صحيفة الاتحاد:
2024-07-02@09:05:54 GMT

«الاتحاد للطيران» تضيف 6 وجهات جديدة

تاريخ النشر: 19th, January 2024 GMT

رشا طبيلة (أبوظبي)

أخبار ذات صلة مطر الطاير: 262 مليار درهم التوفير التراكمي للاستثمار في تطوير الطرق والنقل «الذيد الزراعي».. منصة لدعم الأمن الغذائي

تعزز الاتحاد للطيران من شبكة وجهاتها العالمية، والتي تضم حالياً 69 وجهة، لتصل إلى نحو 75 وجهة حتى حلول الصيف المقبل، وتحديدا لنهاية يونيو المقبل، بعد إضافة 6 وجهات جديدة منها 4 وجهات أوروبية، ووجهة أميركية، ووجهة أفريقية.


وأشارت الناقلة عبر موقعها الإلكتروني حول أحدث الوجهات التي تعتزم إطلاقها في الفترة المقبلة، أن الـ 6 وجهات جديدة تضم مدينة بوسطن في الولايات المتحدة الأميركية، حيث تنطلق الرحلات، بدءاً من 31 مارس المقبل، والعاصمة الكينية نيروبي، بدءاً من الأول من مايو المقبل، أما في الصيف، فتنطلق الرحلات إلى مالقا، بدءاً من 2 يونيو المقبل من خلال 3 رحلات أسبوعياً، وتسيّر الناقلة رحلتين أسبوعياً إلى سانتوريني في اليونان، اعتباراً من 15 من يونيو، أما نيس في فرنسا فتنطلق رحلتان أسبوعياً، اعتباراً من 15 من يونيو المقبل، وفي اليونان أيضاً تنطلق رحلتان أسبوعياً إلى جزيرة ميكونوس، اعتباراً من 17 يونيو المقبل.
وحول وجهات الاتحاد للطيران الحالية، تضم 15 وجهة في شبه القارة الهندية، منها مومباي ونيودلهي ولاهور وماليه وحيدر أباد وإسلام أباد وكولومبو وكاراتشي وكوتشي، أما في منطقة آسيا وأستراليا فتسير الناقلة إلى 14 وجهة، منها سيدني وبانكوك وبكين وجاكارتا، ومانيلا، وأوساكا وملبورن، وكوالالمبور، وسنغافورة، وبوكيت وسيؤول وطوكيو. أما القارة الأوروبية فتضم حالياً 22 وجهة، لترتفع إلى 26 وجهة بحلول الصيف بإضافة 4 وجهات، ومن الوجهات الحالية امستردام وأثينا وبرشلونة وبروكسل، وفرانكفورت، وجنيف، واسطنبول ولندن، ومدريد وميونيخ وموسكو، وغيرها.
وفي الشرق الأوسط وأفريقيا، تسير الناقلة حالياً رحلات إلى 14 وجهة، منها القاهرة وعمّان والرياض وجدة والدمام والكويت ومسقط والدوحة والبحرين وبيروت والدار البيضاء وجوهانسبيرغ، وغيرها من الوجهات، وسيتم إضافة وجهة نيروبي في الأول من مايو المقبل، لتصبح عدد وجهات منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا 15 وجهة.
وفي أميركا الشمالية، تسير الناقلة إلى 4 وجهات حالية، وهي نيويورك وشيكاجو وتورنتو وواشنطن، وسيتم افتتاح وجهة بوسطن في 31 من مارس المقبل، لتصبح عدد الوجهات 5 وجهات في تلك المنطقة.
ونقلت الاتحاد للطيران نحو 13 مليون مسافر عام 2023، بزيادة 30% عن عام 2022.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الاتحاد للطيران الإمارات أبوظبي الاتحاد للطیران یونیو المقبل

إقرأ أيضاً:

جامعة الأميرة نورة تطرح (4) برامج أكاديمية جديدة للعام الجامعي المقبل

المناطق_الرياض

أعلنت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، عن طرح (4) برامج أكاديمية جديدة لمرحلة البكالوريوس في عددٍ من كليات الجامعة للعام الدراسي المقبل 1446هـ، حيث تقدم كلية التصاميم والفنون، برنامجي بكالوريوس في (الإنتاج المسرحي)، و(الإنتاج الموسيقي والصوتيات)، فيما تُتيح كلية العلوم برنامجي بكالوريوس، أحدهما في (الرياضيات الإكتوارية والمالية)، والثاني في (علوم وهندسة المواد- برنامج بيني مع كلية الهندسة).

وستستحدث الكلية التطبيقية بالتعاون مع أكاديمية أبل (Apple Academy) مسار تدريبٍ تعاوني مكثف (COOP track)، ضمن الخطة الدراسية لبرنامج دبلوم البرمجة، وذلك بعد اجتياز الطالبات السنة الأولى من البرنامج.

أخبار قد تهمك بيوت نورة للخبرات التربوية في جامعة الأميرة نورة تختتم أنشطتها التدريبية 24 يونيو 2024 - 12:02 مساءً جامعة الأميرة نورة تحتفي بتخريج أول دُفعة من طالبات برنامج “الآثار والمتاحف” 7 يونيو 2024 - 2:48 مساءً

وأوضحت وكيلة الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتورة فرح بنت منصور العسكر، أنَّ البرامج التي تطرحها الجامعة للعام الدراسي المُقبل 1446هـ، تأتي ضمن خطة الجامعة لتعزيز مخرجاتها التنافسية، من خلال استشراف احتياجات سوق العمل، ومواءمة متطلَّباته مع عملية استحداث وطرح البرامج الأكاديمية، وصولًا إلى رفع الكفاءة المهنية للطالبات، مؤكدةً على ثراء الخطة الدراسية للبرامج، وتنوع أنظمة الدراسة فيها، بما يمنح الطالبة مرونة الالتحاق، والحصول على الدرجة العلمية.

وتندرج البرامج الأكاديمية ضمن الخطة الخمسية للجامعة لتطوير واستحداث البرامج للعام الجامعي المقبل 1446 هـ، مشتملةً على مزايا دراسية عدة، من بينها وجود نقاط خروج مبكر (نظام سيجما) في بعض البرامج، تؤهل الطالبات للانخراط المبكر في سوق العمل.

يُذكر أن هذه البرامج ستطرح للتسجيل من خلال بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات للعام 1446هـ، وللاطلاع على كافة البرامج في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن عبر الرابط التالي :https://www.pnu.edu.sa/ar/Deanship/Registration/Pages/AdmissionGuide.aspx.

مقالات مشابهة

  • قرارات حوثية خطيرة منها توجية إتهامات جديدة للصحافيين وطلاب الإنجليزية والمبتعَثين بالجاسوسية
  • الإمارات ضمن أكثر 10 وجهات سياحية شعبية في العالم
  • «لوفتهانزا» للطيران تعلق الرحلات الليلية من وإلى بيروت
  • ماستركارد: الإمارات ضمن أكثر عشر وجهات سياحية شعبية بالعالم
  • جامعة الأميرة نورة تطرح (4) برامج أكاديمية جديدة للعام الجامعي المقبل
  • فلاي دبي تضيف كيش وكرمان إلى شبكة وجهاتها سبتمبر المقبل
  • تطورات مهمة في مفاوضات مسقط وأمريكا تضيف ملفات جديدة.. تفاصيل
  • 30 يونيو.. الطيران المدنى.. 11 عاماً من التحديات والإنجازات
  • قنبلة السكر.. عالم سوري يتوصل لطريقة جديدة لعلاج السرطان
  • بإتصالات مصيلحى .. اليوم الاتحاد السكندرى يواجه الداخلية بإستاد اسكندرية بعد الحريق