صحيفة المناطق السعودية:
2024-07-01@16:47:02 GMT

رسميًا.. هندرسون يرحل عن الاتفاق

تاريخ النشر: 19th, January 2024 GMT

المناطق_الرياض

أعلن نادي الاتفاق، مساء الخميس، إنهاء عقد قائده الإنجليزي جوردان هندرسون بالتراضي بين الطرفين.

وذكر النادي في بيان عبر موقعه الرسمي أن النادي توصل لاتفاق مع هندرسون على إنهاء عقده مع الاتفاق، موجهًا له الشكر على الفترة التي قضاها مع الفريق.

أخبار قد تهمك الاتحاد يتعاقد مع آل موسى.. ويعير العبود وكمارا إلى الاتفاق 17 يناير 2024 - 12:35 صباحًا الاتفاق يترقب ثلاثي «النصر».

. وينوي التعاقد مع مصعب الجوير 30 ديسمبر 2023 - 8:11 مساءً

وقال اللاعب جوردان هندرسون: “أود أن أشكر النادي والجماهير وجميع المشاركين على هذه الفرصة وأتمنى لهم الأفضل فيما تبقى من الموسم. يتم بذل الكثير من العمل الشاق، وأنا أعلم أنه سيؤتي ثماره في المستقبل.

من جانبه أكد رئيس نادي الاتفاق سامر المسحل: “لا يزال هناك الكثير للعب من أجله. لكن هذا دوري صعب للغاية، والأداء الذي يطلبه الفريق ويتوقعه النادي في النصف الثاني من الموسم تحت قيادة المدرب ستيفن جيرارد يتطلب الوحدة الكاملة والالتزام من جميع اللاعبين والموظفين، ونحن نتطلع إلى استعادة زخم جديد من هذه النقطة. إلى الأمام من خلال معسكرنا التدريبي الشتوي”.

واختتم البيان بأن نادي الاتفاق سيواصل التركيز على أهداف النادي قصيرة المدى خلال موسم 2023-2024 بالإضافة إلى العمل على التحول الشامل للنادي، كجزء من مشروع طموح طويل المدى.

وكان هندرسون وصل إلى العاصمة الهولندية أمستردام في وقت سابق اليوم تمهيدًا للانتقال رسميًا إلى نادي أياكس.

وذكر الصحفي الإيطالي الشهير “فابريزيو رومانو” أن هندرسون وصل اليوم إلى أمستردام لوضع اللمسات الأخيرة على صفقة انتقاله إلى أياكس قادمًا من الاتفاق.

يذكر أن هندرسون خاض 17 مباراة مع الاتفاق في دوري روشن للمحترفين سجل خلالها 4 أهداف، علمًا بأن الاتفاق يحل في المركز الثامن برصيد 28 نقطة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الاتفاق

إقرأ أيضاً:

الخلود يفاوض الشمراني والعبود للتعاقد في الموسم المقبل

ماجد محمد

يقوم نادي الخلود، الصاعد حديثاً إلى دوري روشن حالياً بالتفاوض مع اللاعب حمدان الشمراني ظهير أيسر الاتفاق و اللاعب عبدالرحمن العبود جناح الاتحاد وذلك من أجل دعم صفوفه بصفقات أجنبية ومحلية على أعلى مستوى في الموسم المقبل.

وقالت صحيفة “اليوم” أن نادي الخلود قد فتح خطوط الاتصالات مع الثنائي حمدان الشمراني وعبدالرحمن العبود لضمهما إلى صفوف الفريق في دوري روشن بالموسم الجديد.

وكان حمدان الشمراني قد انضم إلى الاتفاق بشكل نهائي في سبتمبر 2023 بينما لا يزال عبدالرحمن العبود على ذمة الاتحاد وعقده ممتد حتى يونيو 2026 وعاد عبدالرحمن العبود إلى الاتحاد بعد انتهاء فترة إعارته للاتفاق، ولكن النادي الجداوي فتح باب الرحيل أمام لاعبه هذا الصيف وذلك لعدم الحاجة لخدماته في الموسم المقبل.

والجدير بالذكر أن نادي الخلود قد أعلن، اليوم تعاقده بشكل رسمي مع البرازيلي مارسيلو جروهي حارس مرمى الاتحاد السابق، في إطار تدعيمات صفوف الفريق الأول.

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. الزمالك يعلن رحيل الفلسطيني ياسر حمد رسميًا
  • الخلود يفاوض الشمراني والعبود للتعاقد في الموسم المقبل
  • رسميًا.. ماركوس ألونسو يرحل عن برشلونة
  • تعرف على آخر تطورات الحصول على توقيع بيرات أوزديمير من الاتفاق السعودي
  • الاتحاد يوافق على رحيل مدافعه للاتفاق
  • عاجل.. موديست يرحل عن الأهلي رسميًا بعد رفض طلبه الأخير
  • عاجل.. الزمالك يعلن خوض مباراة سيراميكا كليوباترا في بيان رسمي
  • عاجل.. الزمالك يعلن استكمال مباريات الدوري المصري في بيان رسمي
  • الزمالك يعود إلى الدورى فى بيان رسمي
  • عاجل.. بيان رسمي من الزمالك بشأن مباراة سيراميكا كليوباترا