الخرطوم تاق برس- أعلنت الإدارة العامة للمرور المواطنين الكرام وحفاظاً منها على مركبات المواطنين عن شروعها في استبدال لوحات المركبات المتعارف عليها بلوحات أخرى جديدة بمراكز ترخيص المرور عند تجديد الترخيص أو المركبات التي لم يحن موعد تجديدها، حفاظاً وتقنيناً لرصد وسلامة المركبات.

في السياق أعلنت الادارة العامة للمرور وولاية الخرطوم عن استئناف اعمال المرور بولاية الخرطوم من خلال الجهود الكبيرة والمتعاظمة التي ظل يبذلها الاستاذ محمد عثمان حمزة والي ولاية الخرطوم المكلف في افتتاح منافذ ترخيص جديدة بولاية الخرطوم بمحلية كرري لتسهيل وتبسيط الاجراءات٧ المرورية لمواطني الولاية

وقال (المكتب الصحفي للشرطة) في تعميم تلقاه (تاق برس)ان الادارة العامة للمرور اطمأنت علي اكتمال كافة ترتيباتها الفنية والادارية لاستئناف اعمال المرور بولاية الخرطوم محلية كرري في مجال ترخيص مركبات ولاية الخرطوم عبر نوافذ الولايات بجانب أعادة تشغيل قسم مرور كرري للعمل في ترخيص مركبات مواطني الولاية والمحلية بجانب الشروع في ضبط المركبات التي تمت سرقتها من المواطنين وتم التبليغ عنها في نظام المرور اضافة لمجهودات ادارة المرور بأزالة كافة المعوقات الموجودة في الطريق ضمانا لسلامة المركبات والعمل علي فتح نوافذ جديدة للمعاملات المرورية وتقنين المركبات بالمحلية

واضاف ” حفاظا علي مركبات المواطنين شرعت ادارة المرور في استبدال لوحات مركبات المواطنين المتعارف عليها بلوحات أخرى جديدة يتم تغييرها عند تجديد ترخيص المركبة.

وناشدت ادارة المرور المواطنين الراغبين في استبدال لوحاتهم المرورية التوجه لاقرب مركز ترخيص او مركز مرور بالولاية المعنية.

 

المصدر: تاق برس

إقرأ أيضاً:

ضبط مديرة كيان تعليمى وهمى بالجيزة بتهمة النصب على الطلاب

نجحت الداخلية في ضبط سيدة لاتهامهما بإدارة كيان تعليمى وهمى بالجيزة بدون ترخيص للنصب والإحتيال على المواطنين، حيث أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (إحدى السيدات) بإنشاء وإدارة (كيان تعليمى وهمى "بدون ترخيص" - كائن بمحافظة الجيزة) للنصب والاحتيال على المواطنين ومنحهم شهادات وهمية فى العديد من المجالات المختلفة مقابل مبالغ مالية.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها بمقر الكيان المشار إليه، وعثر بحوزتها على (عدد من شهادات الدبلومة منسوبة لإحدى الأكاديميات وعدد آخر منسوب للكيان المشار إليه – عدد من الكارنيهات المختلفة منسوب صدورها لإحدى الأكاديميات – عدد من شهادات اجتياز الدورات والخبرة - عدد من الإعلانات الخاصة بالكيان – عدد من الكتب ودفاتر تحصيل نقود).







مقالات مشابهة

  • تحذير جديد من السفارة الأمريكية لدى بيروت بشأن السفر إلى لبنان
  • السفارة الأمريكية لدى بيروت تجدد تحذيراتها بشأن السفر إلى لبنان
  • بالصور.. الطوارئ الصحية بالخرطوم تعلن عن إنجاب سيدة ثلاثة توأم بمستشفي الفتح
  • مواعيد تقديم خدمات الترخيص المتنقل في الأزرق
  • للنصب على المواطنين.. ضبط المتهم بإدارة كيان تعليمي غير مرخص بعابدين
  • ضبط شخص بالقاهرة بتهمة إدارة كيان تعليمي دون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين
  • اعلان صادر عن إدارة ترخيص السواقين والمركبات
  • 29 يونيو خلال 9 أعوام .. أكثر من 70 شهيداً وجريحاً بالغارات والسيارات المفخخة على منازل ومزارع المواطنين وصالات العزاء والمسافرين والبنى التحتية وخيام النازحين ومبني الأمم المتحدة بعدد من المحافظات
  • ضبط مديرة كيان تعليمى وهمى بالجيزة بتهمة النصب على الطلاب
  • ضبط كيانات تعليمية وهمية فى أسيوط والغربية