلن عن خبر وفاة جلال فودة، هو ابن شقيقة زوجته، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، حيث كتب: إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله تعالى حبيبي زوج خالتي الأستاذ جلال فودة.. دعاءكم له بالمغفرة والعفو والرحمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عبد الحليم حافظ

إقرأ أيضاً:

أبرز المعلومات عن «عملوها إزاي» بمهرجان العلمين.. بطولة كريم محمود عبدالعزيز وعائشة بن أحمد

بدأ العدد التنازلي لانطلاق فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين الحدث الترفيهي والثقافي الأكبر في الشرق الأوسط، إذ من المقرر أن يُقام في الفترة من 11 يوليو الجاري حتى 30 أغسطس المقبل في مدينة العلمين الجديدة، بمشاركة العديد من نجوم الفن والغناء.

مهرجان العلمين يشهد فعاليات عديدة خلال الـ50 يوما التي يُعرض بها، منها مهرجان المسرح الذي يشمل على 6 مسرحيات في دورته الثانية، ومن بينها مسرحية «عملوها إزاي» التي من المقرر أن تعرض في أيام الخميس 15 والجمعة 16 والسبت 17 أغسطس المقبل، ونتيجة لذلك نستعرض كل المعلومات عنها.

معلومات عن مسرحية علموها إزاي 

مسرحية «عملوها إزاي» من بطولة الفنان كريم محمود عبدالعزيز والفنانة عائشة بن أحمد، وأيضا أوس أوس، حمدي الميرغني، سليمان عيد، وغيرهم من الفنانين.

تدور أحداث المسرحية حول محقق مشهور يحل أصعب ألغاز الجرائم برفقة مساعده بالتحقيق في جريمة حدثت في موقع تصوير نجم سينمائي شهير، حيث تدور بينهما مجموعة من المواقف الكوميدية.

عروض فنية ومسرحية عديدة يقدمها مهرجان العلمين تكون مناسبة لكل الأعمار، من بينها مهرجان «نبتة» الذي يقدم ورشا وفعاليات مختلفة للأطفال، إذ يكون برئاسة الفنان أحمد أمين.

مهرجان نبتة بالعلمين 

تكون هناك العديد من الورش منها ورش للحكي وصناعة الرسوم المتحركة، بالإضافة إلى ورش لصغار رواد الأعمال، وأيضا ورش صناعة محتوى للأطفال.

يقدم مهرجان نبتة محتوى مختلفا للأطفال من خلال: «الأغاني، والأفلام، والمسلسلات، وتصميم مشروعات، بالإضافة إلى كتابة المحتوى»، والأطفال أنفسهم سيكونون ضمن لجنة التحكيم بجانب مجموعة من الخبراء والشخصيات المهمة ذات الصلة بصناعة المحتوى.

مقالات مشابهة

  • نقيب السينمائيين ينعى مدير التصوير عصام فريد: قدم أعمالا خالد
  • تشبيهي بمايكل جاكسون لا يضايقني.. أبرز تصريحات أسماء جلال مع منى الشاذلي
  • أبرز المعلومات عن «عملوها إزاي» بمهرجان العلمين.. بطولة كريم محمود عبدالعزيز وعائشة بن أحمد
  • بحضور جماهيري كبير.. أبرز لقطات حفل محمد حماقي في بور سعيد
  • مجلس إدارة اتحاد الكرة ينعي عائلة الراحل أحمد رفعت
  • عمرو كمال ينعيي اللاعب أحمد رفعت: ربنا يجعل شبابك في الجنة
  • لم أقابل عريس صالونات وعيطت بسبب مخرج... أبرز تصريحات أسماء جلال ببرنامج "معكم منى الشاذلي"
  • أسماء جلال: "المخرج شريف عرفة أكتر إنسان قابلته ولقيته عارف هو عاوز إيه"
  • أسماء جلال تكشف عن سر رشاقتها
  • وفاة السفير الروسي بشكل مفاجئ في الجزائر