شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن الجيش يعلن عن تمارين تدريبية في مناطق عدة اليكم التفاصيل،  صدر عن قيادة الجيش مديرية التوجيه، سلسلة بيانات عن تمارين تدريبية وتفجير ذخائر. ستقوم القوات الجوية بتاريخي 18 و19 7 2023 بإجراء رماية .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجيش يعلن عن تمارين تدريبية في مناطق عدة.

. اليكم التفاصيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجيش يعلن عن تمارين تدريبية في مناطق عدة.. اليكم...
 صدر عن قيادة الجيش - مديرية التوجيه، سلسلة بيانات عن تمارين تدريبية وتفجير ذخائر.

"ستقوم القوات الجوية بتاريخي 18 و19 /7 /2023 بإجراء رماية جوية نهارية وليلية في حقل رماية العاقورة، يتخللها استعمال ذخيرة حية بواسطة الأسلحة الرشاشة والصاروخية".

البيان الثاني   "ستقوم وحدة من الجيش اعتبارا من 18 /7 /2023 ولغاية 27 /7 /2023 ما بين الساعة 9.00 ولغاية الساعة 19.00 من كل يوم، بإجراء تمارين تدريبية في منطقة عيون السيمان، تتخللها رمايات بالذخيرة الحية بواسطة الأسلحة الخفيفة والمتوسطة".   البيان الثالث   "ستقوم وحدة من الجيش اعتبارا من 11 / 7 /2023 ولغاية 30 / 7 /2023 ما بين الساعة 9.00 ولغاية الساعة 15.00، بإجراء تمارين تدريبية في منطقة وطى الجوز، تتخللها رمايات بالذخيرة الحية بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة".   البيان الرابع "ستقوم وحدة من الجيش اعتباراً من 10 / 7 / 2023 ولغاية 27 / 7 / 2023 ضمناً، بإجراء تمارين تدريبية نهارية وليلية في منطقة رأس مسقا - الكورة، تتخللها رمايات بالذخيرة الحية والخلبية بواسطة الأسلحة الخفيفة والمتوسطة".    البيان الخامس   "ستقوم وحدة من الجيش اعتبارا من 9 / 7 / 2023  ولغاية 4 / 8 / 2023 ما بين الساعة 8.00 ولغاية الساعة 22.00 من كل يوم، بإجراء تمارين تدريبية في مناطق كفرفالوس، حقل تدريب مزرعة حنوش - حامات، بجدرفل، كفتون وجرد العاقورة - حدث بعلبك، تتخللها رمايات بالذخيرة الخلبية والحية بواسطة الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

لذا تدعو قيادة الجيش المواطنين وأصحاب مراكب الصيد والنزهة، إلى عدم الاقتراب من بقعة التمارين في الزمان والمكان المذكورين أعلاه".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش الجيش موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حسن خلف الله يطالب بإجراء انتخابات مبكرة وتجديد الوجوه في الرياضة المصرية

أكد حسن خلف الله، رئيس رابطة النقاد الرياضيين، على ضرورة إحداث تغيير شامل في الرياضة المصرية بما فيها الكرة المصرية.

خلف الله: أدعو لانتخابات مبكرة وتحول جذري لإدارة الرياضة المصرية

دعا خلف الله في تصريحات حصرية لبرنامج "ملعب الشمس" مع عبد الناصر زيدان، إلى إجراء انتخابات مبكرة وعاجلة تتضمن وجوه جديدة، خاصة كوادر شابة، لتحقيق تحول جذري في إدارة الرياضة المصرية.

أمير عزمي: الرياضة المصرية أصبحت مليئة بالأزمات والقضايا.. ونحتاج لوجوه جديدة ملخص أخبار الرياضة اليوم.. إنجلترا تواجه إسبانيا في نهائي يورو 2024 وشهد سعيد تثير أزمة بتمثيل مصر بالأولمبياد

وأكد رئيس الرابطة على  أنه لا يمكن تحقيق التقدم بالاستمرار في تعيين نفس الأشخاص منذ عقود والذين يتولون أكثر من منصب في أكثر من مجال.

واختتم خلف الله حديثه بالتأكيد على وجود كوادر شابة على قدر من الكفاءة  في مصر قادرة على تحقيق التغيير المطلوب في الرياضة.

مقالات مشابهة

  • ترتيب الاهلي في دوري نايل 2023-2024 قبل مباراة بيراميدز اليوم
  • البرهان يرهن مفاوضات جدة بانسحاب قوات الدعم السريع من المدن
  • محور تعز يحمل الحوثيين مسؤولية جريمة "الشقب" ويؤكد أن الحادثة ناجمة عن أعمال تدريبية للجماعة
  • حسن خلف الله يطالب بإجراء انتخابات مبكرة وتجديد الوجوه في الرياضة المصرية
  • الأرصاد: عوالق ترابية في 3 مناطق خلال الساعات القادمة
  • كهرباء لبنان تعلن قطع التيار عن مناطق شمالية .. والسبب؟
  • أساتذة التعليم الرسمي الثانوي توقفوا عن تصحيح الامتحانات الرسمية... اليكم السبب
  • قطع المياه في مناطق بكفر الشيخ وبني سويف.. اعرف التفاصيل
  • “الغذاء العالمي” يعلن عودة توزيع المساعدات في مناطق الحوثيين
  • العراق وإيطاليا يعتزمان إجراء تمارين بين قواتهما الخاصة والجوية