دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة نهيان بن مبارك يحضر أفراح المريخي مطر الطاير: 262 مليار درهم التوفير التراكمي للاستثمار في تطوير الطرق والنقل

أكد خلف أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس الإدارة - مجموعة الحبتور، على أهمية الإدارة السليمة والتخطيط الجيد والجودة والاستفادة من عنصر الوقت، في تنفيذ المشاريع الكبيرة والناجحة، مع التأكيد على أهمية مراعاة الجمال في تلك المباني والمنشآت التي تنفذ على أرض الواقع في دبي، والتي تضيف جمالاً آخر على دانة الدنيا دبي.


وقال، خلال جلسة حوارية في اليوم الأخير لفعاليات الدورة التاسعة لمنتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع، تحت عنوان: «التوجهات المستقبلية والتكنولوجيا» وأدارتها الإعلامية ريا رمال، وحظيت بحضور كبير، إنه من السهل الوصول للنجاح وتحقيق المكاسب، ولكن من الصعب المحافظة على هذا النجاح ومواصلة المسيرة والاستمرار في الريادة والتميز.
وتناول البدايات العملية في مجال المقاولات والتشييد والبناء، والتي بدأها في دبي منذ أن كان في عمر 16 عاماً والصعوبات العملية التي تعايشوا معها في تلك المرحلة، وكذلك الإنجازات التي تحققت، بفضل الله، ثم الإخلاص والتفاني في العمل، والعزيمة والإرادة القويتين من رجال عظماء أرادوا لهذه البلاد النهضة والتقدم وكل الخير، بقيادة الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، طيّب الله ثراه، الشريك الفاعل في اتحاد دولة الإمارات، وصاحب الفضل الأول في ما وصلت إليه إمارة دبي من تقدّم مبهر. وذكر الحبتور أنه كان يحرص كل الحرص في بداية المشوار العملي على المتابعة الميدانية الدقيقة لتنفيذ المشاريع، وهو ما جعل القيادة الرشيدة تضع ثقتها فيه وتسند إليه تنفيذ العديد من المشروعات الحيوية الكبيرة والمهمة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: منتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع خلف الحبتور دبي الإمارات مجموعة الحبتور

إقرأ أيضاً:

“قادربوه” و “هدية” يناقشان عمل الإدارة العامة لفحص العقود ومتابعة تنفيذ المشروعات

الوطن| رصد

بحث رئيس هيئة الرقابة الإدارية عبدالله قادربوه، مع رئيس لجنة متابعة الأجهزة الرقابية بمجلس النواب زايد هدية، في ديوان المجلس بمدينة بنغازي، عمل الإدارة العامة لفحص العقود ومتابعة تنفيذ المشروعات.

وناقش اللقاء العديد من الموضوعات المتعلقة بعمل الهيئة، وبعض الملاحظات المتعلقة بعمل الإدارة المذكورة، والمسجلة من خلال أعمال اللجنة البرلمانية المكلفة بدراسة ومتابعة الموضوعات المتعلقة بالجانب الإداري والتنظيمي.

هذا وقد تم الاتفاق على تولي رئاسة الهيئة معالجة كافة الملاحظات المسجلة، وإيجاد الحلول الناجعة لأية عراقيل ومشاكل تعترض عمل الإدارة، لتكون النتائج إيجابية خلال المدة المحددة.

الوسومالإدارة العامة زايد هدية عبدالله قادربوه ليبيا

مقالات مشابهة

  • الأطعمة التي تخفض نسبة الكولسترول السيئ
  • محافظ حجة يؤكد أهمية الالتحاق بالدورات العسكرية ومساندة الجهود الأمنية في إرساء السكينة
  • الداخلية السعودية تنفذ حكم القتل بمواطن لارتكابه "جريمة إرهابية"
  • اجتماع بحجة يناقش تعزيز تماسك الجبهة الداخلية وعوامل الصمود في مواجهة العدوان
  • إيران.. اعتقال عناصر كانت بصدد تنفيذ عمليات «إرهابية»
  • ايران.. اعتقال عناصر كانت بصدد تنفيذ عمليات إرهابية خلال الانتخابات الرئاسية
  • “قادربوه” و “هدية” يناقشان عمل الإدارة العامة لفحص العقود ومتابعة تنفيذ المشروعات
  • شرطة أبوظبي تؤكد أهمية تمثيل الدولة بصورة حضارية
  • التواصل الفعّال والتسامح والاحترام أسباب نجاح الأسر
  • أستاذ الإدارة يوضح أهمية مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي