بوابة الوفد:
2024-08-03@12:50:25 GMT

سيدة تدعي القبض على زوجها بدون تهمة في البحيرة

تاريخ النشر: 19th, January 2024 GMT

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع "فيس بوك" يتضمن ادعاء سيدة بالقبض على زوجها دون وجه حق بالبحيرة وتبين بأنه تاجر مخدرات.

تابعت أجهزة وزارة الداخلية، تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يتضمن ادعاء سيدة بقيام رجال الشرطة بمديرية أمن البحيرة بالقبض على زوجها دون وجه حق وبعثرة بمحتويات الشقة.

وبالفحص تبين عدم صحة ما تم تداوله فى هذا الشأن، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 10 يناير بتمكن الأجهزة الأمنية من ضبط زوج السيدة صاحبة مقطع الفيديو (عاطل - سبق اتهامه فى 3 قضايا "مخدرات - سلاح نارى - سلاح أبيض") وبحوزته (كمية من مخدر الهيروين – سلاح أبيض "مطواة" – مبلغ مالى - هاتف محمول).

وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح الأبيض للدفاع عن نشاطه الإجرامى والمبلغ المالى من متحصلات نشاطه وأن جميع الإجراءات تمت فى إطار القانون.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط السيدة صاحبة مقطع الفيديو " زوجة المتهم" (ربة منزل – لها معلومات جنائية) لادعائها الكاذب.

وبسؤالها أقرت بقيامها بنشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بقصد إثارة الرأي العام لغل يد رجال الشرطة عن اتخاذ الإجراءات القانونية ضد زوجها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية فيس بوك مقطع فيديو مخدرات القبض على زوجها مديرية أمن البحيرة

إقرأ أيضاً:

القبض على سائق توك توك بتهمة القيادة برعونة في القاهرة

كشفت أجهزة وزارة الداخلية مُلابسات ما تم تداوله على موقع "فيس بوك" تضمن قيام قائد مركبة توك توك بالسير برعونة بالقاهرة. 

 وجرى تحديد المُتهم وضبطه.

اقرأ أيضاً: القصاص من سائق الرذيلة بعد جريمة يندى لها الجبين

ضبط 3 أشخاص بالمنيا تورطوا في جريمة احتجاز وسرقة ضبط 3 قضايا اتجار في المُخدرات بدمياط

ففي إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ماتم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى " فيس بوك "متضمناً قيام قائد مركبة "توك توك" بالسير برعونة بمدينة نصر. 

بالفحص وإجراء التحريات تم تحديده وضبطه(مقيم بدائرة قسم شرطة ثالث مدينة نصر) وإعترف بإرتكابه الواقعة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

وفي سياقٍ مُتصل، أصدرت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، حُكماً بمُعاقبة محمود.ع بالحبس مع الشغل لمدة سنة واحدة لإدانته بتعاطي المخدرات في القطامية. 

وتضمن نص الحُكم الذي أصدرته المحكمة تغريم المُدان 10 آلاف جنيه عما أسند إليه، ومُصادرة المخدر المضبوط وألزمته بالمصاريف الجنائية.

أصدرت الحُكم المحكمة برئاسة المستشار ياسر أحمد الأحمداوي، وعضوية المستشارين عمرو علي كساب وأحمد رضوان أبا زيد، وحضور الأستاذ محمد جاويش وكيل النيابة، والأستاذ محمد طه أمين السر.

وكانت النيابة العامة قد أسندت للمُتهم محمود.ع أنه في يوم 30 يوليو 2022 بدائرة قسم القطامية أحرز بقصد التعاطي جوهراً مُخدراً (ميثامفيتامين) في غير الأحوال المُصرح بها قانوناً. 

وشملت قائمة الشهود شهادة ضابط الواقعة الذي أكد أنه أثناء مروره وقوة من الشرطة السريين بمنطقة مساكن الجيزة دائرة قسم القطامية الساعة 6 صباح يوم 30 يوليو 2022 تقريباً شاه المتهم يقوم بالتدخين باستخدام غليون زجاجي (بايب) ينبعث منه دخان تفوح منه رائحة مادة الميثامفيتامين (الآيس) المخدر.

وبالتوجه صوبه استخلصه من يده ثم أنزله من السيارة وتبين عدم حمله لبطاقة تحقيق الشخصية أو تراخيص. 

كما وأنه سبق اتهامه في عدد 10 قضايا، وبتفتيشه وقائياً عثر على كيس شفاف بداخله كمية للمخدر ذاته وذلك بين طيات ملابسه، والذي بمواجهته بالمضبوطات أقر بإحرازها بقصد التعاطي.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • القبض على سائق توك توك بتهمة القيادة برعونة في القاهرة
  • ضبط سيدة تدير أكاديمية تعليمية بدون ترخيص للنصب علي المواطنين بالإسكندرية
  • سيدة بريطانية تتوقف عن تناول الطعام لمدة 3 سنوات.. ما السبب؟
  • قصة وعبرة
  • سيدة المصعد بالسويس: هاجمنى بسكين ورفضت تحرير محضر حفاظا على مستقبله
  • ضبط المتهم بمهاجمة سيدة المصعد فى السويس
  • «فيديو مرعب».. ملابسات هجوم شخص مسلح على سيدة بالسويس
  • عاجل... الداخلية تكشف تفاصيل تداول فيديو اقتحام شقة سيدة بالسويس
  • الداخلية تكشف تفاصيل فيديو اقتحام شخص شقة سيدة بالسويس
  • سيدة تنهي حياة زوجها بالمنيا